ملف شخصي


أخر التعليقات

جزاك الله خير كلام بالصميم - منذ 1 سنة

هذا التقرير والا بلاش حتى الاكل والشرب محسوب كفو يالمدير - منذ 1 سنة

طيب متى بينزل عندنا - منذ 1 سنة

تخطيط جيد - منذ 1 سنة

حظ سعيد لسوني ان استغلت هذا الجهاز المشهور طبعا قد يعودلها بالشهره - منذ 1 سنة


آخر التعليقات في مجتمع كيونوتك

اذا اشتغلت الشريحتين مع الذاكره فليس هناك اضرار واذا لم تشتغل الشريحتين معناها سيكون هناك عطل سيحدث سواء للذاكره او الشريحه فقط جرب وعطنا معلوماتك - منذ 7يوم

حسب معلوماتي فقط الاجهزة التي تقبل الاتصال بخطين بنفس الوقت اي تستقبل الاتصال على كلا الشريحتين في آن واحد والله اعلم - منذ 15يوم

صراحه الشكل تحفه لكن المثل يقول طارت الطيور بارزاقها - منذ 18يوم

اغلاقا للموضوع مع خالص شكري لكل من شارك وتفاعل الصورة بجوال نوكيا N82 العريق ....!! - منذ 27يوم

صحيح بس خمن - منذ 27يوم


آخر المواضيع في مجتمع كيونوتك

موضوع للتحدي في صورة - منذ 28يوم, 478 مشاهدة , 26 تعليق

ايقونة مشترك بالسناب - منذ 34يوم, 154 مشاهدة , 2 تعليق

مطلوب روم معدل للجوال اللي بالصورة - منذ 72يوم, 315 مشاهدة , 1 تعليق

تطبيق لم يأخذ نصيبه من الانتشار - منذ 76يوم, 690 مشاهدة , 0 تعليق

من يفيدني بخصوص الروت - منذ 93يوم, 254 مشاهدة , 11 تعليق