افكر جديا باعتزال تطبيق كيونوتك نهائيا...!

الكاتب: omar1lb منذ 198يوم

السلام عليكم

ان تطبيق كيونوتك هو لنشر الفائدة والمعلومات التقنية المهمة لتثقيف المجتمع العربي بشكل عام،
ولكن الملاحظ حاليا ان التركيز منصب على مواضيع تافهة ينشرها اشخاص داخل التطبيق ولا هدف منها الا الجدل العقيم ، واكثر ما يحزنني ان هناك اشخاص يعملون جاهدين ومشكورين من اجل ايصال المعلومة القيمة للاعضاء ولا تجد تفاعل او شكر لمجهودهم ولكن بالعكس تجد ان الموضوع التافه (لا اقصد اشخاص) ينال اعلى نسبة مشاركة واعجاب .

اسف على الاطالة وارجو ان نعمل سويا في المستقبل لنشر الثقافة بكل اشكالها من اجل مجتمع عربي افضل وأرقى. وشكرا

38
أعجبني!

التعليقات (30)

والله صدقت
مواضيع سامسونج مملة ليس يوجد فيها جديد
و زد عليها الإدارة الفاشلة للبرنامج
انا كنت ب أنشر رابط
شكلنا كلنا بنطلع من البرنامج
رشحووا لنا برنامج نسجل فيه
كلامك عدل
برنامج اصبح لاجديد فيه ومواضيع متكرره .
روابط اليوتيوب لا تعمل من فترة ولا حياة لمن تنادي
يارجل واضح ان مسؤولي البرنامج نايمين في العسل ولا معقولة مشكلة فتح روابط اليوتيوب الى الان لم تحل.. والمصيبة لها فترة طويلة جدا هالمشكلة

نعم فهذا التطبيق قبل سنتين كان مختلف جدا ، اسفي
صحيح للاسف فيه مواضيع جدا سيئه
ولاتمثل الا التخلف الموجود لدى صاحب الفكره او الموضوع واغلبها تعصب اعمى تماما وللاسف هذا الشي اثر على سمعة التطبيق
وياما وياما تواصلت مع الاداره ولا فائده للاسف
انا ايضا سا ترك التطبيق
و التوجه لمصادر رسميه اكثر و افضل
هناك تطبيق يدعى أردرويد
وجاري البحث عن بدائل
تشمل جميع اخبار المواقع التقنيه
الله يصبرنا على بعض الناس
اتفق معكم فأنا حذفته لسذاجة بعض الاطروحات هنا كن بعض الناس ورجعت له لعل وعسى وللأسف اجد نفس السذاجة ونفس الاشخاص آمل التطوير والا سلة المهملات موجودة
انا من اوائل الناس من المشتركين في التطبيق ولاكن فيه واحد كرهني بهواوي وبالقوة يبغى يقنع نفسه ويطمنها ان الصيني احسن من الكوري خههههههه
فعلا كلام واقعي بعض المواضيع التافهة تاخذ اعلى نسبة تفاعل عكس المواضيع المفيدة التي يكون فيها التفاعل شبه معدوم

وانا حسابي لا اعلم ماهي مشكلته منذ مدة لا استطيع رفع مواضيع ولا الدخول على ملفي راسلت الادارة ثلاث مرات ويأتي الرد بأن المشكلة ستحل ولكن مازالت

اذا لم تحل مشكلة حسابي حتماً سيتم حذف التطبيق
لو شغلو روابط يوتيوب و زكرياء ده خرج البرنامج هايرجع كويس زي زمان
الادارة هي اهم سبب لفشل البرنامج وهي حتى لا تتابع ولا تطور من البرنامج ولا تهتم لاراء المتابعين
بالله صرنا الفين وثمانية عشر ولسا البرنامج بواجهة 2015
ايضا.. عدم حل مشاكل التطبيق ..
عدم تطويره واضافة بعض المزايا.
اكبر دليل على فشل البرنامج ان معدل مشاهدات المقالات لا يتعدى 800 او الف كاقصى حد اتكلم عن عدد جمهور التقنية في الوطن العربي الذي لا يقل عن عشرات الملايين ..
اذا البرنامج اصبح فاشل بكل المقاييس
كلامك 100%
وانا اللي قاهرني انه لطالما نحن موجودين
فمطور التطبيق يكسب ارباح من خلال
الاعلانات وبلا اهتمام منهم في التطبيق و اعضاءه كلهم
اللهم لاحسد ويزيدهم ولاكن لماذا الاهمال من قبلهم
سيندمون يوما عندما نغادر.
خلينا نطلع كلنا
الكل يغادر من اليوم يلا
كس امكم
محمد 0_0..
هههههههههههههههههه..
ههههههههه
لو في اداره ممتازه ياعلاء كان الي مثلك غير موجود من زمان لكن للاسف وجودك انت وامثالك دليل على ان كيونتك فيه مشاكل لازم تنحل ..
الحل ان الادارة الفاشلة تحذف العضو السخيف والممل زكرياء اللي خرب سمعة كيونوتك بمواضيعة السخيفة مثلة ومستغرب الى الان هذا الثقيل يغرد وينشر سخافاته ولا احد يحرك ساكن

عزيزي عُمر ... أنا احد اعضاء إدارة تطبيق كيونوتك سابقاً وصديقي زكريا منذ عام 2012 ومحتوياتي تدل ؏ ذلك ، تطبيق كيونوتك تدار من مؤسسيها "عباس" و "عقيل" لربما مشغوليين كثيراً في يومياتهم الخاصه لكن ستجدهم قريباً لحل هذي المشكله ونتمنى للجميع متابعة ممتعها ... دمتم بود يا احبه
الرجاء ايصال ملاحظات الاعضاء لمؤسسي التطبيق واكثر الملاحظات تجدها في التعليقات ، انا من اكثر المعجبين بفكرة التطبيق ولكن اتمنى ان تؤخذ الملاحظات بعين الاعتبار حتى لا تكون هناك هجرة جماعية ، كثير من التطبيقات كانت في القمة ولكنها اختفت تماما بسبب عدم اهتمام مؤسسيها بشكاوي الاعضاء وايضا عدم معالجة المشاكل والاهتمام بالتحديث . وشكرا
فعلا يا أخ omar1lb ربما أفعل ذلك، من الأسباب أنني لم أعد مهتماً بأخبار الشركات والتطبيقات. وبإمكاني متى ما أردت الجديد في هذا المجال البحث هنا أو هناك…
وش رائيكم نسوي لنا صفحة على الفيس بوك