ملف شخصي


أخر التعليقات

الشكل جميل والمواصفات خارقة والسعر مناسب ينطبق عليه المثل المشهور عدنه ب العراق حار ومكسب ورخيص - منذ 4 سنة

الشركة Nvidia تابعة للمؤسسة الماسونية (اسرائيلية ) - منذ 4 سنة

ﻻ اله الا الله محمد رسول الله - منذ 4 سنة

احنه في العراق قبل شهرين ياله انطت موافقة وزارة الاتصالات على 3G ولحد اﻻن بعده مااشتغل - منذ 4 سنة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم - منذ 4 سنة


آخر التعليقات في مجتمع كيونوتك

الشكل جميل والمواصفات خارقة والسعر مناسب ينطبق عليه المثل المشهور عدنه ب العراق حار ومكسب ورخيص - منذ 4 سنة

الشكل جميل والمواصفات خارقة والسعر مناسب ينطبق عليه المثل المشهور عدنه ب العراق حار ومكسب ورخيص - منذ 4 سنة

الشركة Nvidia تابعة للمؤسسة الماسونية (اسرائيلية ) - منذ 4 سنة

الشركة Nvidia تابعة للمؤسسة الماسونية (اسرائيلية ) - منذ 4 سنة

ﻻحول وﻻ قوة الا بالله - منذ 4 سنة


آخر المواضيع في مجتمع كيونوتك

لا يوجد