تعرف على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9"

الكاتب: ⓐⓜⓜⓐⓡ منذ 293يوم

كشفت تقارير عديدة عن آخر التسريبات المرتبطة بالمفاجأة التي تجهزها شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية لمستخدميها في مطلع عام 2018 الجاري.
وتجهز "سامسونج" لإطلاق هاتفي "جلاكسي إس 9" و"جلاكسي إس 9 بلس" خلال شهر يناير الجاري.
وتظهر التسريبات التي نشرها موقع "أندرويد هيدلاين" التكنولوجي المتخصص أن الهاتفين الجديدين سيتم تجهيزهما بكاميرا مزدوجة جديدة أمامية وخلفية.
وسيتم تزويد الكاميرات الأمامية بمستشعرات جديدة ستجعل تصوير لقطات السيلفي أسهل وأفضل بصورة كبيرة.
وسيظل "جلاكسي إس 9" و"جلاكسي إس 9 بلس" معتمدا على تقنية من "الحافة إلى الحافة" في شاشاته اللمسية، ولكن سيتم تطويرها بحيث سيتم تقليص هامش الفراغ في أسفل الهاتف.
وتم نقل مستشعر بصمة الأصابع في الهاتفين الجديدين إلى الجهة الخلفية من الجهاز أسفل الكاميرا الخلفية المزدوجة، بدلاً من وضعه بجوار الكاميرا؛ بسبب شكوى عدد من المستخدمين من لمسهم زجاج عدسة الكاميرا بدلاً من مستشعر البصمة، وهو ما يؤثر على جودة الكاميرا. 

12
أعجبني!

التعليقات (2)


بناءً على سابقه ونوت8 فبالتأكيد سيكون مميز ومواصفات عالية ما عدا شيء واحد وربما يكون من أهم إن لم يكن الأهم وهو دقة الكاميرا الـ 12 ميجا بكسل، فمهما إدّعت سامسونج ومعجبيها بجودة الكاميرا ، لا أظن ذلك صحيح . فلا يمكن مقارنة 12 م.ب. مع 20 م.ب. مهما كانت فتحة العدسة وخلافه. وكذلك البطارية لا زالت دون المأمول في كافة أجهزة سامسونج . على سبيل المثال هواوي ميت بطاريته سعة 4000 ، وهي نفس سعة بطارية جالاكسي تاب اس2 شاشة 8" . لا أعلم لمَ هذا البخل في زيادة سعة البطارية رغم أن الشحن السريع ونظام توفير الطاقة يلطّف الأمر قليلاً… .
نوكيا معها جهاز كاميرته 41 ميقا بكسل تقرببا
أبحث عنه عشان تعرف أن الكاميرا ليست بعدد البكسلات فقط

بالنسبه للبطاريه لازم ما تقل عن 4000 مع خصائص الشحن السريع و التوفير

هم يقللو البطاريه ويقلك يشحن أسرع
ما عندي مشكله أنتظر ثلاث ساعات يشحن أهم شي يكفيني يومين أقل شي