جالكسي X القابل للطي قد يمتلك 3 شاشات

الكاتب: xAbdullah منذ 112يوم

 
هاتف سامسونج الرائد القادم، والمعروف إعلاميا باسم جالكسي X، يتوقع أن يكون بثلاث شاشات ليد، حسب تقرير من مصدر كوري نقلت عنه مجلة فوربس.

عندما يكون جالكسي X مفتوحا، تتحد شاشتين بحجم 3.5 إنش لتمنحك شاشة عرض كاملة بحجم 7 إنش، تقريبا بحجم آيباد ميني. أما الشاشة الثالثة، فهي للعرض في “وضع الهاتف”، وستصبح خلف الجهاز عندما يكون في “وضع التابلت”.

إذن، الجهاز سيكون تابلت/هاتف في نفس الوقت. يمكنك تصوره ككتاب؛ عندما يكون مغلقا فهذا “وضع الهاتف”، حيث الغلاف الأمامي هو الشاشة. وعندما يكون مفتوحا، تكون في وضع التابلت، ويمثل داخل الكتاب الشاشة بأكملها، دون قطع.

يُذكر أن سامسونج تطور على هكذا هاتف/تابلت منذ 2011، وكانت تعتزم إطلاقه في 2017، لكنها لم تفعل، لتعلن في مؤتمر الجوال العالمي الذي أقيم في فبراير الماضي، أنّها تخطط لإطلاق الهاتف خلال العام الجاري.

أيضا، ليست سامسونج وحدها هي من تعمل هاتف قابل للطي، فآبل سجلت براءة اختراع في 2017 لما يمكن أن يكون هاتف قابل للطي، وهناك شائعات أن هواوي قد تطلق هاتفها خلال 2018 كذلك.

8
أعجبني!

التعليقات (5)


RM

وكم البطارية انشاء الله؟ 3000!
اتوقع راح تكون اكثر من 3000 لان الجهاز ب 3 شاشات
فعلاًالبطارية دايم قليلةسعتها اتمنى اشوف جهاز من سامسونج شاشة ٦انش والبطارية ماتقل عن ٤٠٠٠ملي امبير ومعالج قوي جداً والرام مايقل عن ٦قيقا.
مايمنع سامسونج من هذا هو ماحدث مع نوت 7 ولهذا اصبحت الشركه تعتمد على تحسين استهلاك الطاقه في المعالج بدل زياده سعه البطاريه
ما شاء الله