هواوي لديها سلاح سري للتفوق على آبل وسامسونج

الكاتب: Bilal Nerway منذ 1 سنة

 
أمامنا بضعة أيام على موعد تدشين آيفون القادم، ولكن هواوي لم تنتظر حتى وصوله حيث انطلقت تصريحاتها بالفعل لتؤكد بأن منتجها الرائد القادم Mate 10 سيتفوق على رائد آبل.
الرائد القادم من ثالث أكبر صانع للهواتف الذكية بالعالم سيأتي بمعالج 970 Kirin، والذي يتميز بقدرات ذكاء اصطناعي عبر وحدة معالجة شبكة عصبية هي الأولى من نوعها لهاتف ذكي بالعالم.

من شأن الذكاء الاصطناعي أن يحسّن من قدرات الاستشعار بالهواتف التي يقبع بمكوناتها، عوضًا عن الاعتماد على الذكاء الاصطناعي بالسحابة التخزينية لتحليل ما يجمعه الجهاز من نشاطاتك وموقعك، وبالتالي ستكون الاستجابة أسرع وتلبية احتياجات المستخدم أكثر كفاءة.
 
على هامش مؤتمر إيفا ببرلين وفي لقاء مع رويترز، يقول ريتشارد يو رئيس المنتجات الاستهلاكية بهواوي:
"" مقارنة بسامسونج وآبل، نحن لدينا الأفضلية. المستخدمون يريدون أداءً أكثر سرعة، بطارية بعمر أطول، تصميمًا أكثر رقيًّا ""
هذه ليست المرة الأولى التي يعدُ فيها المسؤول التنفيذي بأن هواوي ستتفوق على آبل وسامسونج، ففي يوليو الماضي عبّر عن ثقته بأن الرائد Mate 10 سيصمد لوقت أطول، يشحن بشكل أسرع، ويلتقط صورًا أفضل مقارنة بكافة منافسيه.
تدّعي هواوي أيضًا أن معالج Kirin 970 الجديد ذو شريحة 10 نانومتر سيكون لديه أداء أعلى من السابق بنسبة 25% وسيطيل عمر البطارية بنسبة 50% في الهواتف.
حقيقة، لدينا هنا كلمات جريئة وواثقة للغاية من هواوي، وهذا يجب أن لا يأتي من الفراغ بلا شك؛ صحيح؟
إذًا ليس علينا سوى انتظار 16 أكتوبر، عندما يتم الكشف عن هواوي Mate 10 رسميًا، وبالطبع بعد تجربتنا ستتبين لنا الأمور أكثر، كونوا على ترقب إذًا، فاللعبة أصبحت أكثر إثارة ولم ننتهي من مفاجآت 2017 كما يبدو.

11
أعجبني!

التعليقات (17)


نرحب بكل ما هو جديد ويخدمنا
وينعش المنافسة بين الشركات



لكن معالجات هواوي اقل من سناب دراجون واكسنوس بشكل عام
مشكله معالجات هواوي هو معالج الرسوميات واظنها انحلت ب960 لكن ناقصها دعم التطبيقات عشان كذا تشوف بعض الأحيان ادائه هابط في بعض البرامج او يصرف فوق اللزوم
لا تقارن بالمعالجات الاخرى مثل سناب دراقون واكسنوس ولا حتى A10 معالج الايفون صدقاّ
أنا من عشاق هواوي
شركة هواوي تحب اثارة الجدل والبلبله بتصريحات ناريه تساعدها بالترويج لهاتفها وهذا الامر اصبح معهودا على هذه الشركه وهذا لا يعني بان هواتفها اصبحت اكثر تقدما وبداة فعلا بالمنافسه
للاسف ياهواوي النوت والايفون لا منافس لهم هذا من واقع السنوات الماضيه واظنه سيستمر ، هواوي معظم تصميماتها وانظمة هواتفها نقلتها حرفيا من ابل وسام ، لكن تبقى خيار ممتاز كجودة وسعر واظن فرق السعر ايضا نهته هي بيدها عندما رفعة اسعارها لمستوى اسعار سام وابل ......
سيكون هاتف العام بكل تأكيد
دامه انه بيوفر 50 بالميه نتمنى انهم ما يستبخلون وينقصون البطاريه
سلاح هواوي هو السعر المناسب عشان ينافس سامسونغ وابل
ان شاء الله ينزل ونشوف تجارب اتمنى تكون نقله قويه في مجال المعالجات.
لما لا ربما هواوي تفاجئ الجميع وتنتج هاتف بمواصفات جباره كل شي وارد ننتظر ونشوف لسيما ترتيبها خلف سامسونج وابل هواوي عندها كل الإمكانيات
هواوي اللي جرب اجهزتهم حلوة الصراحة مره من أفضل الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد اجهزة هواوي والقادم أجمل من هذه الشركة البدعةدايماً.
سؤال لمستخدمين هواوي صاحبي يمتلك ميت ٩ وعند استخدام تطبيق ال bbm لايوجد خيار الاتصال فيديو بالبرنامج ما السبب