تقرير جديد يشير إلى أن آيفون القادم سيطرح بسعر أقل من المتوقع

الكاتب: Bilal Nerway منذ 1 سنة


التقارب بين التسريبات والإشاعات على مدى الأشهر القليلة الماضية أعطانا فكرة جيدة جداً عن ما سيبدو عليه آيفون القادم، ولكن لا يزال هناك الكثير من الألغاز حول الهاتف القادم من آبل أهمها السعر. ومؤخراً، قال المحلل ليامين بيكين أن آيفون القادم سيبدأ من 999$ لنموذج 64 قيقابايت على أن يصل إلى 1.199$ لنموذج 512، ولكن هناك محللين أخرين غير مقتنعين بهذا الأمر!

وفي مذكرة للمستثمرين نشرت من قبل موقع بزنس إنسايدر، يُعتقد أن آيفون القادم سيطرح بإثنين من خيارات التخزين 64 و 256 قيقابايت بدلاً من ثلاثة. أما بالنسبة للأسعار، يرى المحللين والمستثمرين أيضاً أن الشركة عاده من ما تطرح هاتفها الرائد بسعر مقارب لسعر أحدث هاتف من سلسلة نوت، وحالياً، يبدأ سعر جالكسي نوت 8 من 929$.
وتميل شركة آبل إلى عدم وضع سعر بعيداً عن أسعار الهواتف المنافسة، حيث من المتوقع أن يبدأ سعر هاتفها القادم من 900$ لنسخة 64 قيقابايت، في حين أن نسخة 256 قيقابايت ستكلف 1000$ وربما يصل السعر إلى 1200$ في حالة وجود نسخة ثالثة بمساحة تخزين أكبر.

 
ونحن نشك في أن هذه ستكون أخر إشاعة حول سعر الهاتف القادم، ولكننا سنعرف على وجه اليقين سعر الهواتف الجديدة خلال أسبوع، حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن 3 نُسخ من آيفون أحدهم بتصميم جديد كلياً، وذلك في 12 سبتمبر المقبل.
المصدر: Business Insider

5
أعجبني!

التعليقات (11)


لو جانى هدية مااستخدمتة اسواء جوالات بالعالم
لا استخدمه ارجوك الشركه تريد تستخدمه انت فقط..واقفه عليه ع اساس
هذا اذا جاك طبعا
ههههههههههه
ههههههه ليش اسواء
مايبغالكم الا الاستاذ زكريا يعرف يوقفكم عند حدكم

أفضل هاتف الآيفون بعد تجربة عام كامل
ى والله.. زكريا مختفي ههههه