هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

هواوي تعلن عن معالج جديد ثماني النواة Kirin 620 للأجهزة الذكية

الكاتب: م. شيراز بلال منذ 3 سنة

يبدو أن شركة هواوي Huawei الصينية مستمرة في مغامرتها في تطوير معالجات للأجهزة الذكية على الرغم من أن هذه المعالجات حتى الآن لاتستخدم إلا في أجهزة الشركة من هواتف أو حواسب لوحية، اليوم أعلنت هواوي عن معالج جديد من فئة HiSilicon شريحة Kirin 620 ثمانية النواة وتدعم المعيارية 64 بت وتعمل بتردد 1.2 جيجاهرتز.




Kirin 620

المعالج الجديد هو بتقنية تصنيع 28nm ومؤلف من 8 نوى وفق ARM Cortex-A53 حيث يدعم ذواكر عشوائية من نوع LPDDR3 ويدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE معيار أو صنف Cat.4 الذي يسمح بسرعة تحميل قصوى تصل إلى 150 ميغابت في الثانية، أما فيما يخص شريحة تسريع الرسوميات فتعتبر قديمة نوعاً ما وهي Mali-450MP4.


ستدعم شريحة Kirin 620 كاميرا هاتف ذكي خلفية دقة 13 ميغابيكسل قادرة على تسجيل فيديو بدقة 1080p بعدد إطارات 30 إطار في الثانية أي باختصار مخصصة للأجهزة ذات المواصفات الفنية المتوسطة.




Kirin 620

لكن في المقابل الجميع ينتظر في العام المقبل أولى الهواتف التي ستعمل بمعالج كوالكوم شريحة سناب دراجون 810 وهو ربما الأقوى حتى الآن في عالم الأجهزة الذكية، سناب دراجون 810 ثمانية النواة وتدعم المعمارية 64 بت وكذلك ذواكر نوع LPDDR4 ومواصفات أخرى عالية.


[Android Headlines]

التعليقات (13)

تحديث
ابداع من هواوي التطوير والاعتماد على الذات
اندرويد المصاصة وصل لجلكسي s5 حظكم وعقبا لنا ان شاء الله

مدري متى بيوصل لباقي الاجهزة
ابل المسيطره على السوق واكبر الشركات وافضلها عكس سامسونج الي تطرد ورا ابوهنود ههههههههههه
انت غبي ههههههه
هواوي إحدى الشركات القوية بين المنافسين فعلا تبدع.
الى صاحب كرامت ..... الصحيح كرامة ... والتراب خلقت منه وعند موتك سوف تدفن تحته ... فالأفضل عزيزي ان تتكلم بما ينفع وتدع مالاينفعك ... تحيااتي للجميع
تحياتي لك
,جميل اهم شيئ التطويرر
متى يصل التحديث لأجهزة الهواوي android lollipop
احترم الشركه هذي كثيير
هواوي شركه ممتازه
حلوو
ندعم هواوي على سيرها في تصنيع المعالجات والتقدم فيها ..
نعم للمنافسة