أكبر عيب في هواتف سامسونج

الكاتب: زكرياء عبد المحسن منذ 149يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يخلو أي هاتف مهما كان من العيوب حتى هواتف شركة هواوي العملاقة فيها عيوب ولكن العيب الذي لا أطيق عليه صبراً هو التراجع الرهيب في أداء أجهزة سامسونج جلاكسي بكل أنواعها فبعد ايام قليلة من شراء الهاتف يبدأ التراجع الذي فشلت سامسونج في إيجاد حل لهذه المشكلة المزمنة في هواتفها صحيح أن شاشة سامسونج هي الأفضل لكن هذا الأمر وحده لا يكفي من أجل الاحتفاظ بالهاتف ولهذا كل ما اشتري هاتف من سامسونج جلاكسي صدقوني والله لا يمكث معي أكثر من شهرين عكس بقية الشركات التي لا يتراجع أدائها بسرعة وخاصة هواوي حيث يستمر الأداء الثابت لأكثر من سنتين من الإستخدام... وأنا اقترح على شركة سامسونج الاستعانة بشركة هواوي العملاقة من أجل القضاء على هذه المشكلة العويصة وهذا ليس فيه عيب لأن كل الشركات المحترمة تستعين ببعضها البعض من أجل مصلحة المستهلكين المغلوبين على أمرهم في شركة سامسونج ....
ماهو رأيكم يا أصحاب في هذا الاقتراح
وشكراً

3
أعجبني!

التعليقات (17)

متى اشتريت هاتف سامسونج!! وكيف لاتطيق عيب بهواتف سامسونج وانت لاتستخدمها اساسا!! .. تتحدث وكأنك من مستخدمي سامسونج وانت تستخدم هاتف LG وتنتقذ هواتف لم تجربها!! .. حدث العاقل بما يعقل
مصدقينك بس لا تحلف لا تحلف لا تحلف انت ثقة ومصدق ههههههههه
كلام هراء × هراء .... شف غيرها ... جيب شي ينبلع
شوف مين يتكلم بس !
يبدو انك تتكلم عن اس4 ميني
ليس لهذي الدرجه ياغالي ولمست تحسن ملحوض في هواتف سامسونج خصوصا فئاتها العليا s ونوت
ولاكن لازال تحتاج تعطيل بعض التطبيقات المثبته مسبقا وتغيير لانشر الجهاز وراح تشوف الجهاز ممتاز

ولا انصح احد بتفعيل وضع المطور لتقليل حركات الرسوم فما زالت هواتف سامسونج فيها مشكله في وضع المطور ولا اعلم لماذا لم يتم حل هذه المشكله

ولا انصح احد ان يفعل نقطة اتصال لفترات طويله في هواتف سامسونج
استخدمها فقط وقت الحاجه لانها تستنزف البطاريه وتقلل الاداء في هواتف سامسونج للاسف ولا اعلم لماذا
تحيه طيبه للجميع ..
كل الكلام الي قلته ينطبق على اجهزة هواوي فقط بعد كم شهر يبدا الجهاز يهنق ويستهبل ويسخن ويطفى فجاءه وهذا الكلام عن تجربه مع اميت ٨ وبي ١٠ .
اخ وليد انا استخدم ميت 8 ومالقيت الكلام الي تقول عنه وشخصين اعرفهم يستخدمو نفس جهازي ولم يشتكو من الهاتف الا بعد اخر تحديث صار يصرف بطاريه اكثر من قبل
عاد زكريا لممارسة الكذب والدجل كعادته بدون حياء
المسيح الدجال
انا عندي هواوي وفي نقطتين ما عجبوني : ثلاث ساعات استخدام مستمر ومكثف يصير محتاج شحن وملاحظ عليه استهلاك متزايد للرام الشيء اللي صار مزعجني بشكل حيخليك انت بنفسك تكره هواوي
اخ عمر جهازك يا اما فيه عطل بالبطاريه لانها عند عطلها تبهذل الهاتف او انك ماسويت فورمات بعد اخر تحديث وهذي المشكله انا عانيت منها وانحلت الحمد لله بعمل فورمات بعد اخر تحديث
من اول ما شريت الجهاز والبطارية بروح شحنها بسرعة لما استخدمه بشكل مكثف اما الرام المتزايد الاستهلاك فهي شغلة جديدة واخر تحديث للجوال كان تحديث امني للشهر اللي فات
طيب ليه بعض التطبيقات تجي ناقصه بهواتف هواوي مثلا برنامج bbm لايدعم اتصال فيديو في هاتف mate9 او mate10 وبعض الالعاب تصير ماتكمل توصل لمرحلة معينة و يصير فيها خروج اجباري هذا شي كرهني في استخدام هواوي لان فيه خروج من التطبيقات كثير
ههعههعهههههه
انا شريت S3 اول ما نزل يعني تقريبا من ٦ سنين ولليون شغال و سريع و التراجع فقط في البطارية و انا حاليا املك S8 بلس تقريبا صارلي سنه في شهر 5 يسيرلو سنه وقتها راح انشر موضوع عن تجربتي مع الاس 8 بلس لمده سنه.
المهم عندي ايلك اكمن سوؤال الموضوع عن سامسنج ليش الصوره صوره هواوي !؟
و بدي اسئلك عنا تلفون هواوي P7 اول ما نزل للوالد الكريم التلفون لحالو نفخ من الجهة العلوية من الجانب الايمن ليش !؟ و بطيء بشكل كبير مع انو استخدامو خفيف واتس و اتصال و الوالد بلعب لعبة كلاش اوف كلانس بس هي كل استخدام الهاتف بس بطء جدا و اكثر شي يخلي يعلق و يسير بطء من تشغيل لوحه المفاتيح مشان تكتب عليها بسير بطيء بطيء و يعلق انا عمري ما اقتنعت بهواوي ولا عمري راح اقتنع خلي هواوي تنفعك على الاقل سامسنج كل تلفون بتنزلو بنزل معو عروض لو شريتو راح تحصل على و على و على مجانا في هدايا و في خدمة عملاء و في دعم انا من جهازي بتواصل مع شركة سامسنج في برنامج سامسنج ممبرز و بردو علي و بحلولك مشكلتك و بردو على استفساراتك في اهتمام في العميل مو مثل بعض الشركات
استخدم نوت5 منذ ما يقارب العام ولا شيء تغير. وكذلك لم الاحظ البطء الذي تتحدث عنه ويتحدث عنه البعض في أي من أجهزة سامسونج التي استخدمتها فيما مضى. ما لاحظته أن هناك بعض التطبيقات الرديئة الجودة تسبب بطء للجهاز وأحياناً تستهلك البطارية وبإزالتها يعود الجهاز كما كان.
ههههههههههه الراجل ده يا مجنون يا مدمن بيقولك شركه هواوي العملاقه وبيقول حتي شركه هواوي وكأن هواوي هي اكبر شركه موبايلات مش مجرد شركه صينيه بتحاول تقلد سامسونج