ما تتميز به كل شركة

الكاتب: زكرياء عبد المحسن منذ 312يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تتميز كل شركة عن بقية الشركات بشيء مميز فاقت به بقية الشركات في هذا الموضوع نستعرض ما تميزت به بعض الشركات وهذا بحسب خبرتي المتواضعة
1 سامسونج تتميز بشاشة الأموليد والتي يعتبرها البعض من أفضل الشاشات على الإطلاق
2 آلجي في الحقيقة لم أجد شيأ يميز هذه الشركة
3 سوني تتميز بجودة الكاميرا الخفية
4 HTC بطبيعة الحال أفضل ما فيها السماعات
5 آبل تتميز بأسعارها المرتفعة
6 شومي يميزها سعرها المنخفض
7 وانبلس أرخص الهواتف الرائدة
8 أوبو تتميز بكاميرا السيلفي
9 هواوي تتميز بجودة التصميم والتصنيع لجميع الفئات وقوة البطارية والإشارة
10 لينوفو لا شيء يميزها
11 نوكيا وسرعة وصول التحديثات
والله أعلم

9
أعجبني!

التعليقات (25)

أهم شيء أبل أسعارها مرتفعة ههههههههههه
نسيت النوت 8 يتميز بالقلم
عندك أخطاء 50% ابحث عدل قبل ماتكتب الموضوع .
أبل تتميز بسلاسة النظام وجودة التصنيع ..

إل جي صراحة مافيها شي مبهر .. لكن هواتفها جيدة فهي تحاول الجمع بين الكل
اي جودة تتكلم عنها قزاز في الاخير تعيبون على اندرويد واجهزة سامسونج والحين منتجاتكم تقليد للشركات ومستوردة من شركات اندرويد
اذكرلي ٣ قطع في ايفون من ابل هههههه مهزلة
أهدى عزيزي ، أنا مستخدم أندرويد وأستخدم حالياً ثلاث أجهزة كلها أندرويد ، لكن أقول الحق فقط لا غير ، ولا تنسى إن سامسونق قد أستخدمت حساسات كاميرا من سوني ..

