هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تسريب صورة جهاز غامض من Xiaomi يعمل بمعالج بمعمارية 64 بت

الكاتب: محمد بيومي منذ 4 سنة


شركة Xiaomi الصينية تحتل المركز الأول حالياً في الصين من بين شركات تصنيع الهواتف الذكية وتعمل الشركة على فتح عدة فروع لها على مستوى العالم وبدأت بالفعل في أمريكا الجنوبية وبالتحديد في البرازيل وتعمل حالياً على فرع في روسيا وهذا إن دل على شيئ يدل على نجاح الشركة والتخطيط الجيد لها.


اليوم تم تسريب صورة لجهاز غامض من شركة Xiaomi تركز الصورة على الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي , بالإضافة لذلك ذكر مصدر الصورة أن هذا الهاتف سيعمل بمعالج ذو معمارية 64 بت ثماني النواة من النوع سنابدراجون 615 و تدعمه ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت.


أما الكاميرا فهي بدقة 13 ميجابيكسل وبخصوص شاشة الهاتف ذكر المصدر أنها بقياس 5.5 بوصة بدقة 1080P والهاتف يدعم شريحيتي اتصال كما يدعم شبكات الجيل الرابع 4G , وسيأتي هذا الهاتف الذكي ببطارية قوية بسعة 3500 ملي أمبير , سعر الجهاز كما ذكر المصدر سيكون في حدود 245 دولار فقط.


هذا الهاتف يعتبر من أعلى الهواتف في الفئة المتوسطة وبالرغم أن المصدر لم يذكر شيئ عن اسم الهاتف أو موعد صدوره إلا أننا من الممكن أن نخمن أن هذا الجهاز هو Redmi Note 2 ليكون خليفة الهاتف الناجح Redmi Note والذي كان بأسعار تتراوح بين 130 و 160 دولار عند صدوره وحقق 15 مليون طلب مسبق عند عرضه للبيع على الإنترنت.




|المصدر|

التعليقات (15)

تحديث
كل هذا ولم يذكر شي ع الهاتف !!! مشكور يالغالي بس المواصفات والسعر موجوده الله يعطيك العافيه
مواصفات ممتازة مقارنة مع السعر
جهاز جدا ممتازة بس تسريب الصور صارت موضة
موصفاات قويه ووو سعر رخيص نوعاً ما ع موصفات
جيد جهاز رائع ورخيص الثمن
جهاز رائع ورخيص والاحلى فيه هو البطارية .....
بطاريته ممتازة ومعالج لاباس به
المشكلة ما نشوفه في اسواقنا
لم يعجبني

Oan

السلام عليكم.
بشو تنصحوني اشتري جلاكسي اس 5 ولا نوت 3.. الجهازين نسخة 4G.. ارجو تساعدوني
حار ومكسب وحلو ..
اذا كانت هذه حقيقه موصفاته وسعره فاتوقعه له النجاح والانتشار الواسع ..
لانه نوعا ما رخيص وبطاريه قوية وكامره جيدة ومعمارية قوية وثماني النواة ويدعم الجيل الرابع وشريحتين وشاشة 5.5 يعني اقل بشوي من النوت والزت والايفون وسعرة بثلث اسعارهن..
تشويق
ممتاز...
ولاراح توصل الشرق الاوسط الا بعد ارتفاع اسعارها
رائع...ke