أفضل كفرات سامسونج جالكسي اس 7 و اس 7 ايدج

الكاتب: Tornado909 منذ 34يوم

1-كفر  OBLIQ Naked Shield

من خلال الهيكل الشفاف ذو الشكل الكريستالي ستتمكن من الإحتفاظ برونق هاتفك دون فقدان جمالية الشكل و الملمس، و بذلك لن تشعر بأنك تحمل في يدك قطعة مطاطية بدلاً من هاتفك!، و الهكيل مصنوع من مادة البولي كربونيت الشهيرة بقوة تحملها للصدمات و الحرارة.
و بفضل تقنية TPU المدمجة في هيكل الكفر ستحظى بحماية قصوى لجوالك من جميع الجهات، حيث توجد قطع مطاطية صغيرة غير ظاهرة للعين نسبيًا تعمل على حماية الهاتف أثناء سقوطه و إمتصاص الصدمة، و من الخلف كذلك، أما من الأمام فشاشة موبايل سامسونج جالكسي اس S7 محمية بفضل الإطار الأمامي و الذي يبلغ سُمكه 1.5 مم، بمعنى أنه لا داعي للقلقّ على الإطلاق عند سقوط جوالك أو وضع الشاشة على سطح مستوي خشن.
في الخلف توجد قطعة معدنية مُمغنطة من الزنك تعمل عمل المسندّ لجوالك تسمى Kickstand، بمعنى أنك ستتمكن من وضع هاتفك عرضيًا لمشاهدة مقاطع فيديو بزاوية مثالية “35درجة”. و يتوفر باللون الشفاف، الأسود و الزهري، و متوافق مع Samsung galaxy S7 و S7 Edge، و بسعر 14.99 دولار و 109 ريال في السعوديه متوفر في سوق كوم


2-كفر فيروس VRS Design

 
الغطاء الخلفي لامع و مزخرف بشكل يوحي بأنه معدن، بالإضافة للشعور بالسلاسة عند الضغط على أزرار الهاتف من خلال طبقة الحماية الموجودة عليها بفضل تقنية Snug fit.
مقارنةً بكفر Naked Shield السابق، سنجد أن جميع تقنيات الحماية متماثلة “كتقنية TPU و المدمجة هُنا في الغطاء الخلفي و الإطار المصنوعين من البولي كربونيت و الثيرمو بورسلين، و الجزأ المحيط بالكاميرا البارزة أيضًا، لكن الإختلاف يتمثل في الإطار الأمامي للشاشة فهو أقل سماكةً “1مم” مقارنةُ إلى “1.5مم”. متوفر باللون “الرمادي، ذهبي لامع، أبيض فضي و زهري” و متوافق مع سامسونج جالكسي اس 7 و بسعر 16.99 دولار و 89 ريال متوفر في سوق كوم


3-كفر Ringke Slim

في الحقيقة هُنا تم تفضيل الجمالية و الرشاقة على الحماية القوية، حيث أنّ الإطار الأمامي للشاشة بسُمك 0.7 مم، على عكس الكفرات السابقة ذات الحماية القوية للشاشة، لكن على الأقل بقية أجزاء الهاتف محمية بشكل قوي بفضل تقنية 360 درجة “أي حماية من جميع النواحي”.
 و الهيكل من البولي كربونيت أيضًا المذكور سابقًا، لكن تقنية TPU غير متوفرة مما يعني أن إمتصاص الصدمات ليس ميزة قوية هُنا، فعند الصدمات القوية جدًا من الممكن أن يتلف الكفر بسبب عدم مرونته.متوفر باللون “الأسود، ذهبي، أبيض ساطع، مائي ساطع و رمادي” و متوافق مع اس 7 و بسعر 9.99 دولار و 89 ريال متوفر في سوق كوم

4-جراب Spigen Rugged Armor 

 
الهيكل مصنوع من البولي كربونيت القوي و الثيرمو بورسلين TPU القابلة للطي و الإنحناءات المختلفة.
و على الحواف توجد قطع بوليمر ممتصة للصدمات أيضًا و مغطاة بطبقة أخرى من الثيرمو بورسلين و تسمى تلك التقنية بـ Air Cushion، و جميع المنافذ محمية كذلك و متوافقة مع جميع أنواع الكابلات بمختلف أحجامها، و الكاميرا محاطة بإطار بسماكة 1.5 مم، و من الشاشة بإطار بسماكة 1.2 مم.
متوفر باللون الأسود فقط، و متوافق مع Samsung galaxy S7 و بسعر 12.99 دولار ,وبسعر 99 ريال متوفر في سوق كوم

5-كفر  Spigen Thin Fit

 
التصميم يتحدث عن نفسه حيث النحافة والوزن الخفيف هما السمة الرئيسية لهُ، بالإضافة لبساطة التصميم،  و الهكيل مصنوع من البولي كربونيت القوي كبقية الكفرات الأخرى، و الإطار الخاص بحماية الكاميرا يصل سُمكه إلى 1.2 مم أما الشاشة فهو بسماكة 0.8 مم للحفاظ على نحافة الهيلك، لذلك الشاشة غير محمية بشكل قوي.
و الجهة العلية والسفلية مكشوفتين إلى حدٍا ما لذلك قد يُشكل ذلك عيب إذا سقط الهاتف بزاوية مائلة، على عكس كفر Ringke.
متوفر باللون المائي الساطع و الأسود و الأبيض، متوافق مع اس 7 و بسعر 9.99 دولار وسعر 89 ريال في السعودية متوفر في سوق كوم

