لللأسف نوت4 إنتهات مدة صلاحيته!

الكاتب: ساحا محمد خليل منذ 1 سنة

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع اليوم سانتنوله عن الجهاز الجبار سامسونج جلاكسي نوت 4 الذي كان وحشآ في عام 2014 ومزال صمدا إلي حدنا هذا،
وأمر الذي يأسفنا أن مدة صلاحيته نتهات في ستقبال التحديثات نظام أندرويد، سؤال الذي سأطرحه عليكم ياشباب هل ستغير أم ستبقى وفيا لجهازك الوحش الذي ترك بصمة في عام 2014. 

8
أعجبني!

التعليقات (22)

كنت ناوي اغيره واخذ لي جالكسي c9pro ولكن الاسف مانزل في السعودية راح انتظر جالكسي نوت 8
إنشاء الله سا ننتظر النوت 8
بالنسبه لي ما احب سامسونج ولا ابل مثل الضرتين دايم يتهاوشون
كان وحش وللحين منافس بالكميرا والشاشة لكن حسب اللي سمعته البطارية صار ادائها ضعيف بعد آخر تحديثات ، شئ يقهر صراحة
اشتريته من شهر تقريبا وان شاء الله يضل معي مثل سامسونج اس 3 الذي ضل معي ل4 سنوات ومازال موجود .
أقوى جهاز استخدمته عده وعتاد للأمانه
حان وقت التغيير إلى هواوي مت٩
ياخي عجزت كل ما ابي اغيره معطيني افضل اداء ولا يعيبه شي تقريبا جهاز جبار وقوي
افضل جهاز تصنعه سامسونج هو النوت ، جهاز جبار
انا للحين استخدم النوت 4 من 2014 صراحه صارت البطاريه ماتطول وغيرتها جديده وباقي نفس المشكله اما من ناحيه النظام الحمد لله لا تعليق وكاميرا قويه واشغل العاب وماشيه صح
انا بعته جوال بسبب البطاريه وتحديثات الي عملت مشاكل
بلعكس غير ناوي للتغير بتاتا، ووصيت على بطاريه 10000 ملي امب من امازون للنوت 4..
وبلنسبه للتحديثات التحديث الي على الجهاز رائع ومشالله عليه..
ما دام الجهاز لا يعلق فلماذا اقوم بأستبداله
وما زالت ناس تستخدم الجراند 1 ليومنا هذا .
انا معايا نفس الجهاز والمشكلة بردو مشكلة بطارية ... انت جبت بطارية من امازون فعلا ؟ .. وبالسعة الكبيرة دى ؟ ... والنتيجة كانت اى يعنى بقا مفيش مشكلة دلوقتى ولا يبقا الوضع كما هو عليه ؟. ... وسعة البطارية الكبيرة دى مش غلط ع الهاتف ؟ ... بتأخد وقت اد اى فى شحنها بالكامل ؟. ... الجهاز يبقا شغال بيها كام ساعة تقريبا استخدام مكثف من واى فاى ويوتيوب وبيانات الهاتف الخ ؟
انا معاي نوت 4 وكمل معاي سنتين ونص تقريبا، وراح ابقيه معاي لين ينزل النوت 8 ان شاء الله
هذا العملاق لن ينتهي الي هذا اليوم والدليل علي ذلك أن عتاده قوي والشاشه والكاميرا يقارنو مع نوت5 و S6 و S7 وانا قارنت بنفسي والنتيجه كانت بفارق بسيط مع S7 فقط.
انا استعمل النوت 4 ولا ارى فارق كبير عند مقارنتة بالهواتف الاحدث . لهذا يستحق الاقتناء
النوت4 جهاز جبار وصلب بيكمل 3 سنين عندي ولا أفكر أغيره في الوقت الحالي يلبي كل الطلبات جهاز من الفئة العليا بالاضافة لآي آر وازالة البطارية
من فئة النوت ننتظر جديد نوت8

مشكلة البطارية حليتها بنظام eRobot ROM V.18
وكيرنل -Suemax-kernel-Pure-Basic-v3.0-
روم اي روبوت ميزته خفيف وفيه أغلب ميزات نوت7 وميزة الإيدج
الروم ما يسرب من البطارية في حال توقف الشاشة كأنه نظام نوجا
أنصحكم به أفضل روم معدل لنوت4
أخي أنا مركب روم Dooola V12
والكيرنل Space lemon
الأداء كثير قويه وبطاريه راائعة
روم دولا ممتاز جدا لكنه أثقل بأجرب اصدار 2017 قريبا
ممكن رابط للروم لو سمحت
طيب واى عيوب الروم الى وجهتك ؟ .. واى المميزات الى فقدتها لما عملت روت علشان تنزل الروم ؟
انا استخدم galaxy pocket neo ههههه