سامسونج تعيد طرح جالاكسي نوت7 في الأسواق العام المقبل

الكاتب: قلب❤ منذ 339يوم

م يكشف التقرير عن الطريقة التي ستتأكد فيها سامسونج من سلامة الأجهزة وعدم انفجارها مرة أخرى في أيدي عملائه.

كشف تقرير صدر عن صحيفة في كوريا الجنوبية، عن نية سامسونج طرح جالاكسي نوت7 المعدل في الأسواق العام المقبل.
وبحسب التقرير لم تتخذ سامسونج قراراً نهائياً حتى الآن، الآن، لكن من المتوقع أن تقوم الشركة بطرح النسخ المعدلة في الأسواق مع بداية العام المقبل في أسواق الهند وفيتنام.

لم يكشف التقرير عن الطريقة التي ستتأكد فيها سامسونج من سلامة الأجهزة وعدم انفجارها مرة أخرى في أيدي عملائها، وإذا تم الامر وقامت سامسونج بطرح الأجهزة مرة أخرى ستكون هذه المجازفة الأكبر التي تخوضها سامسونج.

وعلق أحد متابعي أعمال الشركة على التقرير قائلاً: "لا أعتقد أن سامسونج قد تجازف وتضحي بسمعتها مرة أخرى من أجل تعويض خسائرها، من خلال بيع الهاتف بسعر أقل".
 

2
أعجبني!

التعليقات (3)


ماعتقد ان ساسمسونغ بترجع تسوي نفس الخطأ مره اخرى وخصوصا ان شركات الطيران وشركات الاتصالات الغت شي اسمه نوت 7 من اسواقها ودخولها المطارات
استحالة سامسونج ترجعه بنفس الاسم بعد الثقة الكبيرة الى كسبتها من عملائها بتعاملها بهذا الاحترام والاحترافيه مع المشكله

خبر اليوم ولكى تعرف قيمة ما قامت به سامسونج شاهدوا كيف تعاملت ابل مع مشكلة اللمس بالايفون 6 بلس
الخبر من كيونوتك اليوم ..عالم التقنيه

مشكلة اللمس في آيفون 6 بلس حقيقية و آبل تريد إصلاح هواتف مستخدميها. حيث أطلقت الشركة برنامج جديد لإصلاح الهواتف المتضررة التي لا تستجيب للمس ويظهر خط رمادي فيه أعلى الشاشة.

تقول آبل أن سبب المشكلة هو سقوط الهاتف بشكل متكرر على سطح قاسي ولن تصلحه مجاناً إنما ستفرض رسوم بنحو 149 دولار في حال لم يكن هناك كسر في الشاشة.

في حين أن آبل تلقي باللوم على المستخدم، يرى الخبراء مثل شركة iFixit أن السبب يعود إلى خلل في التصميم واستخدام شريحة تحكم سيئة الصنع وآبل هي المسؤولة عن ذلك
ما اعتقد مرررره .....!!!