لكل من إتهمني بعدم الخبرة

الكاتب: زكرياء عبد المحسن منذ 162يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما قررت سابقاً وعدة مرات أن الميت 10 برو هو الوحش الكاسر أفضل هاتف على الإطلاق لعام 2017 هاهو الأمر يتحقق برأي كبار الخبراء والمختصين الذين أكيد تصدقونهم وقد كذبتموني من قبل ولا حول ولا قوة إلا بالله... تابع قراءة الخبر كاملا من موقع كيونوتك
لأعمال المستهلكين عن فوزها بجائزة من مؤسسة Android Authority ، التي تعتبر أكبر مؤسسات تقييم ومراجعة الأجهزة الذكية، حيث حصل هاتف هواوي مايت 10 برو على جائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2017 ، حيث تأتي هذه الجائزة تأكيدًا على التزام مجموعة هواوي بمعايير الجودة العالية، والتصميم المتميز، والأداء القوي استكمالًا اقرأ الخبر كاملا من المصدر..

5
أعجبني!

التعليقات (36)

الخبراء
اختاروا هاتف بكسل2 اكس ال
ايش الفايده من كيمره هواوي لاتعمل بكامل قوتها في تطبيقات طرف الثالث مثل سناب شات وانستجرام وواتس اب عكس بكسل الذي يستخدم معالج انتل اللي يخدم تطبيقات طرف الثالث
جميع كاميرات الهواتف لا تعمل بكامل قوتها مع هذه التطبيقات والسبب أن هذه التطبيقات تقلل من حجم الصور وبالتالي جودتها. انظر حجم الصورة في البوم الكاميرا وحجمها بعد ارسالها عن طريق الواتس وكذلك حاول تكبير الصورة هنا وهناك وسترى الفرق.
بكسل 2 غير موجود
لا يا أخي الكريم كلامك غلط
اخي
نحو الشمال
ماعليك أمر أفتح الرابط

http://www.t-voice.net/blog/2017/10/18/هاتف-بكسل-2-يحتوي-على-معالج-سري-سيجعل-صو/
http://www.t-voice.net/blog/2017/10/18/هاتف-بكسل-2-يحتوي-على-معالج-سري-سيجعل-صو/
للاسف الرابط فيه خلل لانه غير محدد بشكل كامل في كيونوتك

زكريا انت دائما تنظر من زاوية ضيقة جدا، ولديك نسبة بطئ في الفهم عالية جدا، انت حتى لم تفهم عن ماذا تتكلم الناس وترد عليك، حقيقة ربما هذه امكانياتك المحدودة، بدون شك هاتف ميت برو هاتف قوي وجميل، لكن مقياس (ماهو الأفضل) يختلف من شخص لآخر ومن موقع لاخر، لذلك يمكنك ان تختار الافضل لنفسك وتتكلم مع الاخرين باسلوب لطيف، وتخبرهم انك تعتقد انه أفضل خيار موجود. وايضا تحترم وتبارك للاخرين رأيهم واعتقادهم بانهم اختاروا الافضل. لا اتوقع منك ان تفهم كلامي لكني مجرد كتبته
كيف لا تتوقع أن أفهم كلامك تواضع يا صديقي
احترم نفسك يازكريا دام اني محترمك
على أي ساس تغلط علي واتقول اني فهمي بطيئ

أحترم نفسك
أحترم نفسك

هذا مجرد رأي
وأنا مغلط عليك ولا أنا لساني طويل

بس الحشمة حق الشباب اللي في كيونويك

أنا الغلطان منزل مستواي

زكريا سمعت عن معالج إنتل في بكسل2 الذي يعمل في تطبيقات طرف الثالث

وبخصوص الواتس اب يرسل الصور بدقة 1280×720

بس أستغلال الكيمره يكون في امتصاص الضوء وأشياء أخرى

راح ارفع موضوع بس موب ضروي تفهم لانه أستعابيتك ماتسمح لك
انته تتكلم عن هاتف هواوي على أنه سر من اسرار التكنولوجيا المنحوته على حجر في هرم خوفو وانت استطعت ان تفك شفرته وتعرف انه الأفضل. يا اخي افهم ان كل شخص يقدر يشوف الجهاز ويعرف مواصفاته ويشوف مقارناته عاليوتوب ويقرر بنفسه اذا كان افضل اله او لا
اخ سيمو بعيدا عن طريقة زكريا في الطرح
الاستخدام بارض الواقع يختلف عن مقارنات اليوتيوب وليس كل شخص يستطيع يجرب عدة اجهزة حتى يميز من الافضل ولاكن بتجارب الناس الذين نثق برأيهم قد تتكون فكره رغم قلة الذين اثق برأيهم فاغلبهم مجرد ميول مع استخدام بسيط لايمثل تجربه تخرج عيوب كل هاتف واقرب مثال مستخدمين ايفون انا شخصيا لا اخذ تجاربهم وفي مثلهم مستخدمين اندرويد ولاكن اختلف الميول والاستخدام بنفس الفكره

