الهاتف رقم 1 sony Xperia xz premium

الكاتب: Ahmad B-) Xperia منذ 143يوم

#رسمياً Sony Xperia xz premium 

* أول هاتف في العالم يحمل أقوى معالج 835 .

* أول هاتف في العالم يحمل شاشة 4K HDR .

* أول هاتف في العالم يحمل حساس كامره يصل إلى 960 إطار .

* أول هاتف في العالم يحمل الاتصال السريع يصل إلى 1 gb .

بإنتظار آرائكم الطيبة في التعليقات #

16
أعجبني!

التعليقات (26)

ما اتوقع ينافس اس٨ بسبب تصميمه وبطاريته
هاتف عملاق بمعنى الكلمة
أهلاً بك أحمد:-

شكراً لك أولاً، من وجهة تعتبر نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية بهذا العتاد وإختيارها لهذا المعالج (Snapdragon 835) الموجه للسوق العربي هو أمر مطلوب.

بالرغم من بعض السلبيات إلا إيجابياته أكثر وأن هذا الهاتف لا يمكن غض الطرف عنه

تحياتنا.
(( أول هاتف في العالم يحمل الاتصال السريع يصل إلى 1 gb . )) تصحيح : ثاني جهاز يدعم LTE فائق السرعة بعد جهاز ZTE.
انا مغرم في الجوال الجديد ماتوقعته كدا رهيب:( ،حتى مكان البصمه سهل والواحد يقدر يوصله مو جنب الكاميره وتخاف انك تلمسها بالغلط وتتوسخ هادي سلبيه من الصبح ؛)
البطارية ضعيفة قليلا لكن التصميم جميل
جميل في كل شيء لكن كنت أتمنى أن تكون الحواف أصغر من ما هي عليه الان .
الهاتف نقلة نوعية في الهواتف الذكية بس لو كانت الاطار اقل لكانت افضل واقوى هاتف في العالم من حيث التصميم والمواصفات
اول جهاز اعجب فيه من سوني اعجاب حقيقي ، لكن تمنيت لو كان الىرام 6
الرام*
هاتف رائع
انا من عشاق السام

لكن السوني من وجهة نظري يعيبه شكله فقط وعدم استغلال المساحة بالشكل المطلوب تماشيا مع توجه الشركات

