محمد111

آخر التعليقات في مجتمع كيونوتك

- https://play.google.com/store/apps/details?id=com.realtechvr.brotherhood - منذ 2يوم

- بعض المواصفات المتوقعة وليست الحقيقية او حتى المسربة ..صراحة كيونتك صار ما فيه اي شي مفيد من فترة او معلومة تطلع منها بنتيجة - منذ 25يوم

- العفو - منذ 32يوم

- يقول من واقع خبرته الطويلة في مجال الهواتف اي خبرة و هو لما قال بيسوي مراجعة لجوالات سامسونج اشترى اس 4 ميني ثم قال اخبرني بعض الاخوة ان الهاتف قديم ونظامه قديم ..ههههههه اجل يا راعي الخبرة اس4 ميني هههههه لعلمكم ينطبق عليه المثل اللي ما يطول العنب يقول حامض وهذا هو بالتحديد اللي حاصل لا انتقد زكريا في شخصه فهو مهذب بل انتقد خبرته الطويلة وهذا رابط الموضوع إلغاء المراجعة الشاملة للجلاكسي أس 4 ميني http://cunotic.com/community/post.php?p=72077 وعلى فكرة انا جهازي شاومي يعني ما جيت ادافع عن سامسونج بس حبيت اوضح الخبرة الطويلة - منذ 38يوم

- الذكي هو الذي اشترى هاتف له صيانة وتقدر تصلحه في مكان واكسسوارات متوفرة و له زبونه في السوق بحيث لو احتاج يبيعه ما يتعب فيه هذا في حال كان o..وx..كما قلت مواصفات متقاربة جدا - منذ 54يوم

عرض مواضيع محمد111