تحيه طيبه لك وللجميع ..
يا زكريا انت لماذا احتجت لراي موقع يظهر صحة خبرتك ..لا دخل للخيره في الاختيار كونك شخص واحد ضد ملاين من البشر اختارت الجهاز المناسب لها والمفضل ..لو تتطرقنا معك بالحديث وقلنا لك ماذا قدمت هواوي في جهازها الجديد لم تقدمه بقية الشركات الاخرى ..الا تلاحظ ان ما تفعله هواوي هو مجرد تقليد لهواتف اخرى ..اعطني شي جديد قدمته هواوي من غير ان تقلد بقية الشركات ..اما اذا تحدثنا في المواصفات والخدمات التي تقدمها الشركات الاخرى فاعذرني لاقول لك لا يوجد منافس لما تقدمه سامسونج في اجهزتها الراقيه ..افضل شاشه على وجه الارض ومن افضل الكاميرات والمميزات ناهيك عن وضع البرو الذي لا تعلم عنه وافضل شكل في الاجهزه ..الا يكفي انت تجد افضل المواصفات في جهاز واحد ..يا رجل التتطبيل لمنتج رغم وجود الحقيقه امام عينك ومحاولاتك لتلميع هواوي ماذا تستفيد منه غير ان تضع نفسك بوضع المتعصب والمتتطرف لرايه ..فكر قليلا لتحد نفسك تائه في التعصب وفي النهايه انت من يدفع للمواصفات وليس الاخرين فاذا تركت نفسك تائه في التعصب لن تستفيد ولن تفيد غيرك ..فقد كنا متعصبين لجهاز معين ولاصارحك كنت من اشد المتعصبين لموتورلا رغم اني ارى بقية الاجهزه تقدم ما لا تجده في موتورلا بذاك الوقت وكنت اخدع نفسي واستمر بخداعها بسبب تعصبي وفي النهايه اشتريت جهاز اخر يلبي رغباتي لا رغبات الاخرين واستفدت حتي وصلت لقناعه تامه يجب ان امتلك ما يشبع رغباتي وميولي كجهاز متكامل في كثير من النواحي ..استخدم واشتري ما تحب ولكن لا تفرض رايك بتعصب وتسفه الاخرين لاجل جهاز لن يقدم لك ولن يشفع لك في الاخرة فانت من يدفع وانت من يستخدم ذاك الجهاز وانا على يقين ان جهازك الهواوي ينقصه الكثير من المواصفات ولكن تستمر بخداع نفسك واقناعها بشي اخر مثل ما كنت افعل مع نفسي… فصط اترك التعصب والتتطرف لرايك لترى انك كنت تائه وتعيش في حالة ضياع بتعصبك هذا
لأنك لم تقرأ التعليقــات في حسابي الأول
قرأت تعليقاتك في حسابك الاول وحساباتك الاخرى التي تتطبل لنفسك ولهواوي يا زكريا ولم اجد شي جديد تضيفه غير التعصب والتتطرف لرايك ولجهاز هواوي ..انا لو اخبرتك ما هي عيوب الهواوي ميت 10 برو لن تجيب وما الشي الجديد الذي من الممكن ان تقدمه هواوي في جهازها لا يوجد في الاجهزه الاخرى بل الاجهزه الاخرى تتفوق على هواوي في المميزات ...تأكد اني قرأت مواضيعك وتعليقاتك ولا اجد الا انك وضعت نفسك في موقف لا يحسد عليه الكل يضحك ويتشمت بك ..تزكي نفسك وتعطيها قدر اكبر منها وتعتبر نفسك خبير وانا اشهد انك جاهل متعصب لهواوي ولا تملك ادنى خبره بما تقوله… من يزكي نفسه ويمدح نفسه فهذا شخص يعتبره الاخرين احمق ما اعتذاري واحترامي لك ولكن هذه هي الحقيقه
جاك مايكفيك من الشباب
راح فيها الخبير
أتفق مع الأخ زكريا بأن افضل جهاز من حيث المواصفات هو Mate 10 Pro .
أنا من مستخدمي سامسونج ولم استخدم غير أجهزة سامسونج لكن هذا ما أراه. صحيح النوت8 مواصفات جميلة لكن يعيبه دقة الكاميرا وقلة سعة البطارية فلا تناسق بين جهاز جبار كنوت8 وبين بطارية سعة 3200 حتى مع وجود خاصية الشحن السريع.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك غير دقيق ولا ينم على انك تستخدم اجهزة سامسونج

اولا تكلمت عن الكاميرا وكاميرتين لنوت ٨ من اروع بشهادات الخبراء وايضا حتى من قدم المقارنه بين النوت وهواوي ١٠ برو ومواقع التي تعنى بي الكاميرات وضعته من الاوائل.

