بعض الأسباب تدعوك لتفضيل النوت ٨ على الايفون٨

الكاتب: khattab2 منذ 1 سنة

، كشفت سامسونج قبل عدة أيام عن هاتفها الرائد المنتظر جالاكسي نوت Galaxy Note 8، والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المواصفات العتادية المميزة. اقرأ الخبر كاملا من المصدر..

ايش رايكم في هالكلام بلا انحياز ؟

6
أعجبني!

التعليقات (9)

كلام صحيح
وينطبق على S8 باستثناء الكاميرا والقلم
ودعم الشاشة للHDR

...
قبل ان احكم اذا كان فيه تفضيل او لا...مقدما هل ايفون 8 نزل لحد يكون هناك انحياز ام لا؟!...فجميعنا نعلم قد ابل تطرح في جهازها القادم معنى المستقبل بعينه احتفالا بمرورها لعشر سنوات من اطلاق اول هاتف لها...كلامي لايدل على انحيازي لشركه ابل والتقليل من شأن سامسونج فكلاهما مبدعين ولكن الرغبه تكمن في المشتري لجهاز يلبي احتياجاته سواء ابل ام سامونج تقبلو مروري
صحيح انا من محبين سامسونج بذات فئه النوت
أشلون تقارنون نوت8 مع جوال راح يتم الاعلان عنه و كل ماظهر مجرد تسريبات ربما تكون صحيحة او خاطئة

أسمح لي ياصاحب الموضوع
هذا راي
وتحياتي لك ويعطيك العافية
سامسونج*
انا والله اتمنى من ابل تبطل هبل وتضبط شاشاتها اجل معقول الايفون شاشته 720 لليوم !!!
نبي منافسه من جميع النواحي مو يضبطون المعالج وبس.
بانتظار الجديد
لا يحتاج الى انتضار النوت ٨افضل من ايفون ثمانية ولا يستحق الايفون ٨المقارنة مع نت ٨
اخي الايفون بلا نظامه الجميل والقوي لا يساوي شيء بالنسبه للمواصفات بالتأكيد الايفون لايوجد به مواصفات قويه جدا (يميز الايفون نظامه فقط)
اين هو الايفون 8؟
والله معي ايفون نضامه عقيم مره. والله انه مرمي ما استخدمه. استخدم الوحش اندرويد والله اني ايفون ما ارتحت له بلمره مدري ناس لشنو تتطبل عليه من زينه لا مواصفات ولا تكور بلنضام