التأثير العجيب للإشهار...

الكاتب: خالد سلفي جزائري منذ 2 سنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التأثير العجيب للإشهار على الناس... أكتب لكم أيها الأصدقاء هذا الموضوع بعد أن لاحظت نفاذ هاتف oppo F1 s من محلات بيع الهواتف في الجزائر... فعلى الرغم من وجود العديد من الهواتف الأفضل منه والأقل سعراً إلا أن F1s حقق نجاحاً كبيراً بسبب ما قامت به oppo من حملات إشهارية ضخمة من قبل صدور الهاتف... الشيء الذي جعلني أستغرب من الأمر هو أن مواصفات الهاتف متواضعة جداً خاصة مع شاشة LCD بحجم 5.5 إنش بدقة HD فقط؟
وهذه مواصفاته

8
أعجبني!

التعليقات (21)

يمكن لاجل سعره المتواضع
بالنسبة للسعر هنا في الجزائر يعتبر فوق المتوسط 35 ألف دينار
متأكد
اعتقد موضوع نفاذ الكمية خطة تسويقية للتشويق للمنتج .العبرة بعدد الهواتف المباعة والله اعلم
ربما كل شيء ممكن
هذا شيء متوقع مع دعايه جيده واعلانات مكثفه تقدر تبيع اي منتج وانت مرتاح
مواصفاته حلوه تقريبا سعره 1000 ريال سعودي
3 غيغا رام
32 غيغا ذاكرت داخلية
تقنية البصمة
الكاميرا 13 و الامامية 16
تصميم معدني
كاين في الدزاير كيما هكا ب 35الف دينار؟
المواصفات يا أخي جمال جيدة جدا ولكن العيب الكبير في شاشة HD كما هو مذكور في الموضوع وشكرا على تعليقك
oui sah HD f 5.5 9lila bazaf
خطة تسويق...بحيث توفر الشركة كمية قليلة وشي طبيعي سوف تفذ بسرعة و بالتالي الخطة التسويقية توهم المستهلك بأن المنتج ينفذ بسرعة حين طرحة.
غريب..؟!
سعره غالي هواوي نوفا افضل منه شاشة 5,5 fhd رام 3 معالج كوالكم 625 كاميرا 16 وامامية 8 الهاتف معدن وبسمك 7,3 بسعر 300$
في بديل افضل منه شيومي ريدمي 3S شاشة 5hd رام 3 ذاكرة 32 بسعر 155$
شكرا لك يا أخي الكريم
العفو اخي
بصراحة الجوالات الصينية يلا تنبلع اذا كانت راقية كيف المواصفات المنخفضة كيف بتكون
كيف يعني يلا تنبلع الهواتف الصينية افضل من بعض الشركات المعروفة من ناحية مواد التصنيع و البطارية واغلبها معالجات كوالكوم وشاشات من شركات معروفة مثل شارب وJDI وحماية الشاشة غوريلا اكثر من هذا بعد
صحيح
السلام عليكم .انا من الجزائر واهاتف تم تهريبه الى تونس ليباع بسعر اكبر . مع العلم ان علامة oppo لاتوجد في تونس
سبحان الله حتى الهواتف تهرب؟