ثانيا تكلمت عن البطارية واتفق معك انه غير كافية ولكن معلومتك خاطاء في سعة البطارية في نوت٨ ٣٥٠٠ وليس ٣٢٠٠.
وشكراً
أخ قلب في الحقيقة أنا لدي ولاء لسامسونج ولم استخدم وأتوقع أني لن استخدم سوى سامسونج لكن هذا رأيي، بالنسبة للكاميرا أنا أرى هكذا أما لسعة البطارية فأعترف بأني أخطأت في ذكر حجم البطارية فهي ليست 3200 كما قلت بل 3300 وأنت كذلك أخطأت فهي ليست 3500 ...
أحسنت يا صديقي العزيز الغالي
إعترافك بالخطأ يرفع من قيمتك يا أخي
هو صحيح بطارية النوت 8 صغيره بالنسبة للمواصفات للكن سامسج فعلت هذا الشيء عن عمد حنى لا تخيف الناس من الهاتف مثلما حدث مع نوت 7 لاكن انا امتلك اس8 بلس ببطارية 3500 لا تعتبر كبيرة ايضا على المواصفات الخاصه بالجهاز لاكنها تستمر معي لمده 12 ساعة بدون شحن و على سطوع متوسط نع استخدام 4g بدون توفير طاقة .
هذا يثبت كفائة معالجات سامسنج من حيث استهلاك الطاقة
شكراً أخي زكريا، كلنا خطّاء والإعتراف بالخطأ فضيلة...
أخي زكريا مازلت على هاتف LG هنا في كيونوتك بحسابك الجديد ولكن أتمنى منك ان تستخدم هاتف ميت برو بنفسك ما لايقل عن 6 أشهر على الاقل حتى تحكم عليه وتعرف جميع الخفايا والمميزات والجودة أيضا لاتجربه في المتاجر فقط لان ذلك لا تأتي بنتيجة وحتما سوف يتغير رأيك ودع عنك التعصب وكلام المواقع واليوتيوب الآن لان ميت 10 برو يفتقد خدمات كثيرة منها....
خهههههههههههه ولله اني ضحكت
اعلنت مجموعة هواوي انها فازت سبحان الله و الناس كلها ما حد حكا بس هواوي حكت احنا فزنا استمر استمر
من عيوب هواوي ميت 10برو
الواجهة غير مستحدثة وغير مرحب لدى الكثيرين وإنتقادات كثيرة لانها مازالت شبيهه ب ios
لايوجد منفذ السماعات الخارجية
عدم إمكانية إضافة الذاكرة الخارجية
معيار مقاومة الماء والغبار 67 ضعيفة لايتحمل في عمق 1.5 مترا في الماء مدة نصف ساعة ليس مثل الشركات المنافسة
الاطار الاسود داخل الشاشة بارزة لايبدوا انه OLED بدقة فل HD بلس فقط وليس كواد HD الاقوى حاليا
الشاشة جميلة ولكن نقاط البكسلات قليلة بالنسبة للنظارة الواقع الافتراضي
الكاميرات جيدة ولكن ليست الافضل في السوق
التصوير 30 إطار في الثانية فقط وهذا قليل في وقتنا
صوت السماعات الخارجية مقبولة إستيريو لكن لايقارن بسماعات HTC والا الايفون
البطارية قوية لكن لاتدعم الشحن الاسلكي وايضا المعالج يستهلك الطاقة بشكل طفيف مقارنة بالمنافسين والذكاء الاصطناعي للمعالج خدعة تسويقية 2017 للمستخدم كما إتضح بعد الاستخدام من قبل الاخوان بعض الزملاء ومعروف جميع الهواتف الحديثة ذكية بما فيهم أبو كشاف الذي لا يستغني عنه احد عند الحاجة
شركة HTC أيضا تقول نفس الكلام بأن هاتفهم htc u 11 يفهم المستخدم ويتعلم ويقرأ ويغلق التطبيقات التى تعمل في الخلفية وينبه صاحبه التطبيقات التى لاتستخدم إلا نادر واشياء كثير عن الاخبار منها حالة الطقس والمواقع الارشادات والنصائح والمطاعم وغيرها الكثير فهذه الامور كلها موجودة حتى في الهواتف الفئة المتوسطة فهذه مجرد كذبة لكي يشتروا الناس الهاتف الجديد وينتعش السوق
الاسعار عالية و قريبة جدا بين المنافسين بهذا السعر هناك خيارات كثيره
يا جلكسي عشان يكون ردك حاسم هات مميزات انت تستخدمها ههههههههه
الواجهه ذوق شخصي وتقدر تغيرها
الذاكره الخارجيه انا اتفق معك في الانتقاد** رغم انه قل استخدامها جدا خصوصا مع وجود فلاشات تايب سي
معيار المقاومه انت نفسك لن تستخدم هاتفك تحت عمق متر من الاساس
الاطار في الشاشه انا انتقده معاك**
الدقه لاغبار عليها وجربت انا مالقيت فرق في حال عرض محتوى بدقه اعلى
نظارات الواقع مادري مين يستخدمها بصراحه ولاكن وجهة نظر تحترم وفي نفس الوقت انت اثبت ان الدقه العاليه ماتفيدك غير مع هذي النظاره
اما جودة الكميرا وتصوير 30 اطار على قد ما انت شايفها شي عظيم الا اني اقولك انت نفسك ماتصور بهذي الدقه اساسا بسبب انها تستهلك ذاكره عاليه والفل اتش دي ممتازه عند العرض على اغلب الشاشات حتى المنزليه الكبيره
السماعات الاغلب انك على حق ولكن لم تذكر انها ليست سيئه
الشحن الاسلكي ذكرته رغم ان الاغلب لايستخدمه ونسيت تذكر الشحن السريع
الذكاء الاصطناعي انا لا اعول عليه رغم اني لمست انه يتدخل في الكميرا في الاضائه القليله مع الاتصال فديو في التطبيقات ولمست فرق بينه وبين هواتف اخرى
وانت نسيت تنتقد مدخل السماعه وانا انتقده بشده رغم اني استخدم البلوتوث دائما ولكن لازلت اراه مهم
الاسعار ياغالي انزل للسوق وتاكد
اخيرا تحيه طيبه لك وللجميع ..
واحب اضيف شي في نظري انا فقط وليست بالعموم
بتحربتي لهواتف كثير لقيت ان شاشات اموليد تستهلك بطاريه اكثر وهذا بتجربتي واستغرب من الي يقولو توفر
ثاني شي انا عن نفسي اذا طولت النظر لشاشات اموليد عيوني تأذيني وتدمع كثير عكس الـ ips رغم ان السطوع اشوفه لصالح اموليد اما الاوان في هواوي ممتازه بكل النوعين ومالقيت الفرق الا اجيب الشاشتين بجانب بعض فتكون فاقعه في اموليد
بالتجربه هواوي ميت 10 العادي بطاريته افضل من برو
تجربه قديمه لي جلكسي اس 4 و اس4 اكتيف كان اكتيف افضل في البطاريه واريح لعيني انا وليس عموم الناس اتكلم عن نفسي وعيني انا
فما اعرف كيف يقولو شاشات احوليد تستهلك طاقه اقل
انا ماهتم كثير لنوع الشاشه ان كانت بهواتف هواوي وهونر لاكني اتجنب الاستخدام المطول لشاشات اموليد وهذا شي شخصي ولا اعلم من مثلي

