نوكيا تحدد موعد هاتفها الذكي المرتقب

الكاتب: Tornado909 منذ 80يوم


ا كدت التوقعات الجديدة قرار شركة نوكيا الفنلندية بإطلاق هاتف ذكي جديد من نوكيا يعمل بنظام التشغيل أندرويد في معرض MWC في العام المقبل, وكانت الشركة الفنلندية قد أعربت عن نيتها في المشاركة في هذا المعرض من قبل.

وقد أعلن الرئيس التنفيذي للشركة ” Rajeev Suri” عن مؤتمر تنوي نوكيا عقده في شهر فبراير من العام المقبل, وذلك لإطلاق إصدارات الهواتف الذكية الجديدة, والتي تعمل بنظام أندرويد, وذلك إلى جانب عدد من الأجهزة الجديدة, ولكن الهواتف الذكية هي الأكثر احتمالا, وذلك للهدف الأساسي للمعرض العالمي.
والهاتف المنتظر في معرض MWC يأتي بشعار نوكيا, ولكن الشركة المشاركة لشركة نوكيا هي المصنعة للهاتف, وطبقا للتوقعات فعودة نوكيا للسوق والمنافسة في الهواتف الذكية جاء رغبة في تقديم خبرتها في سوق أندرويد, بالإضافة إلى تصميم هاتف أكثر قوة يتميز ببطارية عمرها أطول.
وطبقا للتسريبات فإن الهاتف المرتقب سيأتي بشاشة HD قياسها 5.5 بوصة ودقتها 1080 بكسل, ومزود بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجابكسل, ويحمل نظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا.
ونحن في انتظار هذا الهاتف المرتقب الذي من المفترض أن تعلن عنه الشركة في معرض الهاتف العالمي في مطلع العام المقبل 2017.

5
أعجبني!

التعليقات (5)


نوكيا الافضل وراح تظل الافضل
نتمنى الأفضل لنوكيا ، شركة مخلصة لعملائها ..
منتظر اجهزة نوكيا
احب النوكيا
من غباء وعنصرية ادارة شركة نوكيا هو مقاطعة نضام اندرويد واعتبرته عدو وراهنت على حب جمهورها الذي تسرب مثل ما يتسرب الماء في الغربال وترك حبيبته تصرخ والآن يا نوكيا بعد ان خسرتم جهمور واسع تعودون للمنافسه بعد ان احتلت شركات كانت تعد بالأمس القريب من الحاسدين لنوكيا عموما لا اضن ابدا ان نوكيا ستنهض من جديد ابدا