ملف شخصي


أخر التعليقات

اخ سفير الشوق والله انت احييت كيونوتك مجهودك جبار واصل التالق وبارك الله بيك - منذ 3 سنة

يا اخوان لا اتعبون نفسكم كل الشركات راح تعلن هواتف نفس تصميم الي قبله الفرق بس العتاد الداخي فرق بسيط لا يلاحظ فلاحد يخسر فلوسه ع شوي فرق بالمعالج والكامرا لان مو يسوى - منذ 3 سنة

اذا هذا التصميم صحيح للاسف سوني اصبحت ممله جدا ننتظر الاعلان الرسمي - منذ 3 سنة

اخ شيراز وكيونوتك وينه اخبار سوني ? سوني كشفت شاشة ذكيه بوضوح 4k بنظام اندرويد كامل 5.0 بسماكه 4.9 ملم . وكشفت عن جهاز وولكمان بنظام اندرويد . اتمنى تنقلون اخبار الشركات بشكل محايد - منذ 3 سنة

يااخوان اولا هذا الخبر او التسريب فيه نوع من الكذب لو تشوفون مكتوب شاشه 5.2 Qaud hd. وفي صوره اخرى Fhd . ومره مكتوب معالج 805 ومره 810 يعني هذا التسريب موصح وبعدين اريد اوضح شغله وحده انو سوني اتنزل هاتفين كل سنه من فية Z شغله فيها استفاده من قبل المستهلك مثلا هاتف z2. الان سعره 390$ واول ما نزل كان سعره 600$ نفس سعر z3 حاليا ومن ينزل z4 في الاسواق راح تنزل سعره 390$ وباهل شي اغلب الناس تكدر تشتري هاتف بمواصفات قويه بنصف سعر هواتف الشركات المنافسه . علما هذا الاسعار في اسواق كردستان العراق . - منذ 3 سنة


آخر التعليقات في مجتمع كيونوتك

جار حذف كيونوتك بسبب اعضاء الغير محترمين اخلاقيا وخلقيا وبدعم من ادارة البرنامج التي توافق على نشر تعليقاتهم المسئيه للاكراد المسلمين ولعنهم لا يشرفني هذا البرنامج واسف من كل عضو يستحق الاحترام - منذ 3 سنة

ياابني تكلم باحترام محد غيرك طفل واني كيفي ابدي رائي حر يا اخي ديمقراطيه ما دام ما خرجت من صلب الموضوع وما غلطلت ولا فتحت مواضيع سياسيه فتهمت يا طفل تعرف اقبح وانذل واوطئ ناس هم متعصبين سامسونج حشه من الزين - منذ 3 سنة

ممكن اعرف ليش ما توافق على المنشور وتوافق على نشر التعليقات المسئيه - منذ 3 سنة

لما الكويت كانت احدى المحافظات العراقيه والانكليز قامو باستقطاعه من العراق وعمله دوله لماذا لم تفتحو اللسنتكم ولكن اذا اراد الاكراد انشاء دوله انت وامثالك تمانعو اسمع نحن دوله ولدينا جيش وشرطة ودوائر خاصة بنا ولله الحمد وبالنسبة لصدام لا يعني لي شي لانكم انتم بعتم صدام واتيتم بامريكا ليسقطه اليس كل الدول العربيه كانت تكره صدام وانت واحد منهم اسمعت المثل الذي يقول (اكعد اعوج احجي عدل) - منذ 3 سنة

ليش تلعن يا بدون اخلاق حشه اذا انت مسلم يا نكس ما تعرف الرسول ﷺ ينهي عن اللعن انت هم حاسب نفسك مسلم ولك الاسلام بري منك يا عار سكتنا عليك قمت اسب وتغلط وتلعن يافاشل - منذ 3 سنة


آخر المواضيع في مجتمع كيونوتك

وصلني تحديث اندرويد 5.0 بالامس من العراق - منذ 3 سنة, 1370 مشاهدة , 16 تعليق