هنالك تحديث جديد لتطبيق "كيونوتك أندرويد" قم بتحميله الآن من المتجر.
للتحميل اضغط هنــــــا

واتس آب سيضيف خاصية "الإتصال عبر سكايب" ووضع "القيادة"

الكاتب: محمد بيومي منذ 4 سنة


منذ قرابة العام ونحن نعلم أن واتس آب تعمل على إضافة خاصية الإتصال الصوتي المجاني بين الأعضاء وقد تسرب صور تُثبت أن الخدمة باتت قريبة للظهور , اليوم تم تسريب معلومات جديدة تٌشير أن واتس آب ستضيف مميزات عديدة تعمل عليها حالياً أهمها خاصية "الإتصال عبر سكايب" ووضع "القيادة".


وأشار التقرير الجديد أنه تم تسريب معلومات بشأن خدمات الإتصال المجانية تحتوي كلها على كلمة "اتصال" او "Call" لنتأكد مرة أخرى بقرب قدوم هذه الخاصية , ويبدو لنا من المعلومات الجديدة أن واتس آب ستقوم بعمل ربط بين تطبيق واتس آب وتطبيق سكايب لعمل اتصال من خلاله كأحد خيارات الإتصال الصوتي.


WhatsApp Skype


كما أشار التقرير أن هناك وضع جديد قادم بإسم "وضع القيادة" وقد يكون هدفه عمل "صامت" لإشعارات التطبيق والمكالمات الواردة من خلاله أثناء قيادة السيارة كما أنه من المرجح أن يقرأ لك الرسائل الواردة بصوت مرتفع من السماعة الخارجية لهاتفك حتى لا تنشغل بقراءة الرسائل أثناء قيادة سيارتك.


|المصدر|

التعليقات (37)

تحديث
اخيرا و بعد طووول انتظار
حلو
انا اعتقد هاذه فكرة جميلة من وتساب و هذا سيزيد مشتركين في برنامج واتس اب و سكايب وشكرا
جميل....بس...لازم...يكون...منفصل...لوحدا.....بدون...سكايب....افظل....واذا....صار....مع....السكايب....رح.يكون....فاشل.....
هو دة الكلام الله يسعدك ماقصدي شي لحد يزعل ياخوننا
رائع جدا
خسارة
فكره جميله!!وبعدين راح يخلو ميزةالاتصال بالفيديو عن الطريق الواتس اب!!عن طريق السكايب!!واذا سوا هالطريقه!!راح يدمجو البي بي ام مع السكايب ويتصلو فيديو كمان
لاشك أن إنطلاق خدمة الإتصال المجاني ستكون قفزة نوعية لواتساب ,لكن حتى وإن تمت إنطلاقتها ستواجه بكل حزم من قبل الاتصالات السعودية كونها لا تقبل خسارة مشغلاتها !
بصراحة حلوه فكرتهم
شي جميل
ليش طيب افتح الاسكايبي واتصل و انتهى الموضوع
راح يخسرون الإتصالات
ميزة جميلة جدا .. لكن كما ذكر الاخ إعرابي .. ستواجه بالرفض من قبل شركات الاتصالات
ان شالله يكون الاتصال عبر واتس اب افضل من سكاي بي
كيف عاد سكايب واتصاله نقي وواضح والا تقطيع وتشويش
وبعدين حجم تطبيق السكايب يبيله ذاكره. مستقله
هذا هو المطلوب وداعا يابطاقات سو وموبايلي وزين
طيب يعني ما اتصل الا لما اكون محمل سكايب واسجل فيه
وحش الping لكم بالمرصاد
ههههههه في ذي الحالة لزوم أثبتلي سكايبي بالجهاز ... هههههههه . على قول المثل ( أبغاه يونسني فرقز عيونه وفزعني ) خخخخخخ . تحياتي لحد يزعل يا أخواني
روعة خدمة جيدة
انا رافض لهذه الفكره..
فكما كان المؤسس الاول للواتساب رافض لهذا مبرراً رفضه بانه توجد العديد من التطبيقات "المجانيه" تحتوي علی تلك الميزة ؛ وانه يجب المحافظة علی هيئة التطبيق الاصليه .
فقوله ذلك لم يكن معناه عدم قدرته علی اضافة تلك الميزة ولكن كانت مجرد رؤية صحيحه.
سعني الطرف الاخر اذا ماعنده سكايب او محظور في دولته لن تتمكن من الاتصال به
يعني مالجديد
يمكني اتصل عن طريق سكايب بغض النظر عن الواتسب
مالجديد
ما أتوقع يقدر أحد يستخدمها من غير وجود اسكايبي
اخيرا شي يفيد بهذلونا في كل تحديث مصيبه
ياخي بعض الناس فاهم غلط.يقول يفكونا من الاتصالات واللي يقول بترفضها شركة الاتصالات.يعتقدون ان بمجرد يصير بالوتساب اتصال خلاص مايحتاج انترنت.! ترى كل الحكاية تحتاج انترنت اجل شلون بتستخدم واتساب حاليا؟ لابد من وجود انترنت واذا استلزم وجود انترنت البرامج كثيرة سمايب.تولك ري.فايبر.تانقو .بي بي الخ.كل هالبرامج تتصل عبر الانترنت..لاتتحمسون ليس هناك مكالمات بدون انترنت
اذا أصبحت ميزة الإتصال عبر سكايب فليس لها فائدة لعدة أسباب أولها لابد من تحميل تطبيق سكايب مع الواتس فالإتصال من سكايب مباشرة أفضل

ثانياً ليس كلاً من لديهم واتس لديهم حسابات في سكايب

ثالثاً جودة الإتصال في سكايب تحتاج تطوير خصوصاً في المكالمات الجماعية

رابعاً الواتس لم تقدم خدمة اتصال تليق بمكانتها
اسسسسوء شي
جميل جدا. ......
اخس حاجه لو اضيفت هذي الميزة سيصبح الوتس اب مزعج للغاية وسيحذف في معظم الاجهزة
وسنتحول لإستخدام تطبيق التلجرام
المشابة للوتس اب
وصل متأخر ﻻﻻﻻ
هذي شركة فيس بوك رح يعطوا شركة الاتصالات كم مليار وتمشي الامور موب جديدة عليها ه الشي
ميزه حلوه وراح التفيد الكثيرين بالتوفيق
صراحة ما احب الواتس
حتى لو افترضنا ان شركات الهاتف ستحارب هذه الخاصيه اي مستخدم لايستطيع الوصول لخدمه واتساب الا من خلال الانرنت يعني الفوائد مشتركه وقد تعاد سياسه الشركات وتجون هناك رسوم بسيطه لان محاربه العملاء في برنامج شهير مثل الوتساب ستكون خساره على الشركات عموما تقدم قوي للشركه
لا تفرحو
اذا نزلو خدمة الاتصال الصوتي ، بيحجبوا الاتصال الصوتي في السعودية او بيحجبو البرنامج بالكامل ، لانه شركة الاتصال بتخسر كثير هذه الخدمه
والله غباء ايش لازمة الاتصال ب skype