رئيس سامسونج يقدم اعتذاره وستمنحك 100$ عند اعادة هاتفها نوت 7

الكاتب: kaspar منذ 305يوم

 
رئيس قسم الهواتف في سامسونج الالكترونيات كوه دونغ جين
يقدم اعتذار عن مشكلة نوت 7
وخلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة في سيئول، اعتذرت سامسونغ عن السحب، مشيرة إلى تحقيقات أثبتت أن الخلل يعود إلى مشاكل في البطارية. 
ونقلت وكالة "يونهاب" للأنباء الكورية الجنوبية عن كوه دونغ -جين، رئيس قسم الهواتف في الشركة قوله إنه عثر على خلل في بطاريات 24 هاتفاً من أصل مليون من هواتف غالاكسي نوت7 الذكية، واعداً باستبدال جميع الأجهزة المباعة في الداخل والخارج بأخرى جديدة، بغض النظر عن تاريخ الشراء، عازياً هذه الخطوة إلى أن الشركة تضع سلامة عملائها على رأس الأولويات

‏‎سامسونج لديه احترام كبير للمستخدمين ليس مثل بعض الشركات لا تعبر المستخدم ابدا فقد تقدمت بجميع المبادرات لي ارضاء العميل 

وفي خبر اخر
 
سامسونج ستمنحك 100$ عند إعادة هاتفها Note 7 إلى الشركة

بعد أن ألغت سامسونج هاتف نوت 7، من الطبيعي سيقوم المُستخدمين بإعادة هواتفهم إلى الشركة للحصول على أموالهم أو ربما الحصول على هاتف أخر وسامسونج تعمل على هذا الأمر بالفعل.
الشركة أعلنت اليوم رسمياً أنها ستقوم بمنح 100$ لمن يقوم بإستبدال نوت 7 بأحد هواتفها الأخرى، وهو عرض ليس سيء على الإطلاق كونك ستحصل على فرق السعر، و إذا كنت تريد إستبدال نوت 7 بهاتف من شركة أخرى يمكنك ذلك لكن هنا ستحصل فقط على 25$، وينطبق نفس العرض إذا كنت تريد إستعادة أموالك.

هذه العروض أصبحت متاحة اليوم رسمياً للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم تعلن الشركة عن بدء عمليات الإستبدال الجديدة في الدول العربية أو إن كانت ستدفع لقاء إستعادة الأجهزة على أقل تقدير


19
أعجبني!

التعليقات (17)


شركة تُحترم
لو كانت ابل كانت قالت اشترو كفر حماية
هههه
شركة فعلآ تستحق الااحترام لم اسمع من شركات الااخر اي تقدمي مهتم لي اجل العميل واضجه التي حصلت من نوت 7 جهاز فعلآ يستحق الاقتناء
كبيره ي سامسونج
هذه سامسونج
المواقع تقول ثقة المستهلكين اهتزت بسامسونج عن نفسى ثقتى واحترامى زاد لهذه الشركة
اعتذارات بالجملة
انحناء الرئيس التنفيذى اسفا للمستخدمين
عدم استرداد الهدايا القيمة
الاستبدال والتعويض الفورى
صندوق خاص بالاسترجاع بداخلة (قفاز) لمن لديه حساسيه
هدية نقديه حتى لو استبدلت هاتفك من (شركة اخرى)

ماذا اقول او يقال بعد كل هذا
كل الاحترام للشركة العريقة وعلى العكس ساشتري اجهزة سامسونج وانا مطمئن انها تتحمل مسوؤلية اجهزتها اذا وجد بها عيب
مطبلين أبل أتشلو
فعلا شركه عريقه وتستحق الاحترام والتقدير ونتمنى تعوض خسائرها وتتحفنا بنوت قوي مستقبلا كالعاده.. للعلم حصلت مشكله انفجار بطاريه بايفون7 وعندما تواصل احد الزبائن المتضررين مع شركه ابل لم يعبروه وقالو له بأنها ليست مشكلتنا!!
زاد حبي للشركه وزاد حبي لمنتجاتها
ان سامسونك مهما قالوا عنها من دعايات و اكاذيب سامسونك لم تتوقف زاد حبنا و فخرنا بشركتنا samsung
ننتظر الاس8
نعم صحيح، بس حبيب اعقب على كلام الاخ، ان حتى لو استبدلت الجهاز بجهز سامسونغ تستطيع اخذ 25 دولار بطاقه ستور بمعنى 125 لو استبدلت بجهاز سامسونغ، ولاننسى لكل شخص طلب النوت 7 طلب مسبق اخذ ساعه او بطاقه ذاكره و والاثنين قيمتهم فوق 250 دولار، ف الشخص ربح مايقارب 375 دولار مع العلم في الاستدعاء الاول ايضيا سامسونغ عطت 25 دولار لمن يستبدل الجهاز، وهذا الشي سويته في امريكا وانا كنت الربحان بقيمه 400 دولار، فعلا شركه قويه ومحترمه
شركه محترمه جدا وانا في انتظار الاس 8 لانه راح تحط فيه الشركه كل امكانياتها حتى تعوض خسارتها في النوت 7 ونصيحتي للجميع لا يفوتكم الاس 8
شكراً سامسونج
سامسونج وسوني شركات تحترم زبائنها
شركه قويه صراحه سامسنج ماكنت متوقع بتسوي كذا
بصراحه مع اني ما احب سامسونج و ابل لاكن سامسونج صحيح تحترم وتقدر زبائنها ولو شركه ثانيه ماسوت مثلها وسحبت عليهم
عندما قرات الموضوع كدت ان ابكي