النضام الجديد لstc كنه مافيه مقدم خدمه الا هم

الكاتب: ابومشعل منذ 3 سنة

نصب stc وباقاتها النص ميقا سرعه ههه مفكرين مافيه غيرهم مقدم خدمه موبايلي عندها عرض 60 جيجا ب580 ريال سته شهور وكل اسبوه 15 جيجا للي بس تصفح مناسب وزين 290 ثلاثه اشهر مفتوح لابو stc ونصبهم قاطعوهم

16
أعجبني!

التعليقات (21)

رجعت الباقات المفتوحه

زي سعرها السابق

ثلاث شهور300

سنه1200
انا استخدامي بالشهر اقل شي 30 غيغا بين لابتوب و موبايل صح الاستخدام غير محدود بس بطيئ !؟

عندي سريعه الا بفتره الصباح
ايش المصدر؟؟

اي مصدر
مصدر هذا الكلام اللي بالصورة
الله يصلحك ترى مغرقين الدنيا باعلاناتهم بالباقات المعفنة هذي لكن انا بالنسبة لي باتجه لشركة زين
انتم تشوفو الباقه ماهي مناسبه وزعلانين تعالو عندنا اليمن شوفو علا باقات اخس باقات في العالم
الباقات المفتوحة رجعت ولكن باسعار مرتفعة...اشتركت في الباقة المفتوحة لمدة 7 اشهر ب900 ريال

عليهم من الله ما يستحقون.
للاسف هم افضل السيئيين
اذا كنت تبغاه راوتر بالبيت أنصحك جدا انك تطلع DSL ارضي الشهر اول شهرين ب 70 ريال وباقي الشهور 140 ريال مع العلم أن السرعه 10mb الحمد لله أستخدمه من شهر 4 وللحين مرضيني لاني حولت من راوتر موبايلي ل DSL سوا
هذا افشل انترنت في العالم عندما تحمل صورة يبغى الك ساعة وعندما تحمل مقطع فيديو يبغى الك يوم الدول في تطور واحنا على وراء السرعة صفر في صفر
لا احد يلومهم

إحنا السبب في الزيادة عشان نقبل باي شي وهم شافو الاقبال عليهم زاد زادو في الاسعار لان الشعب لايشتكي ولايتكلم والقانون لا يحمي المغفلين علما إني واحد منكم
اقسم بالله اني ماارتحت في الجوال والانترنت الا بعد ماطنشت شركة الاستغلالات النصابه ياخي يكذبوا على الشعب عيني عينك الدقيقه الان وصلت ب 19 هلله لجميع المشغلبنوالاتصالات السعوديه ب 55 هلله يعني اكلم جاري ب 55 هلله واكلم بنجلادش ومصر ب 55 هلله يارب لك الحمد انك انعمت علينا بشركات ثانيه مشترك مع زين بباقة شباب ماشاء الله انترنت 5 جيجا ويوتيوب مفتوح و500 دقيقه على جميع المشغلين ب 110 ريال يارب لك الحمد
لا وفوق نصبهم في السعر تعال شوف الشبكه اذا بكلم احد لازم اطلع برا البيت شبكتهم تقطع اما موبايلي وزين صافيه داخل البيوت والحمدلله قلعتهم ياشيخ انا حولت انا وكل افراد عيلتي لزين وارتحت ياااازين الدقيقه ب 19 هلله على جميع الشبكات المشكله حتى الحين شركة النصب والاحتيالات ال stc مااستوعبت انه الدقيه وصلت ب 19 دقيقه على جميع المشغلين الناس ملت منهم ومن كذبهم والله سوء شبكه واسعار خرراااافيه الله يخلي موبايلي وزين بس
هذه الباقات تشمل الشرائح الصوتيه وشرائح والبيانات ؟
اخوي نظام موبايلي نفس stc الان الافضل زين
اشوفها حلوة بس نضم لاستهلاكك لانها ليست لا محدود
هل رجعت البيانات مفتوحه الي ثلاث شهور 300 ريال ولا اشاعه