هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

تحديث جديد لتطبيق Fleksy يدعم الملحقات وأكثر من 30 ثيم جديد

الكاتب: محمد بيومي منذ 3 سنة


تطبيق لوحة المفاتيح Fleksy واحد من أشهر تطبيقات الطرف الثالث التي تقدم لك مميزات جديدة في لوحات المفاتيح لنظام أندرويد وأصبح أكثر شهرة عندما دعم نظام iOS 8  , اليوم حصل تطبيق Fleksy على تحديث جديد يحمل الإصدار رقم 5.0 أضاف له عدة مميزات جديدة لأول مرة في تطبيقات لوحات المفاتيح.


تطبيق Fleksy 5.0 أصبح يدعم الآن الملحقات Extensions والتي من خلالها بإمكانك دعم التطبيق بأي ملحق مفيد على سبيل المثال بإمكانك إرسال الصور المتحركة GIF من خلال التطبيق نفسه لتقوم بدور الإيموجي ولكن على شكل صور متحركة كنوع من التغيير وكذلك بإمكانك إضافة صف جديد به اختصارات لتطبيقات أخرى للتنقل لهذه التطبيقات من خلال الكيبورد كما بإمكانك إضافة تأثيرات ألوان جديدة عند الكتابة غير الموجودة في التطبيق.


Fleksy app launcher



التطبيق يقدم لك ميزة الملحقات Extensions مجاناً ولكن بحد أقصى ثلاثة ملحقات فقط وإذا أردت الزيادة عليك الدفع داخل التطبيق للحصول على خدمات أكثر , التحديث الجديد أضاف أيضاً أكثر من 30 ثيم جديد بتصميمات جديدة تُضيف بعض الجمالية على لوحة المقاتيح ولها أسعار تبدأ من 0.99 دولار للثيم الواحد.

لأصحاب نظام آبل iOS 8 فما فوق التطبيق أضاف ملحق جديد يمكنهم من استخدام لوحة المفاتيح بيدٍ واحدة وذلك ليتناسب مع شاشات هواتف آبل الجديدة 4.7 و 5.5 بوصة بعدما اعتاد أصحابها على شاشات 3.5 و 4 بوصة في الأعوام الماضية.


لتحميل لوحة مفاتيح Fleksy 5.0 :




|المصدر|


التعليقات (9)

تحديث
ماينفع معها الا التهكير بلا مدفوعه
بلا وجع راس
التعليق حصل على العديد من التقييمات السلبية ، لعرض التعليق اضغط هنا..
كلامك....يا...معلم...
اذا....هكّرت....خبرني...
لا ....تنسا.....
تصويت ايهما تفضل سامسنج او ايفون
http://quickvoting.net/632/
http://quickvoting.net/632/
الامر ﻻ يستحق
BBM 7A230425
ممتاز. .
جميل ورائع