ملف شخصي


أخر التعليقات

اعتقد راح يكون جالكسي اس 5 بهالتصميم واحتمال كبير .. فيه اشاعات كثيره وبعضها موثوق انه راح يكون بهالتصميم - منذ 5 سنة

تحديث ماشالله جميل ومجهود مررا جبار من اداره كيونتك ويدل على اهتمامك بتطوير تقنيه التطبيق شكرا - منذ 5 سنة

شكلها رهيبه .. والجرافيكس رائع .. - منذ 5 سنة

لم تروق لي فكره الالوان .. لاكن فكره الاحجام ممتازه - منذ 5 سنة

ماشالله .. جهاز ولا ارووع مع اني لا ارى ضروري هذا الاختبار .. لانه من المستحيل جهاز مايتحمل الصدمات والكسور .. حتى لو تحملها اول مره المثل الشعبي يقول ( كثر الضرب يفك اللحام ) - منذ 5 سنة


آخر التعليقات في مجتمع كيونوتك

اعتقد راح يكون جالكسي اس 5 بهالتصميم واحتمال كبير .. فيه اشاعات كثيره وبعضها موثوق انه راح يكون بهالتصميم - منذ 5 سنة

اعتقد راح يكون جالكسي اس 5 بهالتصميم واحتمال كبير .. فيه اشاعات كثيره وبعضها موثوق انه راح يكون بهالتصميم - منذ 5 سنة

تحديث ماشالله جميل ومجهود مررا جبار من اداره كيونتك ويدل على اهتمامك بتطوير تقنيه التطبيق شكرا - منذ 5 سنة

تحديث ماشالله جميل ومجهود مررا جبار من اداره كيونتك ويدل على اهتمامك بتطوير تقنيه التطبيق شكرا - منذ 5 سنة

شكلها رهيبه .. والجرافيكس رائع .. - منذ 5 سنة


آخر المواضيع في مجتمع كيونوتك

[ تطبيق ] keepsafe .. آخفاء الصور ..# - منذ 5 سنة, 4943 مشاهدة , 6 تعليق

[ تطبيق ] 365scores .. افضل تطبيق للاخبار الرياضيه.. - منذ 5 سنة, 1266 مشاهدة , 3 تعليق