تحيه طيبه للجميع ..
شكرا لك أخي حافي على ردك الجميل

مع هذا النقص في الخدمات من مدخل السماعة الخارجية ومدخل الذاكرة الشحن الاسلكي ودقة الشاشة يعتبر من ضمن أفضل الهواتف في عام 2017 وليس الافضل على الاطلاق
اما عن الواجهة تتغير بالثيمات الموجودة في المتجر الخاص به او ب لانشر لكن المقصوده بها هي إعدادات الهاتف عموما التي من المفترض ان تكون مرتبة وسهلة وغير معقدة
غير صحيح . كلام في وادي وأنت في وادي
طيب يا اخي زكريا هذا الموضوع لكل اللي اتهموك بعدم الخبرة
مافيه موضوع للي ما اتهموك ههههههههه

RM

خالف تعرف.
هذا مبدأ بعض الإخوة، والأفضل عدم الرد عن عديمي المعرفة بالتقنية.
أفضل فقط قراءة مواضيع عديمي المعرفة لنرى مستوى التطور لديهم، ولكن عدم التعليق، كي لا يأخذوا حجم أكبر مع الوقت.
وشكرا للجميع.
جربت اغلب الهواتف ولكن عن قناعة شخصية اكثر هاتف ارتحت في استخدامه الهواوي

رأي شخصي ومقتنع به قناعة تامة

ولكن تذكروا ان التعصب التقني ما لكم منه شي
الشركات مملوكة لأناس لا تاخذون منها شي
واختلاف الاذواق حكمة الهية ولولاها لبارت السلع
وايضا تختلف القناعة بحسب الاستخدام
اكيد يكذبوك زكريا لانه في ناس تقول شركة سامسونج حق ابوه وانا سبق وتكلمت عن برو ميت ١٠ان افضل من السامسونج
كول كلام فارغ انا اريد فيديو من يوتيوب بين ونت٨ و الايفون ٩ و هواوي هاذا دليلي