Ubuntu تخطط للكشف عن شيء ما غدا - هل يكون نظام تشغيل جديد يدعم اللمس ؟

الكاتب: عقيل عبدالله 01-01-2013

image
صفحة نظام تشغيل Ubutnu على الانترنت الآن تعرض ساعة تشويقية تعد تنازليا لحدث لكشف عن شيء مهم بالنسبة للشركة ، الساعة تنهي عدها في يوم الغد . يا ترى ماذا يخطط له فريق Ubutnu ؟

في صفحتهم الرئيسية العبارة التالية مكتوبة: "So close, You can almost touch it" اي قريب جدا لدرجة انك قد تلمسه! هذا بالتأكيد يشير لنا عن نية الشركة الكشف عن نظام تشغيل يعمل باللمس .

نشير الى ان Ubuntu أعربت فيما سبق عن نيتها اطلاق نظام تشغيل للهواتف الذكية يعمل باللمس . لكن هذا من المخطط اطلاقه في ابريل من عام 2014 ، لذا قد يكون ما سيتم الكسف عنه النموذج الأولي و البدائي من ذلك النظام.

اذا اردت انتقل الى صفحة Ubuntu  الرئيسية للمشاركة في العد التنازلي : http://www.ubuntu.com/  .

التعليقات (47)

ننتظر الجديد
شكله حاتطلق شي جبار
مــــِْــاتلاحظون كثرت أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ،،
كل أنظمة التشغيل خخخخخخخايسة حتى أندرويد خايس لاتدور غير أبل بس
اسمك جالكسي اس و تمدح ابل صدق ماعندك سالفه
الناس كارهينك 54. دس لايك
كلا له رايه يا شاطر ما سمعت بالمثل اللي يقول لولا أختلاف الاذواق لبارت السلع
اول شيء انت في تطبق اندرويد ثاني شيء اذا اندرويد خايس لي كل هذول المستخدمين وكمان مو خايس ثالث شيء انت معاك جهاز و كمان مو عاجبك ما احد اجبرك تستخدم اندرويد اخيرا دس لايك
يوم سويت الحساب يا بطل كنت توي شاري الجلاكسي وطاير وكنت أقول غير الجلاكسي لاتدور وكنت أسب بالآيفون بس مع مرور الايام ومشاكل الجهاز من تعليق وغيره عرت أن غير أبل لاتدور حتى الجلاكسي s3 مشاكل واجد وأعرف ناس كان عندهم آيفون بعدين شرو جلاكسي s3. وندمو و أخيرا إذا ماعجبك كلامي ترى هذه وجهت نظر لاغير وأعود وأقول (لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع)
كل شي.لمس.صار
ننتظر نظام يحس فيك قبل لا تلمسه
ترى امزحo_O

cs

لا تستبعد
وهذا هو التفكير المستقبلي
الطريقه مقتبسه من فكره سامسنج عندما كشف علي جلاكسي 3 بتاكيد تذكرونا وقد ذكرتها كيونوتيك اندوريد عندما كشفت سامسنج عن هاتفها المدلل
ممتاز
كل هاذا في صالحنا علشان تكون في منافسه قويه بين الانظمه وكل شركه تحسن في نظامها
وفي النهايه احنا المستفيدين
في وسط المنافسة الحامية يا تجيب شئ جبار قادر علي المنافسة و التميز او الرحيل
الصراحة انا ما اعرف الشركة هذه
ابونتو هو اخر نسخه من نظام لينوكس للكمبيوتر
حلو لما تكون عندك خيارات في الانظمه
نظام تشغيل اوبنتو هو احد توزيعات او نسخ نظام لينوكس للكمبيوتر وهو نظام سلس وسهل الاستخدام ويوجد به متجر تطبيقات يحتوي على 42000 تطبيق ولعبه ... اناشخصيا نزلت هذا النظام على اللاب توب عندي واستخدمه كثيرا .. وهو نظام تشغيل مفتوح المصدر وبني على نواته الكثير من انظمة تشغيل الهواتف ابرزها نظام الاندرويد وMeego وfirefox OS ولا انسى انه أأمن نظم الكمبيوتر حيث يخلو تماما من الفيروسات والبرامج الخبيثه وشكرا لكم
معلومات قيمة جدا
شكرا لك
العفو اخوي التميمي بارك الله فيك
نظام تشغيل اوبنتو هو احد توزيعات او نسخ نظام لينوكس للكمبيوتر وهو نظام سلس وسهل الاستخدام ويوجد به متجر تطبيقات يحتوي على 42000 تطبيق ولعبه ... اناشخصيا نزلت هذا النظام على اللاب توب عندي واستخدمه كثيرا .. وهو نظام تشغيل مفتوح المصدر وبني على نواته الكثير من انظمة تشغيل الهواتف ابرزها نظام الاندرويد وMeego وfirefox OS ولا انسى انه أأمن نظم الكمبيوتر حيث يخلو تماما من الفيروسات والبرامج الخبيثه وشكرا لكم
نظاﻡ جبار وجميڸ
متى تحديث الجيلي بين للجالكسي نوت
في شيء اسمه مجتمع كيونوتك رح واطرح سؤالك هناك ..
موب تزعجنا في كل موضوع وكأن ما احد عنده نوت الا انت !!


