هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

Guleek I8 حاسب رخيص آخر من فئة mini PC مزود ببطارية

الكاتب: م. شيراز بلال منذ 3 سنة

بدأنا نشهد في الفترة القليلة الماضية انتشار أكثر للحواسب المكتبية الصغيرة التي تعرف باسم miniPC خصوصاً تلك التي أسعارها رخيصة بحدود 100 دولار حيث تم الإعلان عن حاسب Biostar iDEQ-T1 وكذلك ZBOX PI320 من شركة Zotac.


هذا الأسبوع انضم إلى هذه القائمة حاسب جديد من هذه الفئة بمواصفات فنية جيدة وشكل شبيه بقرص صلب محمول هو Guleek I8 بسعر 104 دولار فقط.




Guleek I8

يعمل حاسب Guleek I8 بمعالج من نوع Intel Bay Trail Z3735 رباعي النواة تردد 1.83 جيجاهرتز ومعمارية 64 بت وبذاكرة وصول عشوائي RAM حجم 2 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقات التوسعة microSD ويعمل بالنظام Windows 8.1.


يحتوي Guleek I8 على منفذي USB وكذلك منفذ micro USB و micro HDMI ويدعم شبكات الواي فاي وكذلك تقنية الاتصال بلوتوث 4.0 وهو بأبعاد 5.9x3.2x0.4 إنش ووزن 240 غرام فقط إلا أن الأمر الأبرز فيه هو تزويده ببطارية سعة 3000 ميلي أمبير وهذا يجعله قابلاً للاستخدام بشكل متنقل، فقط قم بتوصيل الملحقات به وقم بعمل ماتشاء بعد ذلك.


[Liliputing]

التعليقات (14)

تحديث
جميل
بصراحه شي رائع وعملي خصوصا للعمل الميداني اشكرك اخي شيراز على المقال :-)
حجمه مناسب و خفيف ..
مفيد وشكل انيق
يازينه وبس
حلو واهم شيء البطارية

طيب أخواني أفكر أقتني لاب توب أيش تنصحوني فيه
أتمنى أحد يرد علي...◇
اخذ من اي شركة معروفة
بحجم اللي يناسبك
المعالج والرام والذاكره الداخلية يعتمد على ميزانيتك
والسبب اللي يخليك تاخذ لابتوب
انا عندي pc مكتبي ونوت4 ناقصني تابلت
يا زلمة اكلت راسنا بالنوت تبعك خلص فهمنا انو عندك نوت4 لسا بكل تعليق بقلي انا عندي نوت 4
اللاب توب او البي سي صراحة مهم لكل شخص يتعامل بقية الاجهزة الصغيرة مثل الجوالات او غيرها ..المهم النوعية للي تريحك واللي تحك جيبك صح انصحك بالماك بوك او برو وعلى قول المثل اعشق قمر :-)
طيب وش فيه الدل وتوكل على الله واخلص على واحد يعجبك واترك الايسر
رائع جدا اعتقد مفيد حق الشركات
جمييل ورائع
جهاز بسعر مناسب ومواصفات مشجعه
جميل. . . .