إختبار السرعة بين Galaxy S9 و iPhone X

الكاتب: xAbdullah منذ 191يوم

 
الآن وقد تم إطلاق الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، فنحن على يقين من أن العديد من الأشخاص يتساءلون عما إذا كان الهاتف الرائد الأحدث من شركة سامسونج يتمتع بما يكفي من القوة لهزيمة منافسه الأبرز، iPhone X من شركة آبل. وبالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن الأداء، فقد قامت قناة EverythingApplePro بنشر مقطع فيديو جديد على اليوتيوب تقارن فيه بين +Galaxy S9 و iPhone X من حيث السرعة.

وتجدر الإشارة إلى أنه من الواضح أن كلا الهاتفين يتميزان بعتاد وأنظمة تشغيل مختلفة، مما يعني بأن كيفية تعامل كل مكون من العتاد والبرمجيات مع العمليات سيكون مختلفًا. ولكن بالنظر إلى أن الأداء هو المهم هنا، فيبدو أن الهاتف +Galaxy S9 إستجمع ما يكفي من القوة للتغلب على iPhone X.

عندما يتعلق الأمر بفتح التطبيقات الجديدة ومعالجة الأشياء مثل الصور الضخمة أو ملفات الفيديو، فمن الواضح أن iPhone X هو الفائز مما سمح له بتولي زمام المبادة في الجولة الأولى. ومع ذلك، إما بسبب إنخفاض مقدار الذاكرة العشوائية أو نظرًا للطريقة التي يتعامل بها نظام iOS مع الذاكرة، فالهاتف iPhone X لم يكن جيدًا تماما عندما يتعلق الأمر بإعادة تشغيل التطبيقات التي تم فتحها بالفعل.

هذا سمح للهاتف +Galaxy S9 بتجاوزه في الجولة الثانية والفوز بهامش رائع. هذا شيء يجب على شركة آبل بالتأكيد النظر إليه في هواتفها الذكية المستقبلية، سواء من خلال تحديث نظام التشغيل أو ترقية العتاد، ولكن على أي حال إذا كان لديك بعض الوقت، فبإمكانك التحقق من المقارنة في الفيديو.

 

8
أعجبني!

التعليقات (6)


لكي تكون المقارنة عادلة لا بد أن نقارن الجلكسي إس 9 بلس مع هاتف الآيفون 9 بلس القادم وليس مع الآيفون X
بينهم 6 شهور واذا طلع ايفوناكس2 بنقول انتظر اس10 وبطتنا بطت بطتكم

الاصح تقارن باخر جهاز بالسوق لين نيزل اللي بعده وبكذا تفيد اللي بيشتري وحابب يعرف الفرق بينهم

القروض الشخصية والقروض التجارية


هل تريد حقا قرض شخصي أو هل تحتاج إلى قرض لعملك إذا كان الجواب نعم يمكننا أن نقدم لكم أفضل الأسعار من 2٪، ونحن نقدم لكم ضمان 100٪ متأكد من أنك سوف تحصل على القرض الخاص بك في غضون 6 ساعات العمل. الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: kivafinance@zoho.com
مستحيل يتقارن اي جهاز بلايفون السرعه معروف لايفون وكفأة الجوده في الشبكه في كفة الايفون من واقع تجربه

من ناحية السرعة والجودة الايفون متفوق بلا منازع من واقع تجربة