ظهور مشاكل في كاميرا اس 7 وايدج خصوصا لا احد يشتري الان.

الكاتب: عبدالله بخيت منذ 2 سنة

ظهرت مشاكل في كاميرا اس7 ايدج وهي عباره عن اجسام مشوهه اثناء التصوير وتحريك الهاتف
لكن سامسونج قالت بانها سوف ترسل تحديث لحل مشكلة الكاميرا هذه وكذلك
مشكلة اللمس وخصوصا الشاشه الجانبيه في الايدج.حيث يحصل ببعض الأحيان أن تستجيب الشاشة الجانبية بدون أن يكون المستخدم قد لمسها بالفعل، وعبر هذا التحديث، من المفترض أن يتم التخلص من هذه المشكلة.
بالنسبة للكاميرا، فإن التحديث الجديد سيجلب ميزاتٍ جديدة لتطبيق الكاميرا الخاصة بالهواتف، وذلك من أجل تحسين جودة الصورة والتخلص من الأشكال المشوهة التي قد تظهر في الصور، وذلك أثناء تحريك الهاتف عند التقاط صورٍ للأشياء والأغراض المتحركة. بعد وصول التحديث، يجب على المستخدمين تفعيل ميزة “تحسين الشكل Shape Correction” ضمن إعدادات تطبيق الكاميرا للحصول على هذه الميزة.
اس 7 ايدج هاتف ممتاز بكل المقاييس لولا بعض هذه المشاكل
لذلك مت يقبل علي الشراء الان
من الافضل ان ينتظر حتي تحل هذه المشاكل بالتحديث.
المصدرِ
http://www.alhyatalmasrya.com/url.html?href=http%253A%252F%252Fwww.sammobile.com%252F2016%252F04%252F11%252Fgalaxy-s7-galaxy-s7-edge-update-touch-improvements%252F

6
أعجبني!

التعليقات (28)

