تعرف على الميزة الكريهة في الجلاكسي أس 8

الكاتب: زكرياء عبدالمحسن منذ 160يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تشتعل في الفترة الأخيرة الأخبار الخاصة بهاتف سامسونج المقبل Galaxy Note 8 والمنتظر بشدة من قبل كافة محبي الشركة الكورية، خصوصًا معجبي سلسلة نوت الذين ينتظرون اقتناء هاتفٍ يعوضهم عن خيبة أمل Galaxy Note 7. اقرأ الخبر كاملا من المصدر..

في رأيكم يا أصحاب لمذا لا تستمع سامسونج لآراء معجبيها

أعجبني!

التعليقات (22)

إلا الحماقة أعيت من يداويها
وجاء في الأثر عن نبي الله عيسى عليه السلام قوله عالجت كل اقرع وابرص مشوه لكنني لم اطق قط علاج الأحمق
إسرائيليات
نعم
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم حدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج
الظاهر رابع مره تنشر هذا الموصوع هذي مالقيت غيرها لان كل من يملك الجهاز تعودوا على موقع البصمة بعد أسبوع شيئ من اللي تقوله ماغير تثبت لنا كل يوم ان الجهاز حارق دمك وتسهر الليالي من الالم بس مالومك الجهاز فعلاً شيء رهيب وهذا هو معي واستمتع كل يوم فيه خصوصاً بعد ماعرفت انه مسبب لك آلام صار اجمل في عيني لان هذا دليل انه شاغلك وتصبح وتمسي وانت تبحث في اخباره

استمر في الصراخ واحنا نستمتع بالتجربه 

رجع الحماار من جديد
تعليقات العضو 25 تدل على أنه ليس إبن عائلة شريفة ولم يحصل على تربية جيدة
زكرياء فاشل تقنينا
هواوي الأفضل في العالم ..
أحسنت يا صديقي العزيز
صرت ادخل البرنامج مو عشان استفيد من المواضيع مثل قبل لا تدخل البرنامج ياحمار كيونتك البرنامج صار حق مسخره بوجود زكريا .. كنت استفيد من المواضيع ونفيد الاخرين لاكن مع وجود الحمار هنا مسسخره
لابد لك من إعادة تربية أنت جلبت لنفسك الذل و الهوان
ماحد مذلول ومسخره غيرك هنا
والله انت الكريه. يازكريا. والدليل اعضأء كيونتك. يكرهونك
الذي يكرهني لن ينفعه كرهه لي بل سيضره لأن الحب والكره لا يكون من أجل متاع الغرور والذين يحبونني انا احبهم في الله وليس من أجل اي شركة
اي موضوع هذا كيف تدخل ميزه في كريهه!!!
هي ميزة لكنها صارت كريهة بسبب مكان وضعها السيء
العنوان بوادي والتقرير بوادي ثاني
الموضوع منقول مع تصرف طفيف في العنوان يا أخي الكريم