هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

رصد الهاتف Galaxy A7 في هيئة الاتصالات FCC

الكاتب: م. شيراز بلال منذ 3 سنة

قبل أشهر قليلة انتشرت عدة تقارير تفيد في إطلاق شركة سامسونج لفئة جديدة من الهواتف الذكية بتصميم هاتف Galaxy Alpha بإطار معدني وسماكة نحيفة وفعلاً تم ذكر ثلاثة هواتف هي Galaxy A5، Galaxy A3، وكذلك Galaxy A7 تم الإعلان عن الأول والثاني فيما بقي الثالث بقي مجهولاً حتى الآن.


قبل أيام أطلقت سامسونج رسمياً هاتف Galaxy A5 في الصين بسعر مرتفع نسبياً هو 420 دولار إلا أنه اليوم تم رصد الهاتف الآخر والذي سيكون الأكبر حجماً في هذه الفئة Galaxy A7 في هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC منذراً ربما بقرب الإعلان عنه، الهاتف المذكور برمز Samsung SM-A700FD وهو مزود بشاشة بحجم 5.2 إنش تعمل بدقة 1920x1080 بيكسل وبمعالج كوالكوم شريحة سناب دراجون 615 ثمانية النواة وبعمارية 64 بت تعمل بتردد 1.5 جيجاهرتز.




Galaxy A7 FCC

الذاكرة العشوائية في Galaxy A7 وفق FCC بحجم 2 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت، كما مزود هذا الهاتف بكاميرا خلفية دقة 12 ميغابيكسل قادرة على تسجيل فيديو بدقة 1080p وبكاميرا أمامية دقة 5 ميغابيكسل ويدعم تقنيات الاتصال بلوتوث، WiFi، NFC، وكذلك نظام الملاحة GPS.


ربما يكون الشهر المقبل هو موعد الإعلان عن هاتف Galaxy A7 والذي قد يكون بسعر بحدود 500 دولار على الأقل حيث كان ظهر أيضاً مؤخراً في اختبارات البنشمارك بمواصفات فنية مماثلة لما تم ذكره في الأعلى.


المصدر: GSM Arena

التعليقات (28)

تحديث
هادا جهاز ممتاز من سامسونغ
أتوقع النجاح لهذا الهاتف وربما سيحل بالمرتبة في أجهزة الجالاكسي بعد النوت4
الجهاز مثير للإهتمام
اتمنى يعتنوا بالتحديثات مو يشترون الجهاز وتسحب عليهم انا أنصح الي يشتري من سامسونج يشتري فئة ال S أو ال NOTE لأنها تتحدث على طول
جميل جدا هذا الهاتف
جميل ... فوق الوسط
نحتاج الي أن نستمتع قليلا بما نملك من أجهزه وأن تعطينا الشركات المنتجه فرصه لنستخدم مافيها من إمكانيات وليس فيما ليس فيها ويوجد في الأجهره المزمع إنتاجها فنفقد إستمتاعنا فيما نملك حتي وإن كان الأحدث!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صدقت اخي اشرف عثمان
عيوب سام سونج ذاكرتها الداخليه وهي 16لوكان اقلهن 32لكان افضل لان الذاكرات الخارجيه دائما تسبب مشاكل لاحصر لها
يا اخي الكريم المسمى (اناوجوالي) لماذا تقول الذاكرة ال 16 جيجا هي عيب هواتف سامسونج مع ان جميع الهواتف ذاكرتها 16 جيجا ايضا مثل السوني والاتش تي سي و *ل جي و موتوروللا وهواوي ...الخ
وعموما اجهزة سامسونج فئة النوت ذاكرتها 32 جيجا .
السوني تجد ٣٢وال١٦والخيار لك
في كثير من اجهزتها الراقيه ما عدا
السامسونج لا تجد ٣٢الا عن طريق طلب او الاسواق الكبيره او لا تجدها شكرا لك
جميل
انتي حتى في كيونتك
ما بقيتي محل الله يهديكي
جميل جدا
بس كيف المواصفات اكيد متوسطة ماهي قوية ولا هي صعيفة اكيد
طالما 64 بت المصاصه حيجي التحديث الأخير
غبي
بالصورة مكتوب 2.4GHz !!
الله يخلي لنا آبل
بكل صراحة سياسة خاطئه من سامسونج
كل ميزة تضعها بفئه جديده من الهواتف .
هم
جميل جدا
لا أدري لماذا تصدر سامسونج هاتف كل يوم تقريبا هذه سياسه غير ناجحه الأفضل إصدار هواتف محدوده مع التركيز على مواصفاتها و تحديثها أعتقد سيكون ذلك أفضل
تحليلي الشخصي

سامسونج لديها سلسلة S والنوت هي اللي تضرب فيها السوق وتصب تركيزها عليها

وبما أن كلا الجهازين عتادهما عالي ومواصفاتها جبارة إذا سامسونج تريد أن تجعل لديها ثلاث هواتف الأول بمواصفات ضعيفة والثاني متوسطة والثالث قوية . وتبدأ تطور فيها من الديزاين وصولا للعتاد وانتهاء بالابتكارات الجديدة .

شكرا للمتابعة ...
رائع من سامسونج
axcellent
ابو كلب كعادة سامسونج
جمييل