ملف شخصي


أخر التعليقات

لا يوجد

آخر التعليقات في مجتمع كيونوتك

أنت كذاب ياصاحب المقال أجهزة هواوي أثبتت جدارتها ودعست على سامسونج والأجهزة الأخرى ليش الهجوم عليها لكن ينطبق عليك المثل اللي يقول إللي ما يعرف الصقر يشويه - منذ 235يوم

انا جوالي نوت ميت x قمه في الروعه واحسن جهاز في العالم - منذ 1 سنة

هواوي وبس - منذ 1 سنة

أنا عندي الهواوي ميت 8 له أكثر من سنتين والحمد لله لم أشكو منه بالرغم ان استخدامي له مكثف - منذ 1 سنة

السبب الدرعمه كلما طلع جهاز جديد بالرغم من الفروقات البسيطه من الجهاز الي قبله جوك العالم مدرعمين يشترون بغض النظر عن السعر وبالتالي الشركات تستغل الشي هذا وترفع الاسعار - منذ 1 سنة


آخر المواضيع في مجتمع كيونوتك

لا يوجد