أطالب بعدم عرض الردود الا بعد المراجعة
بالله قولي وين الاقي مجتمع كيونوتك
عشان اطرح سوال^_^
ممتاززز
مافي ازين من نظام جلي بين

توافقونني الرأي
اتمنى ان تحجب المشاركة التي تتحصل على اعلى تصويت عدم اعجاب مقارنة بعدد الإعجاب حتى ترتقي المشاركات وتكون اكثر فائدة .
ملاحظة: التجربة معمول بها في موقع التقنية بلا حدود .
اتمنى ان يروا من في الاسواق من انظمة تشغيل وينزلون شئ افضل منها واسهل والا فلا داعي . مع تحياتي
ي لبيه ي أبونتو :$
هو نظام تشغيل حر ومجاني للحاسب الآلي (بالأصح إحدى توزيعات نظام جنو/لينكس) وتوزيعة أوبنتو
هي توزيعه مبنيه على نواه جنو لينكس كلمة أوبنتو مصدرها لغات البانتو تعني بمعنى عام الإنسانية وهي مفهوم وفلسفة أفريقية حول علاقات البشر مع بعضهم والابونتو هي توزيعة لينكس لأجهزة سطح المكتب وأجهزة الحاسوب المحمولة والخوادم، دائما ما يتم تقييمها على أنها واحدة من أكثر توزيعات لينكس شعبية أهداف أوبونتو تتضمن تقديم نظام تشغيل ثابت محدث للمستخدمين المتوسطين مع التركيز على سهولة الاستخدام والتثبيت. أوبونتو مبنية على توزيعة دبيان، وهي مقدمة من كانونيكال ليمتد المملوكة من الجنوب أفريقي مارك شاتلوورث. اسم التوزيعة يأتي من المفهوم الأفريقي أوبونتو والذي يمكن ترجمته إلى "الإنسانية تجاه الآخرين" أو "نحن موجودون بسبب الآخرين" بالإضافة إلى ترجمات أخرى مقترحة تم تسمية التوزيعة بهذا الاسم لأنه من المتوقع لها أن تجلب مفهوم أوبونتو إلى عالم البرمجيات. أوبونتو نظام مجاني ويمكن نشره بين أي عدد من الأشخاص كوبونتو وإكسبونتو هي مشاريع رسمية ثانوية من مشروع أوبونتو، تهدف إلى جلب بيئة أسطح المكتب كدي وإكسفس على الترتيب إلى قلب Core أوبونتو (يستخدم أوبونتو بيئة جنوم افتراضيا). إيديوبونتو هو مشروع رسمي ثانوي مُصمم للعمل في المدارس والذي يجب أن يكون مناسب للأطفال للاستخدام في المنزل أوبونتو تقوم بإطلاق نسخة جديدة كل ستة أشهر وتقوم بدعمها لمدة 18 شهر بترقيعات الأمن اليومية للثغرات
كيف جديد يدعم اللمس
تعدد الانظمة من صالح المستهلك ومنافسة بين كل تلك الشركات وطبعاً في البداية والنهاية المستخدم هو الرابح الاكبر بعيد عن الانتماء لشركات معينه بحذ ذاتها.
تحياتي
ننتظر جديدهم. لو سمحتوا تعليقات البعض والتي فيها تطاول على اﻵخرين وعدم إحترامهم. مثل الذي كتب معلوماتك قديمة. يا أخي إما تسكت وإما تكتب تعليق مفيد.
عفوا عفوا انا متاسف لقد كتب معلوماتك قيمة جدا وليس قديمة جدا أعتذر له.
صح
ي Ismail انت اللي والله مسوي زحمه ونااشب للخلق..كل مااحد سأل وطرح نقزت له... ياخوي هد شوي واركد خل الناس تاخذ راحتها.. مو تذلها عشان سؤال... وعندك نوت وماعندك نوت وش هالكلام..
ماتصدقوا لو قلتلكم انا اقترحت عليهم ذا الشي من سنتين في مجادله لي معهم (مطوري النظام) بسبب اني فضلت ويندوز على ابينتو لا نو مافيه العاب قوية نظامهم يستهلك العتاد وموارد الجهاز وايضا دعم الفلاش للعربية معدوم جدا فقلتلهم اذا طورتوه نظام يعمل على الهواتف الذكيه سوف اكون اول المقتنين والمشجعين لكم. شكرا لهم .ولكم.
المستقبل راح يكون ابداع
الاسم ما يساعد لكن من الجميل استحداث نظام تشغيلي جديد في الساحة ويكون قوي و مميز ومنافس خصوصا للiosو اندرويد
اخواني نظام اوبونتو له تقريبا 10 سنين بالسوق ومعروف للمبرمجين ومحبي تجربه الانظمه وتصدر له نسخه جديده كل 6 الى8 اشهر ومجاني تماما وله ميزات كثيره .... حبيت اكون اول من يشرحه وكنت بعطي معلومات مفصله بالمقال لكن سبقني غيري للاسف ^_^"...... اما بخصوص التوقيت فهو احتمال للكشف عن نسخه جديده تدعم اللمس .......
ابونتو توزيعه من توزيعات جنو لينكس مثل باك تراك وبيغوي وهلال وباردوس ومئات التوزيعات الاخرى سوا من شركات او افراد :)
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية