الفرق بين s9 و s8

الكاتب: محمد صادق الغبان منذ 258يوم

السلام عليكم اعضاء كيونوتك الكرام حبيت اليوم اعطي الحقيقة بشأن هاتف s9

طبعا انا لدي هاتف s8 plus و اشترى عمي هاتف s9 و ليس plus و عندما رأيته كان الفرق بين الشكل بسيط جدا يكاد لا يلاحض و اما من سرعة الجهاز فأنا اختبرته ليس بذالك الفرق عن s8 plus اما عند تجربة الكاميرا تفاجئت كثيرا حيث عند مقارنتها بجهازي لم يكن ذالك الفرق كما نرى بالأعلانات حيث الهاتف حصل على الكثير من الدعايات و الاعلانات و لم يكن بذالك الفرق اما من مزايا الكامرة هية التصوير البطيئ و عند التجربة و التحويل الى وضع التصوير البطيئ تصبح دقة الفيديو سيئة و هن تجربة لم تعجبني بسبب دقة الفيديو اما من ناحية ar اموجي فجربتها و عند تجربتها انها تعطي الاشكال متشابهة و ليس ذالك الشبه بالشخصية كما نرى بالعلانات حيث ااهاتف حصل على دعاية كبيرة ليس بمحلها على الرغم انا من محبين سامسونك و من مستخدميها و لكن الحق يقال حيث الهاتف لايختلف عن s8 بكثير غير مكان البصمه كان جيد في s9
وشكرا

4
أعجبني!

التعليقات (14)

سامسونج صارت مثل سوني ما تغير في الشكل
حرام عليك الشكل كل فتره بتغير و غير هيك شو بدها تعمل الجهاز شكلا جميل و انسيابي و مريح ما في اشكال اكثر من هيك
اخي انا ما لاحضت ذالك الفرق القوي حتى ان والدي من مستخدمين الايفون عبالة نفس التلفون بس اصغر
محمد صادق الغبان ..
قبل ما جربت الكاميرا اتأكددت انك دخلت الاعدادات و فعلت كل الميزات لاقصى مستوى و غير هيك الاس 9 و الاس 9 بلس فيهم اختلاف كبير في الكاميرا و بخصوص تغير فتحت العدسة هذا الاشي بئثر في العتمة او المناطق قليلة الاضائة جرب صور في الاس 8 و الاس 9 في مكان معتم و راح تلاقي فرق
اخي انا جربته في النهار و ليس في الليل يجوز تصويرة اليلي افضل بس انا ماجربته في الليل
جربو ما راح تخسر اشي انا كمان معي S8 بلس و كمرتو قوية جدا و اعتقد انت تعرف هذا الاشي صعب تلاقي فرق بينو و بين S9 في الكاميرا لان لا يفرق بينهم الا اصدار واحد فقط ممكن تلاقي فرق بينو و بين S9 بلس لئن يدعم كاميرا مزدوجة فيكةن في تصوير افضل .
على كُلاً انا مو من عشاق التصوير ولا اهتم في الكاميره و لا بحب اشي اسمو تصوير فقط استخدمو لتصوير المحاظرات في الجامعة و الكاميره قوية الحمد لله الخط يكون واضح حتى لو صورتو من بعيد الكاميرا ادائها جبار الحمد لله .
ما رايك اخي بتجربة الاستيريو في الصوتيات هل هناك فرق واضح و البطارية هل تحسنت
اجل اخي تحسنت بشكل واضح
ميزة التصوير البطيئ لا تصلح في الظلام.

في عموم الهواتف حاليا
لم نلحظ تغييرا يستحق الاقتناء او تبديل هاتفك اليه...كلها مجرد تحسينات لا أكثر...ف لهذا سانتطر جهاز بمزايه جديدة يستحق الاقتناء والانتقال...وليس من العقلانية ان ننتقل لمجرد الاسم فقط...ف لهذا سنصبر حتى يأتي مايبهرنا كما الحال مع النوت 4 وشكرا لكم
طبيعي يكون الشكل متقارب. لكل شركة تصميم معين يبقى واضح لأن التغييرات بسيطة. أما من ناحية عدم ملاحظة فرق كبير بين الجهازين فذلك ببساطة يرجع إلى امتلاك اس 8 مواصفات متقدمة مما ضيّق هامش التغيير. وبالنسبة للكاميرا فليس صورة أو صورتين كافية لتمييز الفرق. ضروف الإضاءة وإعدادات الكاميرا هي من تُبيّن ذلك.
كلامك صحيح خاصةً انا لم اجربه في الليل
واضح انك من جماعة هواوي الفاشلة
ليش اخي اني من مستخدمي s8 plus و اذا تريد تتأكد روح على ملفي الشخصي