هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

LG بصدد إطلاق لوحي مشابه لـ Surface 3 Pro

الكاتب: م. شيراز بلال منذ 3 سنة

LG مع الحواسب اللوحية الهجينة لم تستطع ترك بصمة تذكر لكن يبدو أنها ستحاول مرة أخرى مع لوحي جديد مزود بلوحة مفاتيح قابلة للفصل شبيه بحواسب Surface 3 Pro لشركة مايكروسوفت.




LG Tab-Book

حسب الموقع التقني الشهير CNET فإن اللوحي المزعوم سيعمل بمعالج انتل من الجيل الرابع Haswell وسيزود بقرص صلب ذو حالة ساكنة SSD وربما يزود بمساحة قابلة للمس على لوحة المفاتيح للحصول على أفضل تجربة إدخال كما في حواسب مايكروسوفت وسيعمل بالنظام Windows 8.1.


في بداية عام 2013 أطلقت شركة LG الكورية الحاسب الهجين Tab Book الذي يعمل كحاسب لوحي أو محمول بآن واحد ومزود بشاشة 11.6 إنش تعمل باللمس ولوحة مفاتيح تسحب من تحت الشاشة يعمل بالنظام Windows 8.1 وبمعالج Intel Atom وبطارية قادرة على تشغيله لمدة 12 ساعة لتقوم قبل عدة أشهر بإطلاق إصدار آخر منه لكن هذه المرة يعمل باندرويد 4.2 جيلي بين لكن بدون الإعلان مبيعاته إلا أن المتحدث الرسمي كان قد قال بأنها لم تكن سيئة.


حتى الآن المواصفات الفنية التي ستزود بالحاسب الجديد لشركة LG مجهولة إلا أن وفي حال كان تقرير تقرير CNET صحيح نتوقع ظهور بعض التسريبات الخاصة به قريباً على الأقل أن يعلن عنه بداية العام المقبل وتحديداً في المعرض CES 2015 في يناير المقبل.


هل ستتفوق يوماً ما الحواسب الهجينة على كل من مبيعات الحواسب المحمولة واللوحية خصوصاً وأنها تدمجها في حاسب واحد؟

التعليقات (17)

تحديث
صراحة شكله مررره جميل وأنيق وتنظر قرار صدور المواصفات والنظام المستخدم
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله و الله أكبر
احب الجزائر
لوكان بنظامين كان تمام
أفضل شركة على الاطلاق
فقدناك في اليوتيوب كويس حصلتك هنا
جميله هي LG
رائع من LG
الﻻبتوبات التقليدية أحﻻ
اذا كان مثل الصوره فهو ليس كسورفيس برو بسهوله الحمل باين عليه من جزئية الكيبورد ثقيل وعريض
يوووه art حتى هنا خلصت البوتيوب ياسلام
منورنا والله
لا مااتواقع دا الشي لأنو لاتنسى التاتش لازم يكون شوية قوي لأنو شاشات اللمس الي اللوحيات الجديدة تلاحظ حساسه شوي وفوق كدا تنكسر انا شايف الأفضل انو تكون قوية شاشة اللمس وشكرا اخوك رايف حلواني
اذا مافي زيادة ﻻ ينزل السوق
LG متألقة ومبدعة
رائع
جميييل...