ملف شخصي


أخر التعليقات

جوجل ليست خبيرة في الهاردوير ... و كما يقول المثل اعطي العيش لخبازه ... هذا ما فعلته جوجل ... فلينوفو تنتج اجهزة رائع و منافسة لعمالقة السوق - منذ 4 سنة

هاتف فريد و مميز ذو امكنيات ضعيفة بالنسبة لنظام شره كالاندرويد ... اتمنى الا تقتله ميكروسوفت قبل مولده - منذ 4 سنة

لكن لو البرنامج طلب مني تحميل تطبيق عندي من الاساس .. هل يجب ان ازيله ثم اثبته .. ام سأحصل على النقاط ؟ - منذ 4 سنة

انا هجرب بس عشان نقاط امازون و سكايب - منذ 4 سنة

جاء اليوم الذي تكون النسخة المصغرة من الهاتف بحجم 5 بوصة !!! الله يرحم ايامي (امتلك هاتف 3.5 بوصة) اشعر اني صغير جدا في هذا العالم :/ - منذ 4 سنة


آخر التعليقات في مجتمع كيونوتك

جوجل ليست خبيرة في الهاردوير ... و كما يقول المثل اعطي العيش لخبازه ... هذا ما فعلته جوجل ... فلينوفو تنتج اجهزة رائع و منافسة لعمالقة السوق - منذ 4 سنة

جوجل ليست خبيرة في الهاردوير ... و كما يقول المثل اعطي العيش لخبازه ... هذا ما فعلته جوجل ... فلينوفو تنتج اجهزة رائع و منافسة لعمالقة السوق - منذ 4 سنة

هاتف فريد و مميز ذو امكنيات ضعيفة بالنسبة لنظام شره كالاندرويد ... اتمنى الا تقتله ميكروسوفت قبل مولده - منذ 4 سنة

هاتف فريد و مميز ذو امكنيات ضعيفة بالنسبة لنظام شره كالاندرويد ... اتمنى الا تقتله ميكروسوفت قبل مولده - منذ 4 سنة

لكن لو البرنامج طلب مني تحميل تطبيق عندي من الاساس .. هل يجب ان ازيله ثم اثبته .. ام سأحصل على النقاط ؟ - منذ 4 سنة


آخر المواضيع في مجتمع كيونوتك

ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﻗﺎﺩﻡ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻮﻳﻨﺪﻭﺯ ﻓﻮﻥ - منذ 5 سنة, 1029 مشاهدة , 1 تعليق

لكل من استخدم espier launchrt - منذ 5 سنة, 882 مشاهدة , 2 تعليق

تصحيح الاخطاء في keyboard swype - منذ 5 سنة, 1480 مشاهدة , 3 تعليق

عودة بلاكبيري للمنافسة - منذ 5 سنة, 1361 مشاهدة , 4 تعليق

أيهما أفضل مؤتمر أبل ام مؤتمر نوكيا ؟ - منذ 5 سنة, 1290 مشاهدة , 9 تعليق