تسريبات أفضل هاتف لسنة 2018 بدون منازع

الكاتب: زكرياء عبد المحسن منذ 13يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما رأيكم يا أصحاب في هذا الهاتف الذي سيكون بإذن الله تعالى الأفضل على الإطلاق

دليل آخر على أن شاشة الهاتف Huawei P20 Pro القادم من شركة Huawei سيضم قطع صغير في الجزء العلوي على غرار iPhone X. وفي خضم عملية تمديد الشاشات لتقليص حجم الإطار المحيط بها تضطر الشركات لإنشاء قطع صغير في الجزء العلوي من أجل إحتواء سماعة الأذن والكاميرا الأمامية، وأيضا من أجل المستشعرات الأخرى.جدير بالذكر أن القطع في ا اقرأ الخبر كاملا من المصدر..

6
أعجبني!

التعليقات (24)

ههههههه صيني
وللهلم هاي مو تسريبات لافضل هاتف هاي تسريبات لهاتف هواوي المقلدة لايفون
المهم *
جميل جدا لكن مشكلتهم يقلدون آيفون كثير
لو الشاشات سوبر امولد كان تفوقت هواوي
انا لسا بستنى العودة اللي بدون تعصب لشركة معينة لاني شايف انك لساك عنهجك القديم
أبشر يا أخي
خلينا النزاع لك
ممكن هاتف منازع لو سمحت ... ما احب هاتف بدون منازع .. المنازع اجمل على الهاتف
يا الله بسم الله
بدينا اول شهر من 2018
افضل ، بدون منازع ، الخارق ، الرهيب ، المدمر
انت يا زكريا
ماذا تريد ؟
مالك حل
والله نفر موشكيل كبير
أصبر يا صديقي العزيز الجاي بيكون احسن
ههههه التعليقات اجمل من الموضوع
كان ليكون أجمل لو أنفرد بتصميمه الخاص عوضاً عن تقليد شركة أخرى ..
مو ملاحظين انو كل ااي حاكي اشي مو على هوا زكريا او بحكي عن هواوي مقلدة او بحكيلو غير نهجك و تعصبك عليه ذس لايك ههههههه زكريا عندو حسابين او ثلاث و مشان يبين انو كيونوتك في ناس بتفكر نفس تفكيرو بعلق و بعمل ذس لايك على التتليقات الي ما بتعجبو
ترا يا زكريا انا حاطك في راسي لاطلعك من الموقع هيك مو عاجبني وجود امثالك يا تراقب بصمت تااام من غير مواضيع ولا تعيقات يا تطلع من الموقع لئن انا ندمت اني قبل سئلت وين زكريا مختفي ولله كان اريح للراس لما رحت و اختفيت عيدها كمان مره ولله ما منزعل
لمذا يا أخي الكريم تريد أن تخرجني من كيونوتك
وانا بقلك هواوي انا من معرفتي ايلها و استخدامها و شفت الاف الفيديوهات ايلها انا بقلو انها شركه زبالة او مثل ما بتحكو زبالة
مثل ما بتحكو (خايسة)*
هذا انسان مريض يعاني حاله نفسيه بالرفق عليه يا اخوة
لا يا صديقي أنا بصراحة بحالة جيدة جداً
ههههههه زكريا ذكرتنا بأيامك القديمة من جنت متعصب لهواوي
هذه هي الحقيقة أخي
صحيح بدون منازع او نازع مثل ما قال زكريا وخالتي سعاد وجارتي ام احمد.
ههههههههه