هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تعرف على التحديث الجديد لتطبيق Google Search الإصدار الرابع

الكاتب: محمد بيومي منذ 4 سنة


قبل موعد إطلاقه الرسمي نشرت المدونة الرسمية لجوجل تعريف بأهم التغيرات التي حصل عليها تحديث تطبيق Google Search الإصدار الرابع والذي حصل على تغيير شامل في أسلوب التصميم كبقية حزمة تطبيقات جوجل التي سبقته وذلك ليتناسب مع إصدار أندرويد لولي بوب الجديد والذي يتميز بأسلوب التصميم Material Desgin.


لم تكن التغيرات البصرية هي أهم ما جاء في أسلوب التصميم للتحديث الجديد لتطبيق Google Search 4.0 فحسب ولكن حصل التطبيق أيضاً على العديد من الإضافات منها سهم العودة بالأعلى والشريط الجانبي وألوان جديدة أكثر جرأة , وأصبح جوجل ناو يعتمد على شكل البطاقات بشكل أوسع من ذي قبل.


Quantum_device (3)

بالإضافة لما سبق تم إعادة هيكلة التنبيهات في التطبيق , الآن أصبح كل تذكير له بطاقة خاصة به بدلاً من جمع جميع التنبيهات في بطاقة واحدة , كما أن أسلوب إضافة التنبيهات أصبح أكثر سلاسة , وكما حدث في تطبيق Inbox استخدمت جوجل أسلوب المساعد الشخصي في تطبيق Google Search أيضاً فإذا حصلت على شيئ يعتقد التطبيق أنك بحاجة لتذكره فإنه سيقوم بإنشاء تنبيه تلقائياً ووضعه في بطاقات التنبيه في التطبيق (يا له من مساعد شخصي).


Search

ميزة جديدة جاءت في Google Search 4.0 وهي أنه سيمكنك من البحث داخل تطبيقات أخرى داخل هاتفك بالفعل , فعلى سبيل المثال إذا أردت البحث عن أحد المدونات داخل تطبيق Tumbler فما عليك سوى أمر جوجل ناو بالبحث داخل تطبيق تمبلر عن المدونة التي تُريدها (انظر الصورة التالية).


search-X-on-Y-device

جوجل أعلنت أنه يكفيك قول "Ok Google" إذا كانت شاشتك مغلقة لتفتح تلقائياً على برنامج البحث وبدء استخدام التطبيق ولكن لابد أن يعمل هاتفك بآخر نظام لأندرويد Android Lollipop لتتمكن من الإستفادة من هذه الميزة ولكن مع مرور الوقت بدأت جوجل في فتح هذه الميزة لعدة أجهزة منها جالاكسي اس4 حالياً بالإضافة لأجهزة نكسس9 ونكسس6.


التحديث الجديد ما زال في طي المجهول ولم يتم نشره على متجر جوجل بلاي ولكن بإمكانك تحميله في صورة ملفات APK ولابد من تحميل جميع الملفات التالية حتى يعمل التطبيق بشكل سليم دون مشاكل : 

|المصدر|

التعليقات (15)

تحديث
صعب تحميله من خلال الموقع.انتضر نزوله في سوق ابلاي
شكله جيد
شكلو حلو
انشالله يكون مفيد
ان شاء الله تُكتب كذا
قوقل شغالة صح
احسنتم
nice
كيف احمل البي بي ام
حملته لكن اذا فتحته يطلع من التطبيق
اا شكله عجيب متى ينزل سوق ابلاي
والله غوغل مبدعه استمري
جميل افضل متصفح على الاطلاق
نقول راائع....ke
very cool