هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

Toshiba TT301 لوحي اندرويد بحجم 24 إنش

الكاتب: م. شيراز بلال منذ 3 سنة

أعلنت شركة توشيبا اليابانية عن لوحي اندرويد جديد بحجم ضخم هو 24 إنش خاص بالمستخدمين في مجال الأعمال والشركات، اسم هذا اللوحي هو Toshiba TT301 وشاشته بدقة Full HD أي 1920x1080 بيكسل بتقنية LCD.




Toshiba TT301

يعمل هذا اللوحي بمعالج ثنائي النواة تردد 1 جيجاهرتز وبذاكرة وصول عشوائي RAM حجم 1.5 جيجابايت ويتضمن بداخله مساحة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت ويعمل بالإصدار اندرويد 4.2.1 جيلي بين. لوحي Toshiba TT301 وعن طريق منفذ HDMI أو تقنية البث اللاسلكية Miracast بإمكانه عرض المحتوى على شاشة أخرى أو حاسب يعمل بنظام ويندوز ويدعم شبكات WiFi، تقنية الاتصال الأسنان الزرقاء Bluetooth، منفذ HDMI، مكبري صوت باستطاعة 2 واط، وكذلك يدعم تقسيم الشاشة إلى أكثر من جزء لتعدد المهام.


الحاسب اللوحي Toshiba TT301 بوزن 1.8 كيلوجرام لكن شركة توشيبا لم تعلن حتى الآن أي شيئ بخصوص سعره أو الأسواق التي سيطلق فيها وموعد الإطلاق لكنه سيكون إضافة مميزة لسوق الحواسب اللوحية بحجمه الكبير هذا على الرغم أن مواصفات العتاد الداخلي تعتبر متوسطة نوعاً ما مقارنة مع الحواسب اللوحية المتوفرة في السوق.


[GSM Arena]

التعليقات (14)

تحديث
حجمه ضخم لاكن مواصفاته متوسطة
مواصفات بسيطة وعقبال الخمس والخمسين بوصه هههههه
معالج ثنائي النواة 1 ج.هرتز على شاشه 24" هذا صار t.v مش تابلت
سامحوني لكن صراحه هذه مسخرة ما بعرف كيف بتفكر هذه الشركات
تخيل شكلك وانتا ماشي ومعاك شاشه 24 بوصه -_- ناس تسوق ام امها
شي رائع لما تاخذه معاك في رحله واتحب اتشوف مباريات او افلام وانت على البحر
الصراحة متعه بس استخدامة مختلف عن التاب 10"
شكلك مرا مالك داعي لما تاخد جهاز كبير تحس شايل تلفزيون هههههههه
بهذا الحجم وثنائي النوى وش ينفع اي شركه اعمال غبيه تستخدمه ؟؟؟
من المفترض على هذا الحجم تكون مواصفاته اعلى بكثير من المذكور. فعﻻ الحجم ممكن ان يكون عامل مساعد للشركات ولكن المواصفات يجب ان تكون اعلى بكثير لتتناسب مع المتطلبات وخصوصا انه موجه اكثر للشركات فاي شركة ستشتري جهاز ذات قدرة منخفضة؟ بينما الشركات تحتاج السرعة واﻻمكانه وليس فقط الحجم.
نصف سنما متنقلة
جميل جداا
شكلهم هيعملو اي باب
يعني صار اسمو
اي باب
تلفزيون
جميل