احتراق داخلي لشاشة هاتف S8

الكاتب: اندرويد.عالمي منذ 168يوم

، يمكنك الآن الحصول على آخر الأخبار في صندوق الوارد لبريدك الالكتروني عبر الاشتراك المجاني الآن بـ نشرتنا الالكترونية .
السمات: Samsung Electronics Company   هواتف ذكية يتضمن موقع عالم التقنية وهو أكبر بوابة... اقرأ الخبر كاملا من المصدر..

نشر أحد مستخدمي هواتف جالاكسي إس8 في كوريا الجنوبية على موقع للتواصل هناك صورة تكشف عن احتراق داخلي أصاب شاشة هاتفه الجديد.
احترقت شاشة الهاتف في الجانب السفلي من الهاتف، ومن المعروف أنه لا يوجد حل لهذه المشكلة إلا تبديل الشاشة أو تبديل الهاتف بالكامل.
لم تظهر أي حالة أخرى مشابهة حتى الآن ونرجو ان تكون الحالة الأولى والأخيرة، وتعليقاً على الأمر قالت سامسونج أن الهاتف الجديد يمتلك خوارزمية تمنع حدوث هذا النوع من المشاكل وأنها لم تتلق أي شكوى أخرى مماثلة حتى الآن .

6
أعجبني!

التعليقات (29)

اتوقع الخبر هو احتراق بكسلات وليس الشاشه
يمكن القصد احتراق بكسلات
نعيد تحذير الشباب من شراء الجلاكسي أس 8 حتى يتم إصلاح العيوب وشكراً
اقلب ... اذهب الى الجحيم
ما اعرف مين تقصد وثانيا الذهاب الى الجحيم معنى جهنم بيد الله لا اتعيد كلامك مره ثانيه
اقصد زيكو ... و اعرف معناها جيدا ... لكن رأيه و أسلوبه مستفز لذلك سأبقى اقولها حتى يعدل من اسلوبه
أنت أرخص وأحقر الأعضاء في كيونوتك يا تيسير الجحش
ياخي خليك في حالك
طفشتنا ياخي احترم نفسك
خلي عندك ذرة احساس
الكل يسبك ويهينك ويغلط عليك وعلى اهلك وانت ولا همك
ماتحترم نفسك
ومبسوط
صحيح
من يهن يسهل الهوان عليه
مابجرح لميت ايلامُ
الرجال لا يملك كرامة.
أنا اقدم النصح والتوجيه للأصدقاء ولا يهمني نبح الكلاب ونهيق الاحمرة طفح الكيل من الآن فصاعدا الذي يتجاوز حده ساسمعه ردا موجعا وقد أعذر من أنذر
مين قصدك !
مين تقصد !
الي يغلط عليك اغلط البادي هو الاظلم
الواحد يشتري جوال لما يمر علية سنة لانة مشاكل تختفي وسعر يرخص
كلام صحيح
الاحتراق أخي الكريم هو الذي يصاحبه نار أو دخان او هما معا، لكن يبدو ان بعض الناس تلعب بالصطلحات للضر بشركة سامسونغ ولوا كذبا وبهتانا و بهذه المصطلحات مثل احتراق تهدف من خلالها بشكل نفسي الربط بين احتراق النوت7 والجلاكسي اس8 للضر بسامسونغ لاسباب حقد غير مبررة او موضف بدون راتب او براتب، والادهى يريدوا ان يوجهوا الناس لعدم شراء جلاكسي اس8 من سامسونغ وكأن الناس قطيع لاتفهم ولاتعي شيئا وببساطة شديدة من وجد فيه مشكل سيرجعه للضمان ويستبدله باخر ليس به عيب وسامسونغ أبرز مثال في احترام زباءنها وابانت عن هذا مع نوت7 واكدت انها شريكة عريقة يهمها زباءنها وتحترم عقولهم لأنها تريد الحفاظ عليهم لأنهم سبب استمرارها في القمة ووضعوا تقتهم فيها.
وبالتالي من الأفضل استعمال مصطلحات تحترم عقول الناس والمرجح في هذا المشكل أو العيب إن تم تأكيد ذلك ان يسمى "تلف بعض بكسيلات الشاشة" وليس احتراق....هذا لكي لا تقولوا لنا غدا او بعد غد قد تقولون لنا انفجار بيكسل في اس8 مما نتج عنه انفجار الشاشة ويد المستخدم الدي كان مسافرا في طائرة الى نيويورك مما ادى الى انفجار الطائرة وقتل جميع الركاب والطاقم فوق المحيط الأطلسي ووووووووو...
حاولوا أن تنقلوا الاخبار بحيادية وموضوعية لكي تعم الفائدة ويستفيد الجميع لأن الأخبار االمفبركة فما تهين الا صاحبها.
اخي العزيز الخبر نشرته كما هو لم ازد له شي
معدور أخي الفاضل لانك فقط نقلت الخبر، واعتدر منك ان كنت قد قلت اي كلمة ادتك، و المنافسة والعداوات و... اخي هي بين الشركات وليست بيننا كمستخدمين فمن يقتنع باي هاتف ويحبه سيقتنيه،و لاننا ان دخلنا في لعبتهم هذه بيننا ستسمى ضحك علينا جميعا بلا اي فائدة لنا سوى احقاد نحن في غنى عنها.
ولا يهمك اخي العزيز واتمنى باقي الاعضاء مثل حضرتك بالنسبة للاخ زكريا ما اعتقد سو شي غلط حتى لو سب شركة معينة هو حر ليش الغلط عالرجال عيب هذا التصرفات احنه مسلمين وتحياتي لك اخي العزيز
اخ زكريا ما اذكر انك رديت على حد من اللي يغلطو عليك وهذا رقي في ذاتك لذا ارى ان عدم الرد عليهم يزيد من اعتزازك
شكرا لك يا أخي الكريم ولكن المزاج يتغير من وقت لآخر على العموم جزاك الله خيرا يا أخي الكريم على حسن ضنك بي وبارك الله فيك
بالمناسبة بنظري افضل هاتف هو اس٨ من حيث التصميم والعتاد المشكلة لحد الان اربعة مشاكل في الهاتف مع الاسف سامسونج ما صارت لها عبرة من الماضي اقصد نوت٧
لا تنسو ان هناك بعض المأجورين وارد جدا ان يكونو من شركات منافسة في كوريا وخارجها وهذا احتمال كبييير ان يحصل
ما اعتقد اخ فادي لو متابع كم مشكلة ضهرت في الهاتف اس 8 سامسونج تصنع هواتف ثورية بالتصميم والمواصفات والجودة بس يعاني من مشاكل تصنيعية
سامسونغ = هيونداي لايهتمون في الجودة اهم اصنع ويشتري العميل المسكين مخدوع بالمواصفات
كلام واقعي
اكثر شي يزعجني لما اشوف احد يغلط على شخص عشان جوال او كورة قدم . والله عيب والله