مشكلة ببطاقة الذاكرة الخارجية

الكاتب: omar5 منذ 102يوم

السلام عليكم

بطاقة ذاكرة ساندسك كانت شغاله تمام الان عند وضعها بالجهاز يأتينى اشعار البطاقه غير صالحة.
للعلم جربتها على اكثر من جهاز ولا يوجد بها اى خدوش

أعجبني!

التعليقات (19)

احتمال كبير انها مقلدة وليست اصلية
انا اشتريت سان ديسك من جرير ضمان سنة
من وين شريتها وكم حجم الذاكرة وكم سعرها
معاية من سنه وكانت شغاله تمام وكنت شاريها من سلسلة محلات محترمه ..هى 32 وسرعتها عاليه جدا وثمنها مرتفع حوالى 60 دولار اسمها
.sanDisk Extreme pro..
عفوا ثمنها 45 دولار
غريبة معناته اصلية والمشكلة ماخربت معك الا بعد انتهاء الضمان لان ضمانها سنة.. الله يعوض عليك
هى لم تكمل السنه معى وكان معها ضمان 14 يوم فقط . السعوديه متميزه عن غيرها بمسألة فترة الضمان حتى الهواتف عندكم ما شاء الله يعطوها ضمان سنتين
الحمد لله على كل حال
فعلا انا اعطوني ضمان سنة واخذتها من مكتبة جرير لانها لا تبيع الا الاصلي
انا معي ذاكرة خارجية من جرير نوع ساندسك لها اكثر من سنة معي شريتها من جرير مايجي منه إلا الاصلي.
طيب تقدر تسوي لها فورمات
لما اسوى لها فورمات تاتى عند 20% وتتوقف التهيئه
اعمل فورمات في كاميرا رقمية فمن المحتمل أن البطاقة الخارجية أصبحت بقراءة RAW فلا يستطيع أي جهاز أن يقرأها إلى الكاميرا الرقمية
انا وضعتها براوتر ومفيش فايده
للاسف ما عندى كاميرا خارجيه
عفوا *كاميرا رقمية
طيب جرب تعمل لها تهيئة كاملة وليست سريعة عن طريق الويندوز واذا ماضبطت فحتمال واحد من الاثنين اما انها ليست اصلية او درجة ثانية او انها تأثرت بفعل حرارة قوية اما من جهاز الجوال او نسيانها تحت اشعة الشمس او في مكان حار جدا يعني بالمختصر اهمال.. وفي كل الحالات الله يعوض عليك
لأ هيا اصليه 100% شاريها من الغانم الكويت ومعايا بقائلها تقريبا 11 شهر وكانت شغالة وسريعه 100%
هو مثل ما قلت ممكن بفعل الحراره لانى كنت محتفظ بيها معى والحراره اليومين دول مثل ما تعرف انا بس الى كان قاهرنى الصور والملفات الى كانت عليها راحت.. ومقدرش اصلحها بالمحلات لان عليها صور خاصه حتى لو في الكفاله ما كنت رجعتها التوكيل للسبب الى ذكرتهولك
جربت معاها الموبايل راوتر وكمبيوتر العمل وعده نوكيا من القديمه.
والحمد لله بسيطه
لما تشيلها من الهاتف ، تدخل اعدادات ،التخزين ، الغاء تحميل بطاقه sd card او انك تشيلها ع طول بدون ما تسوي لها هالطريقه ؟
من ضمن اسباب تلفها
لا دايما بسويلها الغاء تحميل
جرب غير لغة الجهاز E