ملف شخصي


أخر التعليقات

ههههههههه كلام فاضي النت .. يوتيب .. مستحيل - منذ 5 سنة

سييييييئه جدا - منذ 5 سنة

هههههههه أبو دجاج لو قلت أبو زق أحسن - منذ 5 سنة

ياخي أش أم الظلم هاذا كل الجوالات تتحدث غير جلكسي أس GT-i9000 خلك على قول المثل .. براد كثر أمه حلا صب روحة ! وحمار كثر أمه تعب دنى يبكي - منذ 5 سنة

ههههههههه بدري توكم تدرون قديم المقطع - منذ 5 سنة


آخر التعليقات في مجتمع كيونوتك

صار ما أحد يعطيك وجه مأحد يرد عليك زي أول صح . صعب تغير فكرتنى بهواتفك الصينية - منذ 112يوم

كلامك منسوخ من مووقع - منذ 114يوم

نوت 8 وأيفون × هواوي 20 - منذ 118يوم

طيب أبغى رقم وأتس أب أمريكي أو أي شي أهم شي غير سعودي - منذ 141يوم

تراك غثيتنا وأزعجتنى . لايكون شركة هواوي ملكك وانا مادري ؟ - منذ 173يوم


آخر المواضيع في مجتمع كيونوتك

لا يوجد