6-كفر Spigen Slim Armor

لتصميم هو ما قد يدفعك لتجاهل ذلك الكفر حيث يعتبر التصميم مشابه للكفر الأول للشركة لكن بشكل مختلف قليلاً، و الميزة الفريدة هى المسند الخلفي المشابه لمسند كفر شركة OBLIQ بالأعلى، لكن التصميم هو ما خزل المميزات العديدة في كفر Spigen.
 الذي يتمتع بتقنية TPU فضلاً عنه أنه مغطى بطبقى قاسية من المعدن لحماية قصوى، و تقنية Air Cushion الخاصة بإمتصاص الصدمات عند الحواف كما شرحناها سابقًا.
و الكفير يحيط بهاتف جالكسي اسS7 بالكامل أي أن الأزرار مغطاة أيضًا لتأمين حماية متكاملة، و الإطار المحيط بالكاميرا بسماكة 1.8 مم و هو أكبر سُمك متوفر مقارنةً بالكفرات السابقة، أما الشاشة فالإطار الخاص بها بسماكة 1.2.
متوفر باللون الأسود الرمادي، أبيض، ذهبي، بنفسجي فاتح و أسود معدني، متوافق مع سامسونج جالكسي اس 7 و بسعر 29.99 دولار و 119 ريال سعودي متوفر في سوق كوم


7-جراب Ringke Fusion

يحتوي على نفس المميزات الموجودة في كفر NaKED SHIELD لكن يختلف فقط في كونه لا يحتوي على مسند خلفي Kickstand، و يتميز بكونه يحتوي على قطع عازلة للأتربة كهواتف سوني Z و ذلك لمنفذي الشحن و سماعة الرأس.
و هو أقل نحافة من ناحية الإطار المحيط بالكاميرا لكونه بسُمك 0.5 مم و إطار الشاشة بسماكة 1.0 مم.
متوفر باللون الأبيض الكريستالي، أسود رمادي و وردي بلمسة ذهبية، متوافق مع الاس 7 و بسعر 8.99 دولار و حوالي 99 ريال في متوفر في سوق كوم

7- كفر جالكسي اس 7


تصميم رائع، كما أنّ أزرار الغطاء الواقي مصنوعة من مادة الكروم و التي توفر لكّ أريحية وتجاوب بشكل رائع أثناء الضغط على أزرار جوال سامسونج جالكسي اس S7 ، و كعادة الشركة فالإطار الأمامي للشاشة بسماكة 1.5 مم مما يوفر حماية قوية عند وضعه على سطح مُستوِي، بالإضافة لتوافقه مع تقنية الشحن السريع.
متوفر باللون الفضي، وردي بلمسة ذهبية، ذهبي و رمادي غامق، متوافق مع جميع إصدارات سامسونج جالكسي اس 7 و بسعر 14.99 دولار و 89 ريال في السعودية. متوفر في سوق كوم

8- كفر صلب i-Blason Armorbox


الغطاء الخلفي مصنوع من مادة البولي كربونيت و بتقنية TPU بالطبع، و ينقسم إلى طبقتين لحماية كاملة، و من الأمام يوجد غطاء واقي مدمج بواقي للشاشة أن الكفر يعتبر منتجين في منتج واحد.
و من الأسفل ستجد أغطية واقية لمنفذي سماعة الرأس و منفذ الشحن USB للحماية من الأتربة و الغبار،كما يوجد منفذ للميكروفون الإضافي الخاص بإزالة الضوضاء، و على الحواف يوجد قطع من مادة الثيرمو بورسلين، و أخيرًا الكفر متوافق تمامًا مع تقنية الشحن السريع.
متوفر باللون الأسود، مائي ساطع، أخضر فاتح، وردي و أبيض ، متوافق مع Samsung Galaxy S7 و بسعر 16.99 دولار و 119

10- كفرات جالكسي اس 7 الاصلي

 
من الأمام توجد شاشة لعرض الوقت والإشعارات بالإضافة إلى إمكانية الرد على المكالمات دون ّ أي عناء، و أيضًا يمكنك رؤية الرسائل و المكالمات الفائتة عن طريق تمرير يدك إلى الجهة اليمنى، ليتم فتح الرسالة لقراءتها، و كذلك الكاميرا لإلتقاط الصور و تسجيل الفيديو، و أخيرًا إعدادات جوالEdge  Samsung galaxy S7 و قائمة الإشعارات.
و الشاشة التي نتحدث عنها ليست بداخله و إنما يقوم بعرض فقط شاشة هاتفك من خلال خاصية Always On الجديدة في جوال اس S7 لذلك لا أنصحك بشراؤه.
متوفر باللون الفضي الشفاف، ذهبي شفاف، أسود شفاف، أسود، فضي و ذهبي، متوافق مع سامسونج جالكسي اس 7 ايدج فقط، و بسعر 248 ريال سعودي و 55 دولارا في امازون

13
أعجبني!

التعليقات (6)


رقم 4 هو كفر جوالي قوي و فخم جدا
شكرا لك .. موضوع جميل .. استغفر الله العظيم وأتوب إليه
العفو حبيبي شكرا على مرورك
https://www.amazon.com/gp/aw/d/B019PBJAGE/ref=yo_ii_img?ie=UTF8
رقم 10 كفر جوالي لون سيلفر بصراحه كفر يعطي جمال واناقه وحمايه من الكسر بالاضافه للمميزات التي يحتويها
مشكور