الله يشغلك في نفسك الكاميرا راح يحلون مشاكل في تحديث القادم
ياسوناتا الحين لما تدعي على شخص عشان جهاز ليش
مس عرضك مثلا؟
لمس عورتك؟
سبك؟
يامريض الله يشغلك بنفسك انت وامثالك
اكتفي عشان مادخل بهبال امثالك يامريض ..
هب شحمه محد كلمك لا تتدخل مرض يمرضك
ايه مايعجبك كلامي دقك بعضمك ياسوناتا
الحمد لله على نعمة العقل
والشحمه خلها بفمك بس لاتنسى غسل فمك قبل تنام لاتسري عليك بقعا تصوع وجهك ..
ههههههههه
الله يشفيك
والله العظيم مشكلة الكاميرا موجودة ب جهازي جالكسي اس 7 العادي ، حتى حسبت انها عيب مصنعي بس ان شاء الله يحلونها ب تحديث لان الجهاز جدا ممتاز من كل النواحي شاشه وبطاريه وبصمه وشحن سريع بس الكاميرا احزنتني ان شاء الله تنحل المشكلة
الي مايلوح العنب حامظ عنه يگول.الله يشافيك
ياسيف ترى ال جي لما نزل كان بنفس سعر جلكسي حاليا والفهيم يفهم ..
على طاري عنبك الحامض ..
لاحد يشتري ومادري ايش وانهم سوف يندمون سوف نبني سور لنعترض هؤلاء لكي لايشتروا جهاز انهم اخترقوا تلك القواعد السلميه سوف يصاب جهازك بالغليان بتحديث لا حد يشتري الان ههههههههه يارجل لوكتبت موضوع انه بينزل تحديث احسن لك
انا معي اس 7 ايدج ومفهوش اي مشكله
كذب اين المصدر واين كلام سامسنغ؟ انا املك اس7 ادج ولا من مشكله أبدا ..
حارقهم الجهاز الله يشفيهم
نزل تحديت لأصلاح مشاكل الكاميرا وتحسين الأداء وحجمه ١٥٦ ميجا
اخي متى نزل لك التحديث وانت من اي دوله؟
وايضا ظهور مشاكل في اجهزة الجي :/
، ياخي فكنا من مواضيعك الهبلة دي ، مدامك تكره الشركة مو لازم تكره الناس كلها فيها !!!
والله انا اكره اللي زيك علشان مايفهم
شفو تعليقات الاخوه فوق
يا اخي انا استخدم هاتف اس 7 واخي كذلك
مافيه لا اجسام تظهر ولا شي من اللي تقوله
يمكن خلل في بعض الاجهزة
بس انك تعمم وتقول لاحد يشتري
احس شوي فيها مبالغة
كذب ...هذا لدول الاجنبيه ...و الاصدار دول شرق اسيا نظيف .. الله يشفيك
الله يشفيك انت و شاطح و سفير الشوق من اكاذيبكم و حماقتكم ....ادعوا لهم بالشفاء يا جماعة
ترى انا ماعلقت على موضوع عبد الله بخيت لو انت عاقل وتفهم الكلام
انا علقت على بعض الردود الي مثل وجه صاحبها فنصيحه لك اذا كانت سامسونج او غيرها من اعراضك استر عليها وغطيها عن الناس احسن من زعلك وكل شوي تطارد الي يتكلمو عنها ..
وانت بالمثل احمق تنصح الناس بتهذيب الردود وانت ردودك مثل وجهك المريض الاحمق ...العجيب انك ترى عيوب الناس ولكن تغفل عن عيوبك القبيحة يا شاطح و اعذرك لانك احمق و الاحمق دائما يعتقد انه الافضل ...ولهذا وجب تنويه الناس عن افعالكم القبيحه و استخدامكم الكذب و الذم و السب عندما تفلسون من حوار شخص قصف جبهتكم ...ولا ادري لماذا انت و عبدالله بخيت و سفير الشوق مستأئين من سامسونج وكل من يتكلم عنها بالحسنات فهل سامسونج اغتصبتكم و انتهكت اعراضكم او ان الشركة التي تقتنوا اجهزتها تحمي اعراضكم و تستر عليكم ...انتم لا يعجبكم ان تروا سامسونج متفوقه وكأنها كانت متزوجه احد فيكم و طلقها بالثلاث و تقتاتون في البحث عن زلات مثل اوجهكم الصبيحه التي امتلئت حقدا و كراهية ...اتركني ساكت و التزم بالنقاش لان ما في الجعبة كثير يا قوطي شاطح
انت ليش متمسك بكلمة احمق وكل شوي تعيدها
ابيك تثبت الكذب والسب والذم
مادري مين الي يسب
وياليتك تفهم وش تقول او تنقل
ارجع اقولك اذا كانت سامسونج من اعراضك غطيها واسترها بدل ماتسببلك احراجات مع الناس الي يتحرشو فيها
وترى انا استخدم سامسونج ياغبي شوف ملفي وبتعرف هههههههههه
الظاهر ان هواوي من اهلك و عرضك زعلان من سامسونج ...الم اقل لكم انكم حمقى ولا سبيل لديكم غير السب والشتم ....و الظاهر لي ان سامسونج انتهكت عرضك و شرفك لانك كثير تكرر هالكلام ...ردودك تثبت ان بيئتك هكذا هي سب و شتم ....تسألني لماذا اكرر الاحمق لانكم حمقى و اذهب و ابحث عن معنى الاحمق لتعرف حجم نفسك
مين جاب طاري هواوي الحين
انت ماتفهم خلاص قفل مخك
شوف ملفي واعرف وش جهازي
وتقول عني احمق بعد
هههههههههههههههههه
صدق الي قال لكل داء دواء الا الحماقه اعيت من يداويها ...
ههههه في النهايه سامسونج هي من تسترك يا احمق
ههههههههههههههه
كأنك شبهت سامسونج بالسروال
ابي افهم كيف سامسونج تسترني ههههههههههه
انا رجال وستري من السره الى الركبه وانت تقول سامسونج تسترتني!!!
كيف فهمني يعني انت الحين تفتح كيونتك وتتصفح وتتصل من سروالك ولا ايش ابي افهم
هههههههههههه
الم اقل لك انك احمق والان اثبت حموريتك للكل الست انت من يقول و يتكلم عن العرض و الستر فهل هواوي سترتك و سترت عرضك ..الحمار يبقى حمار طوال عمره اذا كان بهكذا عقل متعصب و غبي و الستر زين لامثالك يا مطي