تحديث الاس3 4.2.2 وطريقه تركيبه

الكاتب: حسن اخليف منذ 5 سنة

فريق موقع samMobile بتسريب هذا الروم مما يعني انه لم ياتي من شركة سامسونج بشكل رسميهذا الروم مسرب اي انه غير رسمي وغير مستقر وغير صالح للإستخدام اليوميولا انصح بتركيبه الا اذا اردت التجربةنركيب الروم يفقدك الضمان بسبب بدأ عداد الكيرنل

معلومات الروم

هذا الروم يصلح للجهاز التالي بالحرف ولا يصلح لغيره حتى ولو كان الفرق حرف او رقم او رمز :Samsung Galaxy S3GT-I9300    او تكتب ايضا    I9300نسخة الروم : اندرويد 4.2.2توجيه الروم : الشرق الاوسطتاريخ بناء الروم : 8 – 5 – 2013الروم يدعم اللغة العربية  :  قراءة و كتابة  و واجهة

ما الجديد ؟

تم اضافة شاشة القفل الخاصة بالجالكسي اس فور مع اضافة ميزة التأثي الضوئياضافة المزيد من أوضاع الشاشة (Screen modes) والموجودة في Galaxy S4اضافة ميزة Daydream وهي احدى ميزات أندرويد 4.2.2تغيير تصميم منطقة الضبط بشكل مشابة لـ Galaxy S4تحديث تطبيق المساعد الصوتي S-voiceاضافة الخلفية البيضاء لتطبيق الأستوديواضافة بعض الـ widgets الجديدة    

ملاحظات قبل التركيب 

1 –  التركيب على مسؤوليتك الشخيصة2 – الروم غير ماسح لكن يفضل اخذ نسخة احتياطية3 – يجب ان تكون على روم سامسونج رسمي وليس على روم مطبوخ4 – يجب شحن الجهاز فوق 50% احتياطا5 – يجب استخدام السلك الاصلي للجهاز6 – الحذر الشديد من عدم انقطاع التنصيب من خلال اوديون

طريقة التركيب 

يجب ان يتواجد لديك برنامج سامسونج كيز على الكمبيوتراقفل الجهاز كليا ( ايقاف التشغيل )والجهاز مغلق كليا ادخل لوضعية الداونلودنق مود بالضغط على زر التشغيل  و  زر الهوم  و  زر الصوت لاسفل  معا ضغطا مطولاسيظهر لك تحذير اضغط  زر الصوت لأعلى الان اذهب للكمبيوتر ثم :قم بفك الضغط عن الملف المرفع بإستخدام   WinZIP او 7ZIPستجد الملفات التالية  ( تأكد من حجمها )   :الان قم بفتح Odin3 v3.04وقم بملأ  نموذج Odin كالتالي :في خانة PDA ضع ملف الروم ( I9300XXUFME3_I9300OJKFME1_HOME.tar.md5 ) بهذا الشكلالأن وصل هاتفك الجالكسي اس ثري  بالكمبيوترملاحظة – لا تقم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر الا بعد تشغيل Odinوتأكد بأن اوديون قد تعرف على هاتفك بظهور مربع   COM   باللون الأزرق على يسار اوديونثم اضغط على Startستجد شريط في هاتفك الجالكسي اس ثري وشريط اخر في الكمبيوترانتظربضع دقائق…………………………………بعد انتهاء الشريط :سوف تظهر لك كلمة   PASS   باللون الاخضر في odinسوف يقوم الهاتف باعادة تشغيل نفسه تلقائياانتهى

لتحمل برنامج اودين من هنا

والروم من هنا

9
أعجبني!

التعليقات (24)

مقالة قمة في الروعة ولكن اللي ينظر لاما ياتي من شركة سامسونج رسمي يكون افضل ★
اوافقك رأى يا سلطان مع ان ممكن تحدث مشاكل بسبب عدم استقرار الروم
يا حسن هذا المقالة أتعبرها سرقه

أنا أعرف بأنك نايخنه من موقع xq55.ws

وأقولك أنت محاسب

وكاتب هذي المقالة في xq55 لن يسامحك على فعلتك

الآن أنت نسخته و لصقته وما إحترمت مجهود كاتب هذا الموضوع في xq55
يا الياس هذا ما يعتبر سرقة
يعني انتي 'ا تسرقين مقال وتقول متعوب

احترامي نفسك
يا شيييييخ .إلياس أسم رجااااال وليس حرمه!

ألا تعلم الرسول إلياس عليه الصلاة و السلام

أوووووف أنا مستغرب عاد هذا الشخص التاسع إلي يقولو كذا ¡
وأنا ما جالي سرقت مقاله
على اقل حتى لو حسن نسخه جاب حاجة مفيدة يستفيد بها مجتمع كيونوتك

واراهن انك انت كنت عايز تنشر المقالة دى ..

ليس بتجريح و لا إهانة و لكن وجهة نظر

يجب ان يحترمها الجميع .
أنا أحترمه حسن

بس أبي أقوله

أنا في المرات القادمة أتمنا أن يذكر المصدر

السبب أن xq55 يغضبون عندما شخص ينسخ مقالاتهم ويدعي أنه هوا الكاتب

وأقول و أكرر من أجل الأمانه يجب أن تذهب إلى صاحبها من أجل إحترام وتقدير مجهود الآخرين
احببت فيك انك دبلوماسي متفاهم و لديك روح رياضية و اخلاقية عالية .
بس دبلوماسي كبييييرة شوي عليي :-)
انا قصدى بدبلوماسى فى طريقة الردود و ليس ان تعمل بوزارة الخارجية .ههههه امزح معك
مين
سلام
قلبناا شات واتسس اب ههههههه ...دعابه
يا مستر أندرويد أبغا أتواصل معك

واتساب
0096893037470
اوگ
في رومين الي موجه لأسرائيل روم مستقر وسريع وانا مركبه وجميل جدا وفي مواصفات المذكورة واهم شي سرعة وعدم التعليق
معليش سامحوني ابي اكتب انا منقول بس نسيت
يا أخي هل في الروم شركة الاتصالات الإسرائيلية هوت خوبايل لانا تظهر بدل السامسونج في بداية التشغيل او عند اطفاء الجهاز الروم غير مستقر وانا جربتع في مشاكل في العر ض والصوت لاتنزلوه نصيحة
في احد جرب الروم يقولنا كيف وضعه