هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

Kodak ستعلن عن أولى هواتفها الذكية في معرض CES 2015

الكاتب: م. شيراز بلال منذ 4 سنة

يوم السادس من شهر يناير المقبل أي بعد 10 أيام تقريباً ستبدأ فعاليات معرض CES 2015 الذي سيقام كما كل عام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية حيث ستقوم أشهر الشركات العالمية على هامش هذا الحدث الكبير بالإعلان عن أبرز ابتكاراتها، من هذه الشركات شركة Kodak اليابانية التي ستطلق هواتف ذكية عاملة بنظام اندرويد بالتعاون مع شركة Bullitt الإنكليزية.




Kodak

قد تستغرب من هذا النبأ، نعم شركة Kodak ستعلن عن هواتف ذكية إلى جانب شهرتها الكبيرة في مجال الكاميرات والتصوير وذلك على حد تأكيد شركة Bullitt Mobile على لسان مديرها التنفيذي أوليفر شوتل.


شركة Kodak كجزء من هذه العملية أعلنت عن ترخيص اسمها لسلسلة جديدة للأجهزة النقالة قادرة على طباعة ونشر الصور بسهولة عبر دعهما لشبكات الجيل الرابع للهاتف النقال 4G LTE، السلسلة ستتضمن هاتف ذكي يدعم شبكات LTE، جهاز لوحي، وكذلك كاميرا مرتبطة. يقول أوليفر شوتل:



Kodak تعتبر أحد أكثر العلامات التجارية شهرة فهي محل ثقة للزبائن من خلال الجودة والابتكار، لقد اتخذنا هذا التراث واستخدامه ليكون مصدر إلهام لمجموعة من الأجهزة المصممة بشكل جميل والتي من شأنها السماح للمستخدمين إلتقاط صور رائعة، تحريرها، مشاركتها عبر الوسائط الاجتماعية، أو حتى طباعتها بشكل فوري.

لم تعلن كل من Kodak أوBullitt عن أي شيئ تفصيل فني في هذه الأجهزة أو كم هي دقة الكاميرا التي ستستخدم فيها أو نوع العدسة لكن بدون شك سنعرف هذه الأمور مع المعرض CES 2015.


[The Verge]

التعليقات (17)

تحديث
مفأجاة موقع لناس الاندرويد
www.1a1.yw.lt
(( ⊙.⊙)!!WOOoo ..KodaK..
ستكون المنافسة قويييية هذا العام وبالأخص (كاميرا الهواتف)
في الانتضار
نتأمل الخير
اخر ما كنا نتوقعه دخول شركة كوداك سوق هواتف الذكيه
ان ...شالله...ستقدم...جهاز...عملاق.....
وقوي....وبالاخص....الكاميرا......رح....
تكون...كتير....قويه.....واتوقع....رح...
تكون....افضل.....كاميرا......
ستكون سنة 2015 سنة المنافسة و الأحلام و لا تنسوا ذلك

سنرى الجودة من كوداك
هههههههههه كوداك ...!
هذه شركة البان ام ماذا
كنا نقول كل يوم جهاز جديد
الان نقول كل يوم شركة جديدة
كوداك شركة لها اكثر من ٣٠ سنة في مجال التصوير والكاميرات لكن توها تبداء تدخل في صناعة الجوالات نظراً لان الجوال اصبح هو الكاميرا في هالزمن
جزاك الله خيرا على توضيحك وادبك
لكن جميل الكل يتنافس ونحن المستفيد والناقد
كوداك شركة عالمية وقديمة جدا وهي مختصة بالتصوير ومتعلقاته وحسب علمي أنها أعلنت أفلاسها في الأزمة الاقتصادية العالمية فأظن بعد هذه الخطوة تريد أن تستعيد شيء من مكانتها ، أن شاء الله خير
حلووو. .
مااعرف عن الشركة شي لكن الله يحيها ياهلا ومرحبا بالشركات الجديدة ☺
hay day
راح تكون ضربة في 2015 لأنه جميع الجهزة راح تكون في واجهة المحلات التجارية ههههه
نشووووووف