" منتجاتكم " أنا لا أملك سهماً واحداً في شركة آبل وشكراً لك ..
فقط سامسونج تتميز بالشاشة نسيت واجهتها الرهيبة ومزاياها الرائعة والعملية نسيت جودة التصنيع نسيت قوة كاميراتها نسيت انها السباقة في اضافة كل جديد لهواتفها عدا عن ذلك ارى ان بطاريتها ممتازة وافضل من الهواوي وعن تجربة وخاصة في الاس٧و٨ ونوت٨
ههههههه يا ريت حكا بتميزها الشاشة .
هو قال التي يضن البعض انها الافضل هههههه مو قابل يعترف حتى بحكيها من غير نفس سامسنج حارقة دمو
يا ريت يا زكريا لما تكتب موضوع ما بدنا الموضوع من خبرتك بدنا موضوع رسمي صادر من شركة عالمية و لها مصداقية خبرتك غير موثوق فيها و ما حد بعترف فيها
الخبرة تلعب دور يا صديقي
نتمنى منك تكتب لنا موضوع عن خبرتك في عالم الهواتف
فقط هواوي التي تتميز على الكل ياخي لايوجد لديك اي خبرة في عالم الهواتف الذكية لكل شركة مميزات تتميز فيها عن الاخرى كل موضيعك مرتبطة بشركة وحدة اذا انت مندوب لشركة هواوي هذا شي ثاني في كل شركة فيها ايجابيات وفيها سلبيات والحلو انه في تنافس بين الشركات عشان تتنتج افضل الهواتف وانا اكون المستفيد نفسي ادخل موضيعك واقرا شي مفيد في عالم الهواتف الذكية
هههههههههه نفسك تلاقي موضوع عن الهواتف عندي مفيد !! هههههه انا بنشر الاشي المفيد الي ما بعمل كراهية و لا بخلي حد يكرهني او يغلط علي .. و انت تحك عن خبرة بتحكي هذا الكلام ولله اذا هيك و بتحكي و عن خبرة انا بقلك خبرتك ١/10k ولله انت لا تفقه شيء بخصوص الخبرة مو ضروري احكي و انشر لتعرف الناس اذا عندي خبرة ولا لا انا بعرف حالي كويس و بعرف شو بحكي على الاقل اي واحد في العائلة اهلي و ضار جدودي اهل امي و اهل ابي مين ما مان يكون اذا عندو اي مشكلة اي اشي اول ما بتصل على انا و ما في مشكلة ما عرفت احلها يا عمو ابو خبره خليك انت في كيونوتك ما عندك غير هواوي افضل هواوي افضل لا هواوي هواوي خليك هيك عوي هواوي هواوي بس كل مواضيعك تحكي ليش هواوي افضل و المشكلة الحكي من عندك و مين افضل و سيئات و ايجابيات و بتحكي عن تجربة ولله انت بترفع الضغط بتعرف انا شو بعتبرك !!مضحكة مثل ما احنا منحكي في الاردني مسخرة ولله بدخل على مواضيعك للضحك فقط ..
روح راجع حسابك القديم و شوف تعلياتي ايلك كنت ماشي معك تمام حتى واحد من ردودك علي كان ولله انت انسان محترتم و من هلحكي لئن كنت ماشي معك باحترام و حاولت افهمك شغلة بس انت ضلعت ما بتفهم خليك مثل ما انت مضحكة كيونوتك في مره لما انت اختفيت انا كتبتلك وين يا زكريا مختفي خير مالك وينك اخذت ذس لايك كثير بس انا فهموني غلط في فرق بين النقاش بالتقنية و بين السوؤال عن شخص لئن اختفا كنت بدي اطمن و برضو كنت مشتاق اضحك شوي
لو تروح تراجع كل مواضيعك القديمة في الحساب القديم انا عمري ما غلطت عليك او حكيت اشي عنك لئن ما بدي انزل لمستواك في الخبره بخصوص التقنية تبعتك ههههه ولله انو عمري ما استفدت من موضوع ايلك غير موضوع واحد عن القهوى اذا كنت تذكر الموضوع في قسم العلوم بس هذا الموضوع الي عجبني الباقي بضحك عليك فيهم
شكرا لك أخي ولكن الاعتراف بالحق فضيلة
اكيد أخي
ملك الهواتف من ناحية البطارية p2 من لينوفو .... اخ زكريا لا عاد تنزل مواضيع
الصراحة ال جي g6 اشوفه من اجمل التصاميم هواتف سنة ٢٠١٧ من بعد htc
زكريا ارحمنا بسكوتك . مواضيعك بايخة جدا جدا. قبل ما أقرأ موضوعك عرفتك بتطبل لهواوي.
مش انت حكيت في موضوعك الاول بعد رجعتك ( اسباب تجعل هواوي هي الافضل ) انك رجعت بحساب جديد واسلوب جديد بعيد عن التعصب والتطبيل لشركات الهواتف ؟؟؟؟
نريد موضوع عن خبرتك في الاجهزه يا زكريا
مشكله لما تجي ناس تقرا ويطلبو ماتنزل مواضيع
بكل بساطه لاتقرو مواضيعه افضل من التطاول والتريقه والغلط على الرجل
كل شخص له ذوق مبني علي امور تخصه والاغلب ميول بدون معرفه وبرضه يبقي كل شخص له حريه باختيار مايعجبه او يناسبه لانك اذا اخترت انت فقط من يدفع سعر مايعجبك ولا يحق لاحد ان ينتقص منك كشخص بسبب ميولك او ذوقك وهذا الغالب في اختيار الاجهزه

اما عن اعجاب الاخ زكريا بهواتف هواوي ..
قد يكون الاخ زكريا بالغ في المدح ولاكن يبقى اختياره وميوله وذوقه شيء يخصه
ولا يحق لاحد انتقاص شخصه
لكل واحد ان يعترض او يوافق علي ماينشر وليس التعدي

وكل اناء بما ينضح فما تقوله يبين من انت والادب والاخلاق من اصل ديننا كمسلمين

يقول ﷺ
بعثت لاتمم مكارم الاخلاق

اتركو الرجل في حاله الي عنده كلمه طيبه او اعتراض هادف او اقل مايكون اعتراض بادب يقول ويعلق اما غير هذا فهو قلة ادب وسوء تربيه للاسف والكلام موجه للبعض وليس للكل وكل شخص يعرف نفسه

ومايعيب على تطبيق كيونتك انه مافي رقابه على سوء الادب في الرد
أحسنت يا صديقي العزيز الغالي كلامك صواب
ال جي تلفزيون مبدعة فيه ، سوني ماخذة الميديا بشكل عام