ملف شخصي


أخر التعليقات

جميل اعتقد ان htc سوف تكتسح السوق مثل شركة الآبيل يوم كانة شركة نوكيا مسيطرة - منذ 3 سنة

جميل جميل ولاكن كيف يسوون في الهكر لإن الوندوز اسهل نظام على الهكر - منذ 3 سنة

يقول المثل (السارق غلب السلطان) - منذ 3 سنة

ذكر جميع المواصفات للجهاز ماعدى البطارية ومعروف اذا نحف الجهاز قله سعة البطارية - منذ 3 سنة

كل البرامج والمواقع يتم برمجة لها مضادات يحبون يسرقون المعلومات يعني ( لاتحط امورك الشخصيةق اوصورك الشخصية على جهاز مربوط بالشبكة ) - منذ 4 سنة


آخر التعليقات في مجتمع كيونوتك

جميل اعتقد ان htc سوف تكتسح السوق مثل شركة الآبيل يوم كانة شركة نوكيا مسيطرة - منذ 3 سنة

جميل اعتقد ان htc سوف تكتسح السوق مثل شركة الآبيل يوم كانة شركة نوكيا مسيطرة - منذ 3 سنة

جميل جميل ولاكن كيف يسوون في الهكر لإن الوندوز اسهل نظام على الهكر - منذ 3 سنة

جميل جميل ولاكن كيف يسوون في الهكر لإن الوندوز اسهل نظام على الهكر - منذ 3 سنة

يقول المثل (السارق غلب السلطان) - منذ 3 سنة


آخر المواضيع في مجتمع كيونوتك

لا يوجد