ابتداء من اليوم التعليقات ستتطلب موافقة الإدارة قبل نشرها..

الكاتب: عقيل عبدالله 09-10-2012

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني و اخواتي الأعزاء في تطبيق كيونوتك. لاحظنا خلال الفترة الماضية من اندساس بعض الأشخاص السيئي الخلق (هداهم الله) بين هذه المجموعة الطيبة من اعضاء كيونوتك و اضافة تعليقات غير لائقة خارجة عن الأدب. لذا تم اتخاذ قرار بعدم نشر أي تعليق دون موافقة الإدارة على التعليق أولا، و ذلك حتى اصدار تحديث جديد للتطبيق يمنع مثل هؤلاء من استغلال التطبيق لعرض بيئتهم السيئة.

في الواقع عندما صممنا هذا التطبيق لم يخطر لنا أن نواجه أشخاص مثل هؤلاء. و لكن الواقع غير ذلك. فهؤلاء موجودون و ينفثون سمهم في أي فرصة تسنح لهم. عتبي فقط على من ألقى اللوم بشكل كامل على الأدارة دون الأخذ في عين الإعتبار الجهد الكبير الذي نبذله في متابعة مثل هذه التجاوزات (لمعلوماتكم أكثر من 100 تعليق يتم حذفها يوميا). و بقدر الإمكان نتابعها لحظة بلحظة، و لكن يبقى تتسرب بعض الأحيان تلك التعليقات إلى حين حذفها.

ان شاء الله في الإصدار القادم من التطبيق سيتم اضافة خاصية (الإبلاغ عن اساءة) و التي ستحذف التعليقات المسيئة مباشرة دون تدخل الإدارة عند الإبلاغ عنها من قبل الأعضاء الأعزاء.

تحياتي لكم جميعا و أتمنى أن يهدينا الله و إياكم إلى عبادته الحقة و يزيدنا أخلاقا كريمة. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

التعليقات (226)