هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

كوالكوم تشوق لمعرض CES 2015 بهاتف جديد قد يكون LG G FLex 2

الكاتب: م. شيراز بلال منذ 3 سنة

تقارير سابقة كانت قد أشارت إلى أن الجيل الثاني من الهاتف المرن والمنحني LG G Flex 2 سيأتي في معرض CES 2015 الذي بقي على بدء أحداثه 10 أيام تقريباً، ومع اقتراب هذا الحدث نشرت شركة كوالكوم عملاق المعالجات صورة على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر لهاتف ذكي يعمل بمعالج من سلسلة سناب دراجون 800.




Qualcomm Teaser

الصورة توضح ذاتها بشدة أن هذا الهاتف هو لشركة LG وقد يكون LG G Flex 2 استناداً إلى عدة تقارير جديدة أشارت إلى الإعلان عن الهاتف الرائد LG G4 سيكون في معرض MWC 2015 على الأقل وكذلك استغناء الشركة الكورية عن سلسلة LG G Pro.


لامعلومات حتى الأن بخصوص المواصفات الفنية لهاتف LG G Flex 2 لكن هناك بعض الهمسات التي تقول بأنه سيزود بشاشة أصغر من سابقه LG G Flex الذي يملك شاشة 6 إنش وستكون بدقة QHD مقابل HD للهاتف الثاني لكن على الأرجح لن يعمل بمعالج كوالكوم الأقوى سناب دراجون 810 وبدلاً من ذلك قد يزود بأحد المعالجين سناب دراجون 801 أو 805 رباعيي النواة فيما زود هاتف LG G Flex كما هو معلوم بمعالج سناب دراجون 800 هذا إلى جانب إضافة تحسينات هامة على المعالجة الذاتية للخدوش في LG G Flex 2.


انتظرونا في معرض CES 2015 الذي سيبداً اعتباراً من يوم السادس من يناير المقبل حيث سنشهد فيه بكل تأكيد أبرز الابتكارات الجديدة.


[Qualcomm]

التعليقات (11)

تحديث
اممممممم
اتحاد الشركات
يمكن LG
جديد نشوووفه في المعرض....
رائع جدا. ................... متعصب نوت
ابداع من LG
تنافس عجيب بين الشركات المصنعه والشركات المنتجه
اكيد لأنه الإبداع موجود
معالجات كوالكم تبهرنا دائما..
لا يا شيخ همسات .....
بس ان شاء الله يطلع جهاز على قد الهمسات
حلووو. ...