هاتف من هواوي بمساحة نصف تيرابايت

الكاتب: زكرياء عبد المحسن منذ 117يوم

السلام عليكم ورحمة
ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فقد تم إدراج هاتف ذكى يحمل رقم الإصدار NEO-AL00 على موقع هيئة الاتصالات الصينية TENAA، والتى كشفت أنه سيضم ذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 512 جيجا بايت.وعلى الرغم من أن هواوى تمتلك الكثير من حلول تخزين البيانات، إلا أنها لا تزال تفتقر إلى مصانع إنتاج وجدات تخزين للهواتف المحمولة، كما أنها لا تمتلك تقنية داخلية لإنشاء شرائط ذاكرة بسعة 512 جيجا بايت، وهو اقرأ الخبر كاملا من المصدر..

7
أعجبني!

التعليقات (15)

قد يكون الميت الجديد

يعني بالله عليكم ، نصف تيرا بايت لشوووو، شو في غير استهلاك للرام والبطارية ؟!!! يروحوا يطورا شيئ آخر ( في حال هالخبر صحيح)
فشخره عالفاضي
نصف تيرا شي جنوني اولا وكثره المساحه تضيع عليك معلوماتك من وجهه نظري خطوه فاشله واللي معي يحط لايك
اتمنى تواجدها .. اهلاً بالمستقبل
لمحبي التصوير ممتاز جداً ..
الصيني رقم بس
قرأت هذا الخبر ولعله تلميح بأن هواوي تطور شرايح ذاكره خاصه بها
واذا كانت لاتطور شرايح ذاكره خاصه بها فهي راح تستخدم ذواكر سامسونج وفي هذي الحال راح يكون سهر الهاتف مرتفع جدا والغريب ان التسريب ذكر بان الهاتف بـ6 جيجا رام فقط

مازال تسريب لين يتم تاكيد الاخبار

وانا ارحب بهذي المساحه الجباره على هاتف والذي يقول ماله لزوم او فشخره او يشوفها عيب بكل بساطه مو مجبور ياخذ هاتف بهذي المساحه ..
في ناس تحتاج هذي المساحات خصوصا مع تطور الكميرات التي تصور باحجام كبيره والشاشات لمشاهدة المحتوى على الهاتف والالعاب الكبيره العالية الدقه..

رأيي لابد من زيادة احجام الذواكر وسرعتها ..
انا بالنسبة لي شي حلو لانه مع تقدم الزمن الكاميرات تتطور ف بالتالي مساحة الصور تكبر وهذا الشي مهم وحلو لمحبي التصوير غير الي يحمل ملفات وتطبيقات ثقيلة من الالعاب والافلام وغيره
على الرغم من تحفظي احترازي من الشركات الصينية إلا أنه علي أن أشهد أن شركة هواوي أثبتت أنها منافس قوي و لا يستهان بها فقد أصبحت في مصاف الشركات العالمية الرائدة و تقدم هواتف راقية و بأسعار مناسبة و أري أن تلك المنافسة تصب في مصلحة المستهلك
أتمنى أن كل الشركات تكون أقل شئ 1 تيرابايت في الذاكرة انا الحين ذاكرتي على بعض تقريبا نصف تيرابايت واحس زحمه في الملفات
من دون ذاكرة خارجية...
و هاتف بذاكرة داخلية 256 و 400 ذاكرة خارجية....افضل
هالحين الاجهزة اللي ذاكرتها فوق 64GB يحصل لها عسر هضم اذا وصلت الذاكرة المستخدمة فوق 20GB كيف عاد اللي اكبر حجم ؟؟؟!! يمكن ينفجر هههههههههه
كله شريش