بالنسبة للبطارية لنكن متفاءلين فحسب مميزات المعالج ٨٣٥ فانه موفر للبطارية وكذلك يعطي اداء مميز مع الرام ٤ حسب توقعاتي
لاكن للاسف الشكل قبيح مثل كل اللي قبله
يا صديقي ، معالج سناب دراجون 835 حصريا لسامسونج،كيف اول جهاز رح يمتلكه
الدفعه الأولى من المعالج حصريا لسامسونج،، سوني رح تنزل جهازها للأسواق بعد ثلاث شهور من الأن هذا مجرد اعلان كشف فقط
بس اول جهاز نزل بمعالج 835 مأمون
قصدك عرض مانزل لسا عالسوق لنشوف مين رح ينزل ع السوق اول بالهمعالج .
ههههه لهالدرجة محروق
اذا بتضل تضرب راسك بالحيط الف سنة ما رح تقدر تغيير الواقع xz pre اول جهاز بمعالج 835
انتشرت التعليقات الغبيه وش الحالة ذي فيهم وش هالغباء ياخي يافهيم ياانس في النهايه معالج SD835 حق جوالات سام للدول الاوربيه وامريكا وغيرها انت في دوله عربيه بتستخدم في النهايه معالج سام معالج سام معالج سام ال ex مو معالج سناب دراغون...حقين سوني هم اللي راح يستخدمونه ويجربونه في الدول العربيه وش هالتطبيل الغبي عمري ماشفت زي كدا :)
تبقى مشكلة السعر هو و اس 8
الشاشه دائماً بتكون بدقه 4k؟
دائماً مع تقنية HDR
لا أعتقد أنه رقم واحد حاليا فمازال لم ينزل وسنراه ان شاء الله كعادة سوني حثى الصيف المقبل أو على أقل تقدير شهر ماي ، وهذا هو سبب اعتماد سوني لمعالج سنابدراجون 835 لأنها تدري أنها ستنزل الجهاز في وقت متأخر أي ستكون وحدات المعالجة 835 متوفرة حينها ؛ والصواب هو أن أول جهاز سينزل بسناب دراجون 835 هو اس8 من شركة سامسونغ أو لربما شركات أخرى بعد سامسونغ وبعدهم سوني لأن سوني متأخرة ؛ اما نزول المعالج في المؤتمر فهي فقط وحدات معالجة محدودة تجريبية قدمتها سامسونغ وكوالكوم لسوني لكي تنزل جهازها في المؤتمر فقط ، لأنهم يعلمون أنها أي سوني ستحتاج المعالجات بعد وقت من نزول اس 8 وستكون المعالجات متوفرة هذا من جهة ....
ومن جهة ثانية : بالنسبة للكاميرة فسوني تبهرك بالحساسات والميغابكسل المرتفع ومع ذالك وكل الكلام فهو فارغ بالنسبة لكاميرات سوني في الهواتف فهي أسوء بل وأتفه كاميرة ممكن أن يراه المرء على جهاز هاتف ، وهذا عن تجربة ....فرغم ان سوني الأولى في مجال التصوير غي الكاميرات الكبيرة والإحترافية إلا أنها في الهواتف لا تساوي إلا صفر كبير ....
أما بالنسبة للشاشة فا أتفق معك فشاشات سوني رائعة للغاية و من أجمل الشاشات في العالم هي والبطاريات كذلك سوني مبدعة في مجال البطاريات فلم نرى بطارية تحترق في سوني و عن تجربتي للأجهزة سوني وجدت أن بطاريات هواتفه تصمد بشكل غريب و هذا حقا إبداع من الشركة .
ودعنا ننتظر نزول الأجهزة الرائدة من أغلب الشركات ونقيمها و بعدها نرى من الأفضل ونتمنى من سوني ان تعمل على الكاميرة بدل الهراء والتسميات الفارغة التي تقولها لنا فكل الشركات الهواتف حثى الصينية التي ظهرت مؤخرا باتت تصنع كاميرات في هواتفها أجمل وأقوى وغاية في الدقة والنقاء وسوني تقول لك 23 ميغا و أقوى متبت وصورة باهتة ؛ حيث قليل من الضوء يتلف الكاميرة بشكل مطلق ...مشكلة سوني أنها لا تعمل على عدسة الكاميرة فقط على الحساس والميغا وهذا جيذ لكن إن بدون عدسة قوية ونقية فلا قيمة لهما .
ولننتظر الأجهزة الأخرى و خاصة اس 8 الذي هو تحدي لسامسونغ والذي ستحط فيه كل امكاناتها لاستعادة الثقة وهذا أمر سيء لمنافسيها من الشركات لأنها ستحط كل شيء لديها .
عندي مواضيع عن تصوير سوني z1 شوفهم وتعال احكي عالدقة
المعالج اعلن عنو بالمؤتمر ،
عندي زد 5 و كان لي قبلا زد 3 والكاميرة في سوني سيئة ولا ترتقي لأي كاميرة في أي هاتف أخر ولا داعي لكي أرى تصوير زد 1 ، ومن يقول أن كاميرة سوني جيذة لها فهو إما لم يجرب أي كاميرة جهاز أخر من أي شركة أخرى ليرى الفرق الشاسع ، أو أنه يدافع بلا عقل عن شركات لا يملك فيها شيئ .
باخي سوني اركسون لها ذكريات جميله اتمني لو امسح شعار سامسومج في الابج٧ واحط بداله سوني !