سامسونج تسجل أرباح قياسية بفضل جالكسي s8

الكاتب: Mohamedsimo منذ 142يوم

 
سجلت شركة سامسونج أرباحا قياسية بلغت 14.07 تريليون وون، ما يعادل 12.6 مليار دولار أمريكى، خلال الربع الثانى من عام 2017 الجارى، ومن المثير للاهتمام أن التوزيع يظهر أن مبيعات الهواتف الذكية الخاصة بها، بما فى ذلك جلاكسىS8  و S8+، انخفضت قليلا عن نفس الفترة من العام الماضى، وتقول الشركة الكورية الجنوبية إن هذا يعود إلى ارتفاع تكاليف المكونات الأساسية، ولكن مبيعات الرقائق ساعدت فى دفع أرباح الشركة بشكل كبير.
ووفقا لموقع engadget الأمريكى، أكدت سامسونج أن هاتف جلاكسى نوت الجديد، المقرر إطلاقه الشهر المقبل، سيكون مزودا بمزايا مهمة ستحافظ على قوة المبيعات للهواتف الذكية الخاصة بالشركة، جنبا إلى جنب مع جلاكسى S8 وS8 +.
ومن المتوقع استمرار النمو بفضل ما تحققه المعالجات 10nm، بالإضافة إلى زيادة المعروض من شاشات LED للهواتف الذكية الرائدة، والتى تصنعها سامسونج.

16
أعجبني!

التعليقات (15)


افضل هاتف اكيد تكون النتائج جيدة
love my s8
افضل هاتف
بالف عافية عليهم
اتمنى يرسلون لكل مطبل من مطبلين حق سامسونج واحد دولار شكراً لهم على تطبيلهم
هل هواوي ترسل لك سنت واحد على الإعلانات التي تقوم بها ؟ نصبت نفسك محامياً ..

( يقول المثل الحجازي ) : شم باطك قبل لا تشم باط غيرك ..

- نعتذر للشفافية ..
لو يرسلون عادي نطبل
ابداع من سامسوزج هاتف s8
افضل هاتف الى الان
لا يسعني الا ان اقول واااااو
حسبي الله عليك يازكريا ياخي خاف ربك وخليك على مسار واحد و واضح خليك متخصص هواوي لاتغير مسارك ولا تلقي بالا للشركات الاخرى هكذا ستتميز لاكن شنقول بس.
كفوو اقهر اصحاب البغبغاء الوردي
يستاهل
شكرا على الشفافية ههههههههههههههههههه