ملف شخصي


أخر التعليقات

سفير ماعليك منهم يزعلوا من كلمة الحق ان مدحت سامسونج مدحوك وان مدحة ابل ذموك متعصبين متخلفين - منذ 3 سنة

مهاجر بلا عوده اقسم بالله تعليييقك وااااااوو هههههههههه وانت صادق بس بعض العقول المتعصبه مغلق على عقولهم الرجال يتكلم عن سقوطها في مجال الجوالات يجون المتعصبين يدخلون الغسالات والثلاجات في الموضوع ياخي هذا النوع من المتعصبين يكرهك في كيونوتك - منذ 3 سنة

والله غريب مقال له 7 ساعات ومافي اي تعليق - منذ 3 سنة

البكسل ليس كل شئ في الكاميرا - منذ 3 سنة

يا يسور ysspor اتقي الله كلنا ارزاقنا على الله عدل كلامك وحسن الفاظك مع الله - منذ 3 سنة


آخر التعليقات في مجتمع كيونوتك

وصف خيالي - منذ 3 سنة

عشان كذا صدق المثل اللي يقول الجدران بتسمع - منذ 3 سنة

سفير ماعليك منهم يزعلوا من كلمة الحق ان مدحت سامسونج مدحوك وان مدحة ابل ذموك متعصبين متخلفين - منذ 3 سنة

سفير ماعليك منهم يزعلوا من كلمة الحق ان مدحت سامسونج مدحوك وان مدحة ابل ذموك متعصبين متخلفين - منذ 3 سنة

بنظري لو تفكر بينك وبين نفسك وتقول ايش علامات الساعه الصغرى اللي ما تحققت صدقني امكن حتى ما بتقدر تطلع علامه واحده ما تحققة - منذ 3 سنة


آخر المواضيع في مجتمع كيونوتك

تحديث كتكات لجالكسي اس3 النسخه القديمه - منذ 4 سنة, 1906 مشاهدة , 18 تعليق

مشكله في فيديو الانستقرام - منذ 4 سنة, 1295 مشاهدة , 0 تعليق

تكفوون علموني - منذ 5 سنة, 928 مشاهدة , 2 تعليق

برنامج ينبهك إذا احد فصل الشاحن رهيييب بمميزات عجيييبه - منذ 5 سنة, 7239 مشاهدة , 13 تعليق

طريقة إرجاع اليوتيوب إللى التحديث السابق للي ما عجبه التحديث مثلي - منذ 5 سنة, 1860 مشاهدة